7- قُهوة وقبلةَ.

293 31 77
                                    

.

.

.

.

.


لقد كان الظلام قد اشتد اكثر عندما وصلوا واستمرت الرحلة لقرابة الخمس ساعات
عندما خرج الاشقر من السيارة نظر إلى المنزل على هيئة قصر عيونه تلمع باعجاب لطيف هامسا.

" في الواقع بدأت بعض الأشياء عنك الآن تبدو منطقية بشكل رهيب"

كان يقصد تغطرسه الشديد ودفع المبلغ خيالي لاجل بعض اللمسات فقط بالمختصر كان الرجل فاحش الثراء كان منزل عائلة الرجل قصرًا ضخفا بتصميم كلاسيكي.

" واو اخي انه قصر مثل الصور"

كان جويونغ هو من نبس هذه المرة بغير تصديق محدقا حوله باعجاب يشعر وكانه دخل لاحدى القصص الخيالية ليقترب مينهو من الاثنان وحقيبة الاشقر بيده عندما استمع همس جويونغ وهو يضع كفيه على وجنتي الاشقر طالبا اهتمامه.

"اخي.. هل صديقك امير لانه يملك قصرا هل لديه اميرة؟ "

وابتسم سيونغمين ساخرا لكلمات جويونغ حين اجاب هازها.
"لا اعلم اين الاميرة جويونغ لكنني اعتقد انه رجل يرغب بأمير ايضا"

وضع مينهو كفه على ظهر الاشقر جاعلا منه
يلتفت اليه بسرعة ونزلت بعدها لمؤخرته يعتصرها بشدة بضخامة كفه جاعلا من الاشقر يحمر بشدة مبتعدا عنه ينظر له بعبوس . غاضبا لينبس مينهو ببساطة.

" لا اريد اميرا حاليا مكتفي بثغرك العابس ذاك"

"هل انت معجب بأخي ياترى"

تسائل جويونغ ناظرا لسيونغمين تارة ولمينهو تارة اخرى وكان الصغير جريئا بسؤاله واجابه البروفيسور ببساطة.

" اخاك يملك ثغرا مثالي جويونغ."

واحمر الاشقر اكثر راغب بالصراخ بمينهز لقول اشياء كهذه امام الفتى لكن شفاه جويونغ الصغيرة التي قبلت شفتيه جعلته يصمت ينظر للصغير الذي نبس.

"اجل انا احب اخي وفم اخي"

ورد له سيونغمين القبلة بسرعة على شفتيه ناسيا كل ما حدث مبتسما بصدق.

"وانا احبك طفلي "

وشخر مينهو ساخرا ناظرا لشفاه الاشقر باستياء مردفا، " وانا الذي دفعت لاجلها فقط "

ورفع الاشقر حاجبه ناظرا ناحية الذي يشعر بالسوء وببساطة اردف.

" هناك اصحاب الامتيازات وطبعا انت لست منهم "

قُـهـوة وقـبـلةَ | 2MIN✔️.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن