Part 3

99 5 0
                                    

"انتِ حقا ذكيه كما ذكرت صاحبة الميتم، اذا لم يتبقى سوى هذه الطريقه.
بيناري فكري باصدقائك بالميتم بدون دعمي سيكون اسوأ من الماضي حتى وسيعودون ليكونوا مشردين.
ماذا عن هذا.
تبقى يومين من المهله يمكنك التفكير جيداً قبل الذهاب بيناري"

بينما قال ستاين هذا، كان يشعر بالحزن والذنب لانه يعرف جيدأ بأنه يجبرها للموافقه تقريبا.

" ماذا! ،سموك لا دخل لاخوتي بهذا"

" حسناً ،لا اعلم ان هذا يعتمد عليك فقط بيناري"

هل حقا لا يوجد امامها خيار سوى الموافقه؟ ارادت حقا التخلص من هذا الوضع الصعب

"حسناً اذاً سوف افكر في ذلك ،انا ذاهبه الى غرفتي" اردفت بهذا لانها احتاجت الى التفكير بالفعل.

"لكِ ذلك، جيرام تعال واصطحب بيناري الى غرفتها"

" لا حاجه سوف اذهب لوحدي" وغادرت فوراً

لقد كانت تبكي لمده والان مهما فكرت لايوجد خيار اخر،

"اذا لم افعلها سوف نعيش انا واخوتي في جوع وتعب وبرد وسيكون هذا بسببي واذا فعلتها سوف يعيشون حياة افضل من ذي قبل وسيكونون اكثر سعاده وهذا كله متوقف عليّ اعلم ان الاختيار الثاني هو الافضل لكن ماذا عني هذا صعبٌ حقاً" هذا ما كان يدور في عقلها طوال الوقت

رغم ذكائها كانت لا تزال صغيره وفكرت بمبالغه مع رعبها الدائم من النبلاء بما يستطيعون فعله، لقد تم اخذ العديد من اخوتها من قبلهم ولم تلتقيهم مره اخرى، لذلك كان لديها الكثير من التخيلات

حسناً عمري الان 10 عندما يعود الابن الاكبر على الارجح سأكون لازلت صغيره هممم بعمر ال12 ربما ويمكنني ان اكمل حياتي بدون ضرر..

لقد كانت تفكر بإيجابيه قدر امكانها، لم ترد ان تبدأ حياة جديده كئيبه

ربما لن يكون سيئاً التنكر كفتى لفتره من الوقت، من الواضح انه فقط لاظهار قوة الدوقيه امام الدوقيات والارستقراطيين الاخرين، لذلك ربما نادرا فقط ما ستظهر امامهم، وستعيش بسلام داخل القصر لانه لم يبدو ان لهم النيه في اعطائها حياة صعبه.

بدى انهم مستعدين لتقديم الافضل لها ان وافقت، رغم محاولة اجبارهم لها كما لو كان الامر خيارها، الا انها شعرت بيأسهم.

"سموك، الانسه بيناري تطلب مقابلتك" صرح آلبرت من خلف الباب

"دعها تدخل"

"تفضلي انستي"

" احيي سمو الدوق" انحنت له تحييه بكل اناقه

"لا داعي للرسميات بيناري، اذا هل فكرتي بطلبي"

تمتمت قائله "لم يبدو كطلب"، بينما اجابت "اجل انا اقبله"

"لقد سمعتها بالفعل" فكر داخله
"اوه اذا احسنتي الاختيار لقد علمت انك ستختارين الصواب، اذاً بعد يومين سوف نبدء بتجهيزك كفتى يمكنك الذهاب واكمال تعليمك"

" بالمناسبه هل يمكننا التخلي عن درس الرقص؟ ، في النهايه سأبقى لوقت قصير وسأكون صغيره عندما اغادر لا اعتقد انني احتاج لتعلمه لانني لن استعمله اساسا."

"هل خططت لمستقبل كامل خلال نصف يوم؟" فكر بذلك في نفسه
واجابها " اوه بخصوص هذا ، يجب عليك اكمال تعلمه"

"لماذا؟"

" همممم يمكنك اعتباره كمكافأه لك عندما تغادرين ستعرفين كيف ترقصين" انهى كلامه بإبتسامه

"بدور الفتى؟!." رددت بيناري مستنكره
" حسنا حتى الان لقد كنت اتعلم كيف ارقص بدور الفتاة لكن لا اعتقد انني سأفعل بعد الان"

رغم بقاء وجهه كما هو الا انه يمكنك الشعور بإبتسامته الداخليه تتلاشى، هل تم كشفه للتو بهذه السرعه من قبل طفله؟

" يبدو انك حقا تفوقين عمرك، حسناً في الواقع يجب على النبلاء تعلم الرقص منذ الصغر هذا لا يعتمد فقط على ظهورك في المجتمع وانت ترقص بل يجب على النبلاء احضار افضل المدربين وسوف تنشتر الشائعات من خلاله لذلك افكر في ان مدرب الرقص والمعلمين هو الطريقه الاولى لاظهار وجودك"

"حسنا اذا سوف اكمل دروس الرقص، لكن هل يمكنك ان تكون صادقا معي في كل شي لو سمحت سموك."

"اوه، ايضا هل يمكنني الاحتفاظ بشعري؟ رأيت العديد من ابناء النبلاء يطيلون شعرهم ويكتفون برفعه"

" امممم، في الواقع انتِ جميله جدا بيناري وملامحك ناعمه لا اعتقد انك ستبدين كفتى بمجرد ارتداء ملابسهم، في الواقع ستظهر ملامحك الجميله الانثويه حتى بعد قص شعرك لكن هذا اكثر ما يمكننا فعله"

" حسناً اذا سوف اقصه سموك" لقد شعرت بيناري بالحزن قليلا ، لقد اعجبها شعرها بعد ان تم الاعتناء به منذ قدومها.

" امممم، بيناري، يمكنك مناداتي ابي"

" اعتقدت ان علينا التحدث برسميه عندما نكون بفردنا"

" لا ليس عليك ذلك"

" اذا، سوف اغادر الان ابي"

" حسنا، يمكنك المغادره"

"في الواقع فقط اردت ان اسمعها تناديني ابي ليس مظهرياً لكن يبدو انها اساءت الفهم" هذا ما فكر به ستاين، لكن لماذا يبدو ان غيوماً تشكلت فوقه للتو.

في الواقع لديها الحق ان لا تكون لديها ثقه بي، لقد بدوت سيئاً امامها منذ قدومها.

لكن لقد كانت تبدو لطيفه حقا، اصبح لدي ابنه لطيفه الان.
من المؤسف فعل ذلك لها.

حسنا يكفي تفكيراً لنعد الى العمل.

كانت هذه الافكار تجوب في عقل ستاين بعد ان تحدث مع هذه الفتاة اللطيفه.

___________________
يتبع

بيناري / BEINARYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن