My clumsy boy

164 16 21
                                    


One shot / Pedri x Gavi

.
.
.

كان بيدري في بعض الأحيان يغضب بسرعة، كان الناس يعتقدون أنه كان صبورًا و لطيفًا للغاية، لكن الحقيقة هي أنه عندما يتعلق الأمر بجافي كان صبره يختفي تلقائيًا.

لأنه بدا و كأن كل ما فعله هذا الصغير يُزعجه، بدا و كأن جافي لا يستطيع أن يفعل أي شيء مثل الشخص العادي، كان يرتكب دائمًا أخطاء بسيطة أو يكون أخرقًا تمامًا.

اعتقد زملاؤه في الفريق أن هذا هو الشيء الأكثر لُطفاً في العالم، لقد ظنوا أن جافي كان فتاً صغيراً لطيفًا يحتاج إلى المساعدة في القيام بكل شيء لا يتعلق بركل كرة القدم.

كان الشيء الأكثر إزعاجًا عندما شاهد فيران يربط له حذائه.

كان جافي يجلس على مُبرد الماء و فيران منحني أمامه يربط حذائه بينما يُمرر يديه دون داعٍ على ساقي جافي، عندما انتهى شكره جافي بصوت ناعم و عينين كبيرتين مشرقتين و اعطى فيران قبلة على خده.

تنهد بيدري بيأس من تصرفاته و فكر في الحديث معه عن هذا الأمر لاحقاً.

_____

كان بيدري يتحدث مع جافي عندما دخلا منزله الضخم، كان الأكبر قد طلب من جافي أن ينام هنا اليوم و أن يساعده في صُنع وصفة رآها على الإنترنت.

على الرغم من أن بيدري كان منزعجًا من جافي إلا أنه كان يستمتع أيضًا بصحبة الصبي.

"حسنًا، سأرتدي بيجامتي"، قال جافي و هو يذهب إلى غرفة بيدري ثم يغلق الباب.

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى خرج الصبي مرتديًا شورتًا قطنيًا أحمر تاركًا ساقيه مكشوفتين مع هودي يبدو ضخماً عليه.

كان جافي لطيفًا و لم يستطع بيدري أن ينكر ذلك.

أصبح منزل بيدري بمثابة المنزل الثاني لجافي، كان يحب أن يتجول مرتديًا قُمصانًا أكبر من حجمه و أن يقوم بأشياء خرقاء بينما يُصحح له بيدري كل ما يفعله.

"سأغير ملابسي أيضًا"، قال بيدري بعد أن عاد جافي، "هل يمكنك تقطيع البطاطا حتى نتمكن من بدء الوصفة؟".

بالعادة عندما كانا يطبخان معاً، كان جافي يجلس فقط على طاولة المطبخ و يشاهد بيدري يصنع الوصفات التي يرونها على الإنترنت.

لكن جافي كان فتاً جيدًا اليوم و استحق فرصة ليُظهر لبيدري أنه ليس غبيًا إلى هذا الحد.

"حسنًا، سأقطعها"، قال الأصغر بحماس و ذهب إلى المطبخ بينما ذهب بيدري إلى غرفته.

_____

قام بيدري بتغيير ملابسه و ارتدى فقط بنطالًا رياضيًا و قميص عشوائي و بينما كان يغادر الغرفة سمع صراخًا يليه أنين عالٍ.

Oneshots • Pedri x Gavi حيث تعيش القصص. اكتشف الآن