- أنت متأكد أن هذا الطريق الصحيح؟
قال بيكهيون وهو يضرب كتف كاي الذي يقودهم.- فقط إخرس، أنا متأكد.
قال كاي وهو يقفز فوق جذع شجرة.- لكنني تعبت!
قالت إيزابيلا.- و نحن نسير منذ نصف ساعة!
قال بام بام وهو يبعد غصن شجرة كاد ان يرتطم به لكنه ما ان سار و أفلته ضرب انف جونيور ... الذي رفسه فيما بعد.- كلا أنه الطريق الصحيح.
قال كريس وهو يسير في المقدمة مع كاي.- إن كان بئراً وعقدتم ألامر بكونه قلعة فسأقتلع رئسيكما بيدي هاتين.
قال دي او بنبرة هادئة وهو يضرب غصن شجرة كان في يده برأس كاي.- آه، حسناً، حسناً!
قال كاي وهو يدعك المنطقة التي ضربه دي أو عليها وسط قهقهات البقية.- لكن لاي و شادو متعبان، ألم تستطيعوا ان تاخذونا ليلاً.
قال جونيور وهو يتعثر ببعض النباتات التي علقت بقدمه.- كلا، ليلاً تصدر أصوات غريبة من هذا الطريق، و لاتويا تخاف، لذا قررنا الان.
قال لوهان وهو يستدير لجونيور الذي عاود السير.- آه، شكراً لتقدير مشاعري، كنت خائفة من مومياء ميتة وجلبنا كاي لقلعة الجن حيث يغنون بأصوات فتيات!
قالت لاتويا وهي تهتف بكلمتها ألاخيرة بخوف.- لا يوجد جن في هذه ألارض، إنها محاطة بدوائر ملح عملاقة، يستحيل دخول جان واحد إلى هنا.
قال دومينو وهو يسير بهدوء و ثقة لكن الجميع توقف و حدق به.حدق مارك برفاقه لوهلة ثم عاودوا السير.
- كيف تعرف ذلك؟
قال مارك بصوت عالي واضح كيلا يتجنب الجواب عليه.كان دومينو واثقاً ولم ينظر حتى لمارك الذي سأله متوقعاً صمته.
- أنتم في جزيرة يحيطها البحر من كل الجهات، و البحر مالح أيها الفطن، و الجن لا يمكنه دخول أماكن محاطة بدوائر ملح، فقط تصور كمية الملح التي تحيط بهذه الجزيرة.
قال دومينو وهو يسير بثقة متجاهلاً مارك.توقف مارك و نظر للبقية وعاد يسير بقربهم و ترك دومينو الذي سار في المقدمة.
- إذن فسر لنا وجود ذلك الصوت.
قال تشين وهو يضع يده على كتف دومينو الذي نظر له بتمعن ثم نظر مجدداً أمامه.- أنا لا اسمع صوتاً حالياً، و إن كان له وجود فهو يصدر من شخص بالطبع.
أجابه دومينو بإستهزاء و أبعد يده عن كتفه.- كنت سأجزم إنه صوت شادو لو لم تكن معنا وفمها مطبق مثلنا.
قالت زيلدا وهي تعدل حقيبة ظهرها.إستدار دومينو قليلاً لحيث المكان الذي صدر منه صوت زيلدا لكن عينيهما لم تتقابلا بل نظر لجانبها فقط ثم إستدار مجدداً بصمت.
أنت تقرأ
Devil's Lover || عَشيقَةْ ألشَيّطآنْ
Diversosهل جربت ان تقع بحب شيطان؟ هل جرب شيطان الوقوع بحب إنسي؟ هل من داعم لهذا الحب؟ هل سيقف القدر مع هذا الحب؟ و صانع القدر؟ ما موقفه؟ ... من سيعيد روي تلك القصة؟ هل ستنسى؟ ... شادو : فتاة في 19 من عمرها امريكية الاصل تعيش في نيويورك، تتعرف على شاب يد...