One shot / pedri x gavi.
.
.
.استيقظ بيدري على صوت استفراغ، كان السرير بجانبه فارغ. سرعان ما وقف من مكانه عندما أدرك أن صوت الاستفراغ كان صادرًا من بابلو.
بينما كان بيدري يندفع نحو الحمام، رأى مشهدًا جعل قلبه يتألم. كان بابلو جالسًا على أرضية المرحاض و وجهه محمر بسبب الحمى و بدا جسده كله يرتجف.
"حبيبي، لماذا لم توقظني؟"، سأل بيدري والقلق على وجهه.
"لم أكن أريد أن أزعجك يا بيبي"، رد بابلو بصوت أجش من شدة المرض. استطاع بيدري أن يرى الدموع الكثيفة تشق طريقها بالفعل إلى وجه بابلو.
"مرحبًا، مهلاً لا تبكي يا حبيبي، أنت بخير، لن تسبب لي أي إزعاج أبدًا"، اندفع بيدري إلى جانب بابلو و حضنه بين ذراعيه. استمر بابلو في البكاء و بدت حالته أسوأ لأنه بعد دقيقة واحدة كان يميل إلى الوراء في وعاء المرحاض و يتقيأ.
لم يكن بوسع بيدري أن يفعل الكثير للمساعدة بخلاف فرك يده المطمئنة على ظهره لأعلى و لأسفل و الهمس بكلمات مطمئنة لمحاولة تهدئة بابلو.
في النهاية توقف القيء و بدا أن جسد بابلو قد استسلم للإرهاق بينما هو مستلقٍ بلا حراك على صدر بيدري. "هل تريد العودة إلى السرير يا بابليتو؟" همس بيدري.
"مممم" كان كل ما حصل عليه.
وقف بيدري أولاً وانحنى لمساعدة بابلو على الوقوف حتى يتمكن من حمله إلى سريرهما، لكن بالطبع لم يكن من الممكن أن تسير الأمور كما خطط لها. و بينما كان بيدري يساعد بابلو على الوقوف، ارتخى جسد بابلو تمامًا و خرج أنين من حلقه قبل أن يصطدم مباشرة ببيدري.
لحسن الحظ كان لدى بيدري ردود أفعال سريعة و تمكن من الإمساك ببابلو بدلاً من تركه يسقط على الأرض المبلطة الصلبة. "اللعنة .." تمتم بيدري قبل أن يحمل بابلو بين ذراعيه و يرفعه ليحمله إلى سريرهما.
وضع بيدري بابلو الذي كان لا يزال مغمى عليه على سريره قبل أن يذهب للحصول على وعاء في حالة احتاج بابلو إلى التقيؤ مرة أخرى عندما يستيقظ، كما حصل على قطعة قماش و نقعها في الماء البارد.
وضع بيدري قطعة قماش باردة على جبين بابلو لمحاولة خفض درجة حرارته لمساعدته على الاستيقاظ. لم يكن هناك أي علامة على استيقاظ بابلو، الأمر الذي بدأ يثير قلق بيدري لأنه إذا أغمي على بابلو فإنه عادة ما يستيقظ في غضون بضع دقائق. ربما كان جسده يعوض عن الإرهاق الذي مر به. نعم.. حاول بيدري إقناع نفسه.
لقد مرت 10 دقائق وما زالت لاتوجد اي علامات على الحياة بخلاف ارتفاع وانخفاض صدره بلطف. لم يعرف بيدري ماذا يفعل، لذلك قرر الاتصال بطبيبة النادي لمعرفة ما إذا كانت تعرف ما كان يحدث وما إذا كان يجب عليه الاتصال بالإسعاف.
أجرى بيدري المكالمة وما زال لا يوجد علامة على استيقاظ بابلو لكن الطبيبة قالت إن جسده كان يعوض عن نقص الرعاية.
'بابلو الأحمق' فكر بيدري.
كان بيدري لا يزال غارقًا في أفكاره عندما تسبب تأوه في تحريك رأسه إلى الصبي المسكين الذي يرقد على السرير. "مممم- ..." تمتم الصبي الصغير بوضوح وهو لا يزال مرتبكًا. ظلت عيناه تفتح و تغلق.
"شششششش، هل أنت بخير يا بابلو؟؟، أنا بيدري،... أنت في السرير، هل تشعر بحالة جيدة؟"، قال بيدري بنبرة هادئة حتى لا تجعل الصبي ينزعج أو يزيد صداعه.
"بيبي" تمتم بابلو وهو يبدو مرتاحًا لرؤية الوجه الذي أحبه كثيرًا.
"نعم يا حبيبي، أنا"، رد بيدري و صعد إلى السرير بجوار بابلو، أمسك بكوب من الماء من طاولة السرير وأجلس بابلو ليجعله يشرب بعضًا منه.
في البداية أدار بابلو رأسه رافضًا شرب أي شيء، لكن بيدري تمكن من إقناعه بأخذ بضع رشفات صغيرة في كل مرة، ولم يسمح له بشرب الكثير في وقت واحد في حالة إصابته بالمرض مرة أخرى.
لا يزال بابلو يعاني من الاحمرار في وجهه، لكن على الأقل لم يكن الأمر سيئًا كما كان عندما رآه بيدري لأول مرة عندما كان جالسًا على أرضية الحمام.
بدا أن بابلو كان ينام مرة أخرى، أطلق صرخة عندما ابتعد بيدري عنه ليضع كوب الماء الفارغ الآن إلى الجانب. "لن أذهب إلى أي مكان يا حبيبي"، قال بيدري وهو يقبّل بابلو على جبينه. لف ذراعيه حول خصر بابلو الصغير عندما دفع بابلو وجهه إلى صدر بيدري.
بدأ بابلو في التحرك وأطلق تأوهًا مؤلمًا وحرك رأسه من صدر بيدري إلى رقبته. ثم شعر بيدري برطوبة على رقبته حيث دُفن وجه بابلو.
"لا تبكي بابليتو، من فضلك.. أكره عندما تبكي. ستكون بخير أنت فقط بحاجة إلى بعض النوم"
"لا تذهب بيبي.. من فضلك"، همس بابلو بصوت مرتجف ضعيف. شعر بيدري بقلبه يتمزق إلى نصفين عند ما قاله بابلو.
"بالطبع لن أذهب يا حبيبي"، طمأنه بيدري بوضع قبلة بجانب شفتي بابلو و تمرير يده برفق من خلال شعره. "أحبك يا جافي".
"أحبك أيضًا.. بيبي"، تمتم بابلو وهو نائم بالفعل تقريبًا.