One shot / Pedri x Gavi.
.
."لقد عُدت"، صاح بيدري بحماس و هو يحمل علبة من كعكة الجبن المفضلة لدى جافي في يده اليمنى.
لاحظ أن هناك شيئًا غريبًا، حيث بدا منزلهم هادئًا للغاية. عادةً ما كان جافي يستقبله بعناق دافئ و قوي و يطرح عليه أسئلة لا حصر لها حول يوم تدريبه.
"عزيزي؟ بابليتو؟ أين أنت؟"، سار بيدري إلى غرفة المعيشة، كان يفترض أن جافي سيكون هناك لمشاهدة برنامجه التلفزيوني المفضل لكنه لم يجد أحد.
ثم ذهب إلى المطبخ لأن جافي عادةً ما كان يُجرب بعض الوصفات الجديدة التي وجدها في وسائل التواصل الاجتماعي لكنه مرة أخرى لم يجده.
لذا قرر السير نحو غرفة نومهما، فوجد جافي هناك واقفًا أمام مرآة كبيرة اشتراها قبل أسبوع بدافع الفضول و الرغبة في تجربة ممارسة الجنس أمام المرآة مع بيدري.
قال إنه يريد رؤية وجه بيدري و هو يُضاجعه من الخلف دون واقي بينما يقذف بداخله. كان جافي شقي للغاية.
كان يقف مرتديًا سترة بيدري الضخمة مع زوج من الجوارب التي تعانق قدميه الصغيرتين، بينما يدور حول نفسه بخفة مثل فتاة صغيرة تتباهى بفستانها الجديد.
وضع بيدري على الفور علبة كعكة الجبن التي أحضرها على طاولة صغيرة بالقرب منه بينما اقترب من الأصغر و عانق خصره الصغير من الخلف، و أعطاه الكثير من القبلات على ثنية رقبته و خديه.
"لم تستقبلني اليوم بعناق و تبدو هادئًا جدًا أيضًا. حبيبي، هل أنت بخير؟"، لم يجبه جافي، ابتعد عن عناق حبيبه و استدار ليواجهه.
نظر جافي إلى بيدري في عينيه و ظل صامتًا للحظة قبل أن يلقي بنفسه على بيدري و هو يجهشُ بالبكاء.
سرعان ما وضع بيدري ذراعيه حوله في عناق محكم. "مرحبًا .. لماذا تبكي؟، حبيبي، هل قلتُ شيئًا خاطئًا؟ هل هناك ما يُؤلمك؟ لماذا بكيت فجأة؟ تحدث معي من فضلك"، كان بيدري في حالة من الذعر الشديد، دائمًا ما يتألم قلبه اذا رأى جافي يبكي.
حاول بيدري تهدئة جافي من خلال مداعبة ظهره برفق بينما أخذه ليجلس على السرير.
كان الأصغر لا يزال يبكي و لم يبتعد عن عناق حبيبه. أمسك بيدري بخدي جافي الممتلئين و مسح دموعه بكل عناية، و ألقى عليه بعض القبلات الخفيفة على كل أنحاء وجهه.
بفضل هذه القبلات، أصبح جافي هادئًا بعض الشيء. إلتصق برقبة بيدري باحثًا عن الأمان.
"هل تريد التحدث عن هذا الأمر، يا حبيبي؟ و لكن إذا كنت لا تريد ذلك، فلا بأس. أنا لا أجبرك، خذ وقتك"، سأل بيدري بهدوء و هو يقبل شعره.