One shot / Pedri x Gavi
.
.
.
.عاد جافي إلى المنزل بعد يوم حافل بالتدريبات متحمسًا للغاية. لا يمكنه الانتظار لتناول كعكة المثلجات بالفراولة المفضلة لديه و التي اشتراها الليلة الماضية لمكافأة نفسه على عمله الجاد هذا الشهر. كان قد احتفظ بها في الثلاجة للتأكد من بقائها طازجة.
خلع حذاءه بلا مبالاة و ركض مباشرة إلى المطبخ و فتح الثلاجة، لكنه لم يجد كعكة المثلجات بالفراولة اللذيذة هناك. تجهم منزعجًا و أغلق باب الثلاجة بقوة ثم نظر حوله ليرى بيدري حبيبه يأكلها بسلام بينما يشاهد مباراة كرة قدم على شاشة التلفزيون.
لم يكن بيدري يذهب الى التدريبات بسبب إصابته و وُجب عليه البقاء في المنزل حتى يتعافى.
"بيدرو، ماذا تفعل؟! لقد أكلت كعكة المثلجات بالفراولة التي اشتريتها!"، كان بيدري مندهشًا بعض الشيء عندما سمع صراخ حبيبه من العدم.
لاحظ بيدري أن جافي كان يضرب قدميه على الأرض و يتجهم مثل طفل صغير بينما يتجه إلى غرفة النوم و يغلق الباب بقوة.
"اللعنة، لقد أفسدت الأمر"، يضحك قليلاً مع نفسه لكنه سرعان ما يشعر بالذنب.
يذهب بهدوء إلى غرفتهما و يطرق الباب و يقول، "مرحبًا حبيبي، هل يمكنك فتح الباب من فضلك؟ أنا آسف لأنني أكلت كعكة المثلجات الخاصة بك، حسنًا؟ أنا آسف جدًا."
يفتح جافي الباب قليلاً و هو لا يزال غاضبًا. "ماذا تريد؟"، محاولًا إخفاء الانزعاج في صوته لكنه للأسف لا يزال واضحًا.
"أنا آسف، حسنًا؟ هل يمكنني الدخول؟"، لا يجيب جافي، لذلك يعتبر بيدري ذلك بمثابة موافقة.
يقترب بيدري من حبيبه الوسيم و يداعب شعره المموج الرقيق. لا يزال جافي غاضبًا لكنه يستمتع سراً بشعور يد بيدري و هي تداعب شعره.
يبدأ بيدري في الاعتذار مرة أخرى لكن جافي لا يرد. يا إلهي، يبدو جافي لطيفًا للغاية الآن و يحاول بيدري كبح رغبته في عض خدوده المتوردة، لم يستطيع المقاومة و منح جافي قبلة صغيرة على شفتيه الممتلئتين.
"توقف عن تقبيلي يا بيدري. التقبيل لن يعيد لي كعكة المثلجات اللعينة!"، قال جافي بوجه غاضب لطيف.
يضحك بيدري بهدوء. "نعم، هذا صحيح. لكن اذا سمحت لي بتقبيلك مرة أخرى فسأشتري لك كعكة مثلجات جديدة".
لا يزال جافي غاضبًا و انزعج قليلاً من كلمات بيدري. بعد ذلك تحدث، "أنا لا أثق في كلماتك. أنت تقول هذا فقط حتى تتمكن من تقبيلي!"
يرد بيدري و هو لا يزال يضحك، "سأشتري لك كعكة أخرى بعدها!"
"حسنًا، قبلة واحدة فقط"، احمر وجه جافي الغاضب قليلاً. سرعان ما تحولت ابتسامة بيدري الساخرة إلى ابتسامة عريضة و هو يميل نحوه و يمنحه قبلة عاطفية. بعد بضع ثوانٍ، يدفع جافي بيدري بعيدًا و يتجهم قليلاً.
"الآن اذهب وأحضر لي كعكة مثلجات الفراولة"، يلتقط بيدري مفاتيح السيارة و يغادر متحمسًا لشراء كعكة أخرى لحبيبه الجميل.
في هذه الأثناء كان جافي مذهولاً بسبب قبلة بيدري العاطفية. اختفى غضبه فجأة و أصبح وجهه ساخناً بسبب ذكرى القبلة.
كان ينتظر عودة بيدري بنشاط مفرط حتى يتناول كعكة المثلجات اللذيذة.
بعد لحظات قليلة، سمع جافي صوت فتح الباب و نادى عليه بيدري، "بابلو! لقد حصلت على الكعكة مع القليل من الإضافات، لكن عدني بأنك سامحتني".
يرد جافي ببطء، "نعم، لقد سامحتك. أعطني الكعكة الآن".
و بينما يتجه جافي نحوه حتى يأخذ الكعكة يحاول بيدري إبعادها عنه مازحًا فلا يسمح لجافي بأخذها. يقول، "إذا كنت تريدها بشدة، فعليك أن تمنحني قبلة أولاً".
"أوه، هيااا يا بيدرو"، يتظاهر جافي بالانزعاج و ينظر بعيدًا عن بيدري، لكنه يقرر بعد ذلك الاستسلام لمطالبه. يسمح لبيدري بالاقتراب و الانحناء لتقبيله مرة أخرى بشغف، هذه المرة كانت القبلة أعمق و أطول من ذي قبل.
يشعر جافي بالحرج قليلاً، فيدفع بيدري بعيدًا عنه مرة أخرى. يضحك بيدري و يقول، "توقف عن دفعي بعيدًا، بابليتو... و لماذا تتصرف بخجل فجأة و كأنك لم تركب قضيبي من قبل؟"
"اصمت... أعطني الكعكة الآن يا بيدرو!"، يشعر جافي بالإحباط قليلاً و يبدأ في التذمر مثل الطفل الصغير.
"حسنًا، حسنًا"، يبتسم بيدري بلطف و يتوقف أخيرًا عن المزاح و يسلم الكعكة إلى جافي.
يجلس بيدري إلى جانب جافي وينظر إليه بحب بينما يتأمل كل تفاصيل وجهه. يرى رموش جافي الطويلة، و عينيه الظباء البنيتين الكبيرتين الجميلتين، و الشامات اللطيفة أعلى شفتيه.
أجاب جافي و هو يملأ فمه بكعكة المثلجات، "ما الذي تحدق فيه؟"، و ارتسمت ابتسامة عريضة على وجه بيدري. "أوه، لا شيء. فقط أعجب بحبيبي الجميل".
"هل أنا جميل حقا؟"
"نعم بالتأكيد. أنت الأجمل و الأروع و الأحلى"، احمر وجه جافي عند سماع هذا الإطراء.
ينظر جافي إلى بيدري بهدوء و يسأله، "إذن.. هل تحبني؟".
يضحك بيدري بهدوء، "سؤال غبي. بالطبع، أحبك من كل قلبي. أحب لطفك و جمالك و خجلك الرائع. أحبك لكل اللحظات الصغيرة التي تقاسمناها معًا و لكل الابتسامات التي كانت لدي منذ أن كنتُ معك".
يضع جافي الكعكة على طاولة صغيرة بالقرب منه و يحتضن بيدري بقوة على الفور و يضغط على جسديهما معا. يرد بيدري العناق و يحتضنه.
ينظر جافي إلى بيدري، و يقول "شكرًا بيدري، أنا أيضًا أحب نفسي".
يتنهد بيدري بشدة بينما يُدير عينيه ببطء. و في الوقت نفسه بدأ جافي بالضحك بشكل هستيري و لكن عندما حاول بيدري تركه، أمسك جافي بيدي بيدري و قال، "أنا فقط أمزح، بيدرو. أنت تعرف أنني أحبك أيضًا".