الأفكار الأساسية للرواية

20 8 2
                                    

1.الشخصيات الرئيسيه :

حياه: دكتورة شابة طموحة تعمل في قسم الجراحة. تتمتع بشخصية قوية وثقة بالنفس، لكن تُصاب بمرض يتطلب جراحة.

آدم: طبيب جراح مشهور وموهوب. يتميز بشخصيته الحنونة وقدرته على التعامل مع المرضى. يصبح هو الجراح الذي يتولى حالة حياة.

شخصيات إضافية:

رانيا: صديقة حياة المقربة وكانت زميلتها في الجامعة. تساندها دائمًا في كل شيء، وتساعدها على التخفيف من توترها. تكون حاضرة لمساندتها خلال مرضها ولكنها تشعر بالقلق أيضًا على صحة حياة.

والد حياة "إبراهيم": شخصية صارمة وعملية. لديه توقعات عالية منها، ويؤمن بأن الصحة تأتي أولاً. يشعر بالقلق عندما يعلم بأن ابنته تحتاج لجراحة.

والدة حياة "فاطمة" : شخصية محبة وداعمة. تحاول دائمًا أن تكون مصدر دعم لابنتها، مما يجعلها الشخص الذي تعتمد عليه حياة في اللحظات الصعبة .

أحمد : صديق آدم المقرب وزميله في العمل. يُعتبر مصدر الفكاهة في حياتهم و يدعم آدم خلال فترة ضغط العمل.

فراس : صديق أدم الثاني ويخفف التوترات عن أدم وأحمد عندما يحتاجون إلى ذلك بشخصيته المرحه

عائلة أدم عباره عن والدته "هالة" التي تقدر العمل الإنساني، وشقيقه "سامي" الذي يدرس في كلية الهندسه يقدمان دعمًا قويًا له ويحفزانه على التعامل مع التحديات.

(وهناك بعض الشخصيات التي سنتعرف عليها خلال سردنا للأحداث)
__________________

تدور القصه حول :

وجود حياة في المستشفى، حيث تعمل بكل جهد وتفاني، ثم تواجه أعراضًا غريبة تتطور لتصبح حالة طبية حرجه .
عندما تتلقى التشخيص، تكتشف أنها بحاجة لجراحة معقدة، مما يضعها في مواجهة مخاوفها وتحدياتها .

تبدأ حياة في رحلة استكشاف مشاعر الخوف والقلق، بينما يظل آدم بجوارها كمساند ومرشد .

.. حياة تتصارع مع فكرة فقدان السيطرة على حياتها وصحتها، مما يخلق توترًا في إجراء عمليتها الجراحيه ، حيث يساندها آدم ويطمئنها كما تشعر أنها تضع عبئًا عليه.

______________________

(((( أنتظرو بداية نزول قصتنا قريباً ..

حياه في ظـلال آدمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن