One shot / Pedri x Gavi.
.
."بيدري.. بيدري.. بيدري.. بيدري".
استغرق الأمر من بيدري بضع ثوانٍ حتى إستعاد وعيه بالكامل و أدرك أنه كان في غرفته و ليس في مكان غريب، بينما يسمع اسمه يتكرر بشكل مزعج.
كانت عيناه المثقلتان بالنوم تحاولان الاعتياد على الأضواء الخافتة القادمة من شوارع برشلونة إلى جانب ضوء القمر الذي يخترق ستائر الغرفة من النافذة التي كان يواجهها بينما كان مستلقياً عارياً على السرير.
كانت الستائر ترقص برشاقة مع النسيم اللطيف الذي هب من خلالها مما جعل الغرفة باردة.
استغرق الأمر بضع لحظات أخرى حتى لاحظ يدًا تمسك بذراعه. قاوم النوم الذي أثقله بالكامل و أدار جسده إلى الجانب ببطء، انتفض عندما رأى حبيبه يُحدق فيه بعيناه الكبيرة اللامعة.
" يا إلهي... "، تأوه بينما أمسك الوسادة و وضعها فوق وجهه.
"حبيبي، هل يمكنني أن أسألك؟"، تحدث جافي و اخترق صوته هدوء الغرفة.
"يا حبيبي، لقد كدتَ أن توقف قلبي"، تكلم بيدري بصوت مكتوم بسبب الوسادة التي كان يضغطها على وجهه. "عُد للنوم من فضلك".
"إنه أمر مهم".
تنهد بيدري و قال، "ما هو المهم الذي يجعلك توقظني هكذا؟؟... كم الساعة الآن؟"، ثم التفت إلى حبيبه و ألقى بالوسادة تحت رأسه.
كان الأصغر مستلقيًا على صدر بيدري العاري، تحرك قليلاً لجلب هاتفه من المنضدة، ثم عاد الى مكانه و قرب شاشة الهاتف الى وجه بيدري الذي عبس من شدة الاضاءة القوية.
رأى صورته مع جافي التي إلتقطها الأصغر و احتفظ بها كخلفية، كان وجه بيدري في رقبته بينما يقبله، ابتسم بيدري بسبب الخلفية ثم نظر الى الساعة التي كانت تشير إلى 03:07 صباحًا.
"الساعة الثالثة صباحًا، هل أنت جاد؟".
"نعم"، كانت تعابير ملامح جافي جادة، أظهرتها أضواء الشاشة بشكل جيد لبضع ثوانٍ قبل أن يغلق الهاتف مرة أخرى.
"حسنًا"، عدّل بيدري وضعية جسده حتى أصبح متكئًا بظهره على السرير بينما كان لا يزال تحت الأغطية. فرك عينيه بيديه و حدق في حبيبه، "ما الأمر؟"
"كنتُ أتصفح تيكتوك و رأيتُ شيئًا جعلني أفكر كثيرًا".
"أوه"، عبس بيدري و أمسك بذقن جافي، ثم مرر إبهامه على خده. "ما هو حبيبي؟"
"هل س..."، ابتلع جافي ريقه.، "هل ستظل تحبني حتى لو كنتُ دودة؟".
"ماذا؟"، قال الأكبر بصدمة، "هل أنت جاد؟"
"نعم".
ضحك بيدري بصوت منخفض و دفن وجهه بين يديه. لا يمكن ان يكون جافي جادًا. "ماذا يعني هذا؟".
"لنفترض أن هناك.. مثلًا، ساحرة شريرة..."
"ساحرة شريرة؟"، ضحك الاكبر على سذاجة حبيبه، "هل أنت في السابعة من عمرك؟" .
"لا"، عبس جافي و اتسعت عيناه بصدمة، لقد شعر بالإهانة بالفعل لكنه أكمل ما كان يدور في ذهنه على اي حال، "إذا حولتني هذه الساحرة الشريرة إلى دودة... هل ستظل تحبني؟".
"جافي، يا صغيري، أنتَ لا تُصدق"، لم يستطع بيدري التوقف عن الضحك، كان جافي يحدق فيه بارتباك. "عليك أن تتوقف عن مشاهدة الكثير من المقاطع التي لا معنى لها".
"بيدري، و لكن..." قال بعبوس لطيف جعل من قلب بيدري يتخطى معدل نبضاته الطبيعية بالكامل، "أريد حقًا أن أعرف ما إذا كان..."
انحنى بيدري نحوه و دمج شفتيهما في قبلة سريعة، و عندما أراد الابتعاد، أمسك جافي برقبته و عمق القبلة ببطء.
"جافي"، همس ، كانت شفتاه مبللة بلعابهما، لصق بيدري جبهته بخاصة حبيبه و نظر إلى فمه الاحمر ثم نظر إلى عينيه البنيتين الفضوليتين، "حبيبي، لقد تأخر الوقت، يجب أن ننام. أنا متعب".
"حسنًا"، تذمر جافي، كان يشعر بخيبة أمل بعض الشيء.
"تعال هنا"، حرك بيدري جسده لأسفل و سحب جافي أقرب إليه و ساعده على الاستلقاء فوق صدره في مكانه المعتاد.
أمسك بيدري بالبطانية الرقيقة التي كانا يتشاركانها و قام بضبطها فوق أجسادهما، متأكدًا من أن جافي كان مرتاحًا و مغطى بالكامل جيداً.
وضع جافي رأسه على صدر بيدري الذي مرر يديه بلطف على شعره الفوضوي.
"جافي؟"
"مممم..."، تمتم.
"سأحبك لو كنت دودة"، ابتسم. "في الواقع، سأطلب من الساحرة الشريرة أن تحولني إلى دودة أيضًا حتى نتمكن من أن نكون دُوداً معًا".
"هذا مضحك جدًا"، انتشر صوت ضحكات جافي بالغرفة الهادئة، "لكن سأحب ذلك".
"سأكون دودة أكثر وسامةً منك على أية حال".
"ها... أنت تتمنى ذلك"، سخر جافي.
ساد صمت جميل بين الحبيبين بينما غلب عليهما النوم. ثقلت عينا بيدري مرة أخرى و أصبح تنفس جافي أخف.
أصبح الصوت الوحيد المسموع هو هدير محركات السيارات القليلة التي كانت تتجول في هذا الوقت من الفجر، كانت الضوضاء قادمة من مكان بعيد إلى حد ما عن شقة بيدري.
كان الجو مريح، و قد شعروا بأنهم منفصلون عن العالم الخارجي، يعيشون في عالمهم الخاص الذي لا يمتلئ إلا بالحب.
و كان بيدري يعشق هذا الشعور.
ألقى قبلة أخيرة على شعر جافي الناعم قبل أن يهمس، "أحبك يا صغيري".
"أنا أحبك أيضًا يا دودتي الوسيمة"، كان آخر ما سمعته أذنا بيدري قبل أن ينام مرة أخرى، ارتعشت حواف شفتيه في ابتسامة صغيرة سعيدة.
كان قلبه ينبض من أجل جافي بشغف و حُب أكثر مما يمكن أن يتخيل.