18

195 11 3
                                    

اشرقت الشمس معلنة عن بدء يوم جديد.
الطيور تزقزق والناس تسير في الشارع مع اصدقائهم و عوائلهم.

كانت السماء ملبدة بالغيوم والرياح تهب وتطير شعر فتيات المدرسة اللاتي يقدن دراجات هوائية.

كانت الساعة مبكرة بالنسبة للفتيان الغارقين في النوم.
كانوا يعملون بجد طوال الوقت بسبب العرض الذي سيقومون به بعد مدة.

كانت شادو تتدرب بجهد كذلك كونها اصبحت في فرقة رسميا وكونها لا تجيد الغناء او الرقص صعب عليها الامر.

كان بيكهيون يساعدها على ضبط نوتات صوتها ولكنها تفشل في ذلك مع هذا استمر بيكهيون بمساعدتها لكونه يعرف شعورها، فقد مر به من قبل.

كذلك كاي كان يرقص معها بعد ان ينتهي درسها مع المدرب، كان يساعدها ويعلمها حركات سهلة تساعدها على القيام باخرى صعبة.. رغم ان كاي و بيكهيون و البقية كانوا يواجهون ضغطا كبيرا مع تدريباتهم بشأن العرض القادم لكنهم لم يتواهنوا في مساعدة شادو.

كان الكل نائما في غرفته مرهقا و سيكون من الصعب ايقاظهم مبكرا هكذا.

في هذه الاثناء كانت الفتيات الاحد عشر قد دخلن مبنى الشركة و كان لي سومن يريد عقد اجتماع مع الفتيان و شادو بسرعة لكونه سيعقد اجتماعا اخر في نيوزيلندا بعد ساعتين وليس محببا ان يتأخر.

- تفضلن آنساتي.
قال لي سومن وهو يشير لهن بالجلوس.

- سونغ يول، نادي على الفتيان و شادو حالا لا نريد ان نتأخر.
قال لي سومن.

- عذرا سيدي هم نائمون الان.
قال سونغ يول بارتباك.

- هكذا اذا؟ دق جرس الانذار.
قال لي سومن بهدوء.

- لماذا سيدي؟ يمكنني فقط ايقاظهم!
قال سونغ يول.

- لن تستطيع ذلك هم متعبون، انا لا اريد ايقاظهم لكن علينا السفر بعد ساعتين سونغ يول لذلك نحن مضطرين.
قال لي سومن.

- فليكن اذا، سأدقه.
قال سونغ يول وهو يخرج من مكتب لي سومن.

رن جرس الانذار و بعد لحظات نزل جميع الفتيان بثياب نومهم مفزوعين لم يرتبوا شعرهم حتى بدوا في حالة مزرية و اشكالهم مضحكة لكنهم كانو لطيفين.

كانت شادو معهم بقميص ابيض خفيف نوعا ما يمكن رؤية ملابسها الداخلية السوداء من خلفه.

كانوا يتلفتون يمينا و شمالا و يتصادمون ببعضهم.
كانوا واقفين امام النافذة الزجاجية المطلة على مكتب لي سومن ولكن بعيدا عنها حيث يقع سلم المهجع.

لم تتمالك الفتيات نفسهن وضحكن جميعهن.

نظر لي سومن للنافذة وابتسم، ثم استدار لمكتبه وتكلم معهم بالجهاز اللوحي.

Devil's Lover || عَشيقَةْ ألشَيّطآنْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن