- مارك، يوجد موضوع مهم يجب ان اكلمك به، اولا امسح الدماء عن فمك.
قال لي سومن.
- ماذا تريد؟
قال مارك بفظاظة.
- اعرف ماذا تمتلك شادو، و اريد ان احدثك به.
- ماذا تعني؟
- اعني انني اعلم بأنها تملك قوة آفا، و انك تحاول جعلها تصدق بأن هذا خيال.
توسعت عيني مارك عند سماع تلك الكلمتين.
- ماذا تريد منها؟!
صرخ مارك بعلو صوته.- اريد ان استخرج هذه القوة.
- لن يحصل! هي ستموت ان اخذت ولو طاقة واحدة مختزنة من التي لديها، مستحيل، لن اسمح لك.
- لماذا تعتقد ان إبقاء آفا بداخلها سوف يبقيها حية؟
- لم اقل ان حصل هذا ستبقى حية، لكن هناك امل ان تبقى كذلك ان ابقيت آفا محبوسة داخلها.
- كلا، مارك، ان استخلصنا هذه القوة منها سيكون امل نجاتها اكبر.
- هل تحاول ان تخدعني؟ ان كنت لا تعلم! انا الذي يحتال على اغنياء فلوريدا الاذكى منك بأضعاف يا سيد.
قال مارك مستهزءا.- لست افعل مارك، لدي كتاب في خزنتي في المبنى يشرح كل شيء عن حالة شادو ويمكن ان..
- اصمت!
صرخ مارك.- انا اعرف ما يجب ان اعرفه عن اعز اصدقائي، ولست بحاجة لمساعدة عجوز مثلك، اتفهم، يمكنني انقاذها، ولن اعطيك ولو ذرة واحدة من هذه الطاقة.
قال مارك وهو يصرخ.- لا تصرخ مارك، انا احادثك في هذا لانني احترمك يا فتى لا تقلل من احترامي، انا اخبرك هذا لانني أعرف الطريقة التي سنستخرج منها القوة دون قتلها.
- ماذا؟
هدئ مارك عندما سمع ما قاله لي سومن.- كما سمعت، يمكننا تدريبها على السيطرة على آفا و استخراج القوة منها دون قتلها.
قال لي سومن.- ولما تريد ذلك اصلا؟ انت تريد قوتها لا انقاذها! لماذا تريد قوتها؟
- لا شأن لك بهذا صغيري، انت تعلم ان ابقينا القوة داخلها ستموت عاجلا ام اجلا، وان اعطت جزءا واحدا من الطاقة التي تتضمن اثنا عشر قوة مختلفة.. ستموت ايضا..
قاطعه مارك بصرخة.- وان اعطتها كلها ستموت ايضا! هي في كل الحالات ستموت! وانا لا اريد ذلك! اريدها ان تعيش اطول مدة ممكنة! لا يهمني مقدار رغبتك لطاقة آفا ولكن بالنسبة لي فإن شادو اهم منها بكثير.. تفهمني؟
- أفهمك مارك... لكن قدمت لك عرضا قد يزيد من نسبة نجاتها، الامر عائد لك لا لها، كونها لا تعلم شيئا، لكن انصحك بعدم اخفاء الامر عنها أكثر من ذلك، فلست انت الوحيد الذي يحاول الحفاظ على حياة فتاة، انا احاول الحفاظ على حياة اثنا عشر شابا اخر ان لم يمتلك جسدهم هذه القوى فموتهم قريب جدا، واعتقد اثنا عشر عدد اكبر من واحد، لا يهمني مقدار رغبتك في إبقاء شادو على قيد الحياة لكن بالنسبة لي إكسو اهم منها بكثير.. تفهمني؟
**********
أنت تقرأ
Devil's Lover || عَشيقَةْ ألشَيّطآنْ
Randomهل جربت ان تقع بحب شيطان؟ هل جرب شيطان الوقوع بحب إنسي؟ هل من داعم لهذا الحب؟ هل سيقف القدر مع هذا الحب؟ و صانع القدر؟ ما موقفه؟ ... من سيعيد روي تلك القصة؟ هل ستنسى؟ ... شادو : فتاة في 19 من عمرها امريكية الاصل تعيش في نيويورك، تتعرف على شاب يد...