"لقد استدعيتني سمو الدوق" انحنت لتحييه كما تعلمت.تحدث ستاين قائلا "بيناري منذ الآن فصاعداً يمكنك مناداتي ابي والدوقه امك ايضا"
شعرت بيناري بسعاده تغمرها، هل حقا اصبح لديها عائله الان؟ هل يمكنها مناداتهم كوالدها ووالدتها؟"اذن استدعيتني من اجل هذا، اب_ابي"
"لا ليس هذا الغرض الوحيد. بيناري الان اود ان اخبرك عن السبب الحقيقي لتبنيك" قال بسرعة قبل ان يتاح لها فرصة التمعن بكلامه، هل يوجد هدف محدد من تبنيها؟ "سوف اقولها باختصار اريدك ان تتنكري كفتى او بالاحرى كإبني الصغير"
"ما_ماذا! ابي ما الذي تقوله أ.."
قاطعها ستاين بكلامه "بيناري لم انهي كلامي، هذا سوف يكون لفتره محدوده"
"كم ستطول؟!"
" لا اعرف لكن ستكون لعدة سنوات افعلي ذلك لاجلي ولاجل امك بيناري"
"ثم بعدها ماذا سوف يحصل يا ابي؟"
"بعد ذلك يمكنك العوده كفتاة كما تريدين بطريقه ما يمكنني اعطائك اسم جديد ولقب وحياة ثانيه تماماً"
"ماذا! هذا اسوء حتى من اي شيء قلته حتى الان" فكرت بيناري، هل سيتخلصون منها ببساطه بعد انتهاء الامر؟
"هذا ضروري جداً لعائلتنا"
"هل يمكنك ان تخبرني عن السبب؟"
"حسناً، لقد كان لدينا طفل قبلك
طفلنا الحقيقي انا وامك لكنه عندما ولد كان ضعيفاً ومريضاً بالفعل و عائلتنا اعلنت انه قد ولد بالفعل لكنه بعد مده قصيره قد مات من المرض.."ماذا! انا اسفه" شعرت هي بالاسف لسبب ما
" لا بأس، سأكمل القصه"
"لقد حدث هذا قبل عام لكننا اخفينا موته حتى الان اي من المفترض ان عمره الان هو 10 اعوام ان عمرك ايضاً 10 سنوات من الجيد انكم نفس العمر"
"لدينا بالفعل ابنٌ اكبر لكنه في منطقه بعيده لقد ارسلته هناك لتعلم الزاميات ان يكون وريثاً وتعلم السيف وحتى القتال في حالات الضروره لانه صديق ولي العهد لقد طلبه كمرافق ولم استطع رفض ذلك،"
" بدلا من ذلك لقد جعلته شريكاً له في التدريب انهما على نفس المستوى تقريبا ، لم يتم تحديد سيد السيف بعد ومن المرجح ولاول مره في تاريخ الامبراطوريه بأنه سيكون هنا سيدان للسيف."
"وهما ولي العهد، واخيك الاكبر.."
لقد كانت بيناري هادئه وتستمع فقط، بينما اكمل ستاين..
أنت تقرأ
بيناري / BEINARY
Historical Fictionكان معروفا ان خداع النبلاء وعيش الفتاة متنكره كفتى منذ القدم انها جريمه ازدراء العائله الامبراطوريه وعقابها الاعدام بينما كانت مجبره على هذا بذلت اقصى جهدها لانهاء هذه المهمه لاجل اخوانها في الميتم لكن الان وبعد ان تم كشفها لماذا يبدو كما لو ان الجم...