"هل سمعتِ أي شيء؟"
سألت، و هاتفي أصبح زلقًا بين يدي المتعرقة ،
بسبب القلق المستمر منذ اختفاء آرش من عتبة منزلي."لم يتمكن أحد من تحديد مكانه"
اجابت دايا عبر الهاتف.
لقد كانت تبحث بنفسها في اختفاء آرتش ،
منذ أن أخبرتها بما حدث الليلة الماضية،
ولم تكن تعتمد أبدًا على الشرطة لحل أي شيء.لكن دايا لم يكن لديها الكثير لتستند إليه.
فقد اخترقت أنظمة أعداء آرتش المعروفين ،
كاميراتهم وهواتفهم وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في سياراتهم.
وكما كنا نشك،
لم يكن لهم أي صلة باختفاء آرتش،
على الأقل لم نتمكن من اكتشاف ذلك.لقد كان ظلي،
هو الذي أخذه.
ودون أن تكون لدينا أي فكرة عن هويته!!!
فلا توجد طريقة للعثور على آرتش."لا أستطيع أن أصدق أن هذا يحدث. لقد قتلت هذا الرجل تقريبًا"
قلت، والدموع تنهمر من عيني."عزيزتي، أكره أن أقول هذا، ولكنني لا أعتقد أن هذا هو أسوأ شيء يمكن أن يحدث. أعتقد أن هذا الرجل كان ليؤذيكِ حقًا. الأشياء التي فعلها لزوجته السابقة... لا يمكن وصفها. لم يكن رجلاً صالحًا. لم يكن أي من هؤلاء الرجال صالحًا... توقفت عن الكلام، ولا أحتاج إلى كلماتها لأعرف أنها تفكر في لوك"
قالت إنهما أمضيا ليلة رائعة معًا، لكنها تجاهلته في اليوم التالي.
لقد اكتشفت نوع الرجل الذي كان عليه آرتش.
قالت إن أي شخص صديق لرجل مثل آرتش ليس رجلاً جيداً.لا أستطيع أن أختلف معها في ذلك أيضًا.
أخذت نفسًا عميقًا
"أعلم أنكِ على حق. أعتقد أنني لا أحب أن يصاب بأذى ، ربما يموت بسببي، كنت أفضل كثيرًا أن يلحق به أحد أعدائه بدلاً من مطاردي.""نعم، كان هذا ليكون السيناريو الأفضل"، قالت و صمتت لدقيقة،
تابعت بعدها "أفضل سيناريو محتمل كان سيكون ليلة مجنونة من الجنس، مع رجل جذاب حيث أهتز تحته عدة مرات ثم أرسله من حيث أتى ثانية"
تنهدت دايا قبل أن تقول،
"نعم، أنت على حق. لكن هذا ليس ما كان ليحدث. ليس مع تاريخ هذا الرجل. إنه عنيف"."حسنًا، على ما يبدو، فإن مطاردي كذلك أيضًا، و ربما اسوأ"
"أعلم ذلك، ولهذا السبب سأقوم بتزويدك بنظام أمان. أنتِ لن تكونِ مجرد إحصائية أخرى. إذا متِ، سوف أموت معكِ، سأتبعكِ، وأنا بكامل رضايَّ تمامًا"
رفعت عينيّ بسبب الدراما التي ترميها دايا في أذناي،
"حسنًا، فقط أرسلي لي فاتورة مقابل ذلك" وافقت.
أحببت فكرة وجود كاميرات في منزلي.
أنت تقرأ
Haunting Adeline / مُطاردة آديلين
غموض / إثارةتحذير: 🚫هذه الرواية تتضمن الكثير من الأحداث المظلمة و العنيفة و الغير مناسبة للبعض مثل الاعتداء الجنسي، الاختطاف، القتل، التعذيب، التعذيب النفسي، التلاعب. لا ينصح بالقراءة تحت السن القانوني 🚫+18🚫 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ...