I wanna be with you

139 18 53
                                    


One shot / Pedri x Gavi

.
.
.


سمع جافي ضجة عالية لم تكن عادية عند عودته إلى غرف تبديل الملابس، اتجهت عيناه بشكل طبيعي نحو بيدري و وجد خمسة من زملائه في الفريق يحيطون به.

"ماذا يحدث؟"، سأل جافي و هو يمسك بمنشفة لتجفيف شعره.

"بيدري واقع في الحب".

"ماذا؟"، ارتخت قبضته من المنشفة و قبل أن تقع على الأرض أمسكها بقوة و وضعها على صدره.

"لم تكن تعلم؟".

"هل تحب شخصًا ما؟"، وجه سؤاله إلى بيدري متجاهلًا قطرات الماء التي تضرب رقبته و تبلل ياقة قميصه، " لِما لم تخبرني؟".

"أردتُ أن أتأكد أولاً ".

"إذًا.. صفها لنا؟ كيف هي؟"، أصر فيران على استئناف المحادثة.

استند جافي على باب خزانته محاولاً استعادة أنفاسه و إصلاح تعابير وجهه المُبعثرة.

"شعر بني، عيون مشرقة، عنيدة للغاية و جميلة جداً، و رائعة من الداخل و الخارج".

انخفضت معدة جافي من شدة التوتر و جلس على المقعد. نظر إلى يديه المرتعشتين اللتين بالكاد تمسكان المنشفة.

كان عليه أن يفرح لصديقه المفضل، كان عليه أن يُعد نفسه مُسبقاً لهذه اللحظة التي يلتقي فيها بيدري بشخص يحبه و بعدها سيتركه خلفه.

"عدوانية أيضاً".

غطى جافي رأسه بالمنشفة و فرك يديه على شعره المبلل محاولاً تشتيت انتباهه بشيء آخر غير الكشف عن قلبه المحطم أمام فريقه.

"أنت واقع لشخص مختلف تمامًا عنك"، ضحك فيران و هو يضرب بيدري على كتفه مازحاً.

يبدأ إيريك في ترديد هتافات صاخبة لينضم الآخرين إليه. يستمع إليهم بيدري لبضع لحظات حتى تتحول خديه إلى اللون الأحمر الداكن.

"اذهبوا بعيدًا"، ضحك بيدري و هو يدفعهم بعيدًا عنه، "هيا".

يُمسك جافي هاتفه في يده متسائلاً عما إذا كان عليه طلب سيارة أوبر لأنه لا يستطيع الجلوس في نفس السيارة مع بيدري. إنه حقًا يرغب في تجنب هذا الموقف تمامًا.

كل ما يريده هو أن ينام و ينسى أنه سمع هذه المحادثة.

كانت عيناه مغمضتين بينما يفكر في كل ما يحدث.

يتوقف أمامه حذاء رياضي أبيض و يضرب بيدري برفق بقدمه على قدم جافي المغطاة بالجورب و يحثه على النظر إلى أعلى.

"هل أنت مستعد؟"، يرفع حاجبه إلى جافي الذي يدرك أنه ينتظر منه أن يتحدث.

"أرني صورة"، طلب جافي و هو يشير إلى هاتف بيدري.

Oneshots • Pedri x Gavi حيث تعيش القصص. اكتشف الآن