10| شعوراً ما

18 0 0
                                    

-
من العسير ان تقضي الكثير من وقتك وحيداً و فقيراً،أنني اشعر بالمرارة من الأثرياء الذين كلما ازداد ثراؤهم تضاءلتُ أمامهم ،لدرجة تجعلني غير موجودة في نظرهم .

لذلك كوني هُنا على هذا الشاطئ ، مع شريحة البشر التي أوقن أنني غير مرئية بالنسبة لهم هو لأمر شاق علي.

أعرف انني لم أمارس تلك الطقوس ،لم أتسكع مع مجموعات من البشر،التخييم،و الطهي في الخلاء،و قضاء مع أشخاص عشوائيين على الشاطئ هو أمر غريب علي ، لكن سأستغرق وقتاً طويلاً كي أتعود على وجودي معهم.

يلتف حوالي ثمانية اشخاص حول نار التخييم،لكن سامسون ليس بينهم،جاء ليحصل على قطعة برجر ثم عاد إلى منزله بعد تناولها،لا اعرف من الثمانية سوى اثنين ،هما فلورنس و ماركوس،و كلاهما يجلس امامي تفصل بيننا النار،لا اعتقد أنهم على معرفة وطيدة بالآخرين،لانني سمعت ماركوس يسأل شاباً اين يقطن.

تلك على الأرجح عادة شاطئية؛ التسكع مع أناس عشوائيين بالكاد تعرفهم،غرباء يجلسون حول النيران،يسأل احدهم الاخر أسئلة سطحية حتى يغيبون في حالة سُكر.

أعتقد أن فلورنس تظنني منطوية لذلك سارت نحوي وجلست إلى جواري،بايبر جاك تشيز يستلقي على الرمال جوار مقعدي ،تنظر فلورنس إلى الكلب وتداعب رأسه.

"أين عثرتِ عليه ؟"سألت

"تبعني إلى المنزل في وقت سابق من اليوم."

"هل أطلقتي عليه اسماً؟"

"بايبر جاك تشيز"

نظرت إلي،"حقاً؟"

حركت كتفي " نعم".

"يعجبني،علينا أن نحممه لاحقاً،لدينا دش خارجي في الدور الأرضي".

"هل تعتقدين أن أمك ستسمح لي بالاحتفاظ به؟"

"ليس في المنزل، لكن يمكننا أن نمنحه مأوى في الخارج،لأنها قد لا تلاحظ الأمر على الإطلاق".

لاحظت ذلك،ابي و الانا يعودان إلى المنزل متأخراً و يذهبون للنوم باكراً،ويغادران باكراً ايضاً في الصباح.

"لماذا يغيبان كثيرا؟"سألت

"كلاهما يعملان في هيوستن،الحركة المرورية خانقة، لذا يتناولان العشاء سوياً في المدينة في أيام العمل كي لا يعانوا مع الاختناق المروري،لكنهما يحظيان بأيام الجُمَع إجازة خلال الصيف، فيحظيان بثلاثة أيام عطلة نهاية الأسبوع".

أومأت

تتوقف عن مداعبة بايبر جاك تشيز وتنظر نحوي"أين ستمكثين عندما يبدأ فصلك الدراسي في أغسطس ؟ هل ستعودين إلى منزل والدتك؟"

تتقلص معدتي حين أسمع هذا السؤال،ما زالوا يعتقدون أنني سأعود إلى الجامعة في كنتاكي، ناهيك عن أنني لم أخبر أحداً بأمر والدتي.

عظام القلب | heart bonesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن