- شادو، ابذلي جهدا اكبر، لا يمكنك الوصول لأعلى طبقات صوتك، حاولي مجددا، و مارسي تمارين اليوغا، جسدك ليس مرنا على الاطلاق.
تذمرت تيارا امام الفتيات و مدرب الرقص وهي تؤنب شادو.- انا آسفة سأحاول مجددا.
انحنت شادو وعادت تجرب الوصول لأعلى طبقات صوتها.
كانت هناك موظفة تعد المتدربين في الشركة على الاعتنائ بأصواتهم، و كانت تلحن نغمة بصوتها وتطلب من شادو تكرارها.كل الفتيات نجحن بهذا التدريب الا شادو.
- شادو لقد انتهى اليوم وانتي لم تحققي تقدما واحدا!
كانت تيارا تستمر بتأنيب شادو التي تفشل بإستمرار.- لي سومن اخبرني بأن صوتك سيكون الاعلى، لكنه مخطئ على ما يبدو.
- اخرجن يا بنات، هيا الى مهجعكن، شادو ستبقى هنا حتى تجتاز هذا الاختبار.
اشارت تيارا للفتيات بالخروج و الموظفين كذلك و امرتها ان لا تخرج قبل ان تنهي التدريب.خرجت الفتيات بهدوء ولكن ضد إرادتهن.
خرج الموظفون و سرعان ما بقيت شادو بمفردها.هذا المنظر يذكرها بإبتعاد تينا و إيلينور و جون و ليام عنها و إعطائها ظهرهم وخروجهم من الباب.
وقتها فتح مارك الباب بإبتسامة حنونة و سار بأتجاهها و عانقها.
مسح دموعها عن خديها وامسك وجهها بكلا يديه و اخبرها بأنه معها و لن يتركها ابدا مهما ابتعد.كانت تلك الذكرى تمر امام عينيها كالشريط.
سرعان ما انهمرت دموعها عندما شاهدت الباب يفتح بنفس الطريقة لكنه لم يكن مارك هذه المرة،رغم انها تمنت لو كان هو.لكنه كان بيكهيون.
نعم انه بيكهيون، و خلفه سيهون و دي او و كاي.- هل اشتقت لنا؟
قال كاي وهو يتكئ على الحائط و ابتسامة تحلو وجهه.- لا تبك ارجوك.
قال سيهون وهو يتقدم نحوها و يمسك بوجهها بكلا يديه كما فعل مارك، مما زاد في هطول دموعها البلورية.مسح دموعها عن وجهها بينما كانت تحدق بعينيه.
تارة تراه سيهون و تارة يتراءى لها مارك بإبتسامته العفوية.- لقد تركني.
همست شادو و هي شبه مخدرة من التعب.- من هو؟
قال دي أو.- لا يهم من هو، نحن لن نتركك ابدا مهما ابتعدنا.
قال سيهون وو يقاطع دي أو بأبتسام.
هو يعلم ان من تقصده هو مارك، لكنه بدأ يتجنب ذكر اسمه في الاونة الاخيرة.
بطريقة ما لا يريد سماع اسمه لانه يشعره بالضيق.ابتسمت شادو ابتسامة مشتتة.
كان هذا بالضبط ما قاله مارك، شيء ما كان يجرحها كالسكين عندما تذكره.- شادو، امسحي دموعك، لن تنامي اليوم، سندربك حتى الفجر.
قال كاي وهو يخلع سترته و يرميها جانبا.
أنت تقرأ
Devil's Lover || عَشيقَةْ ألشَيّطآنْ
De Todoهل جربت ان تقع بحب شيطان؟ هل جرب شيطان الوقوع بحب إنسي؟ هل من داعم لهذا الحب؟ هل سيقف القدر مع هذا الحب؟ و صانع القدر؟ ما موقفه؟ ... من سيعيد روي تلك القصة؟ هل ستنسى؟ ... شادو : فتاة في 19 من عمرها امريكية الاصل تعيش في نيويورك، تتعرف على شاب يد...