الروابط العائلية

34 10 58
                                    

أشكر كل من شاركني دعمه وتشجيعه في البداية، فوجودكم هو ما يجعل هذه الحكاية تستمر. لنبدأ معًا صفحة جديدة، وأعدكم بأن القادم سيكون مليئًا بالمفاجآت.

لا تنسى عزيزي ان تتفاعل

تصويت ⭐ تعليق 💬

...........................................................

----

في صباح يوم جديد، كانت المدرسة تعجّ بأصوات الطلاب وضجيج الأحاديث الجانبية. التقى سوبين وأصدقاؤه كالعادة في فناء المدرسة، حيث كانوا يتجمعون قبل بدء الدروس. الجو كان خريفيًا لطيفًا، والنسيم البارد يجعل الخدين يحمران قليلاً. كانت هذه الأجواء المثالية بالنسبة لسوبين وبومقيو وكاي وتايهيون وفيلكس، فقد كانوا يستعدون ليوم رياضي مميز.

بومقيو بابتسامة واسعة وهو ينظر إلى سوبين:
"هل أنت مستعد اليوم؟ لا أريد أي أعذار، إذا خسرنا فأنت المسؤول!"

ضحك سوبين ورد مازحًا:
"أنت تعلم أنني سأحسم المباراة برمية ثلاثية، فقط انتظر وشاهد."

مع بدء حصة الرياضة، اجتمعوا في ملعب المدرسة، حيث انقسم الطلاب إلى فرق وتجهزوا للمباراة. ارتدى الجميع زيهم الرياضي، وكان سوبين وبومقيو وتايهيون وكاي في فريق واحد، مع فيلكيس الذي كان يشجع الجميع بحماسته المعتادة.
ب

دأت المباراة بصافرة المدرب، وسرعان ما تحول الملعب إلى ساحة مليئة بالحماس. كان سوبين يقود فريقه بثقة، يمرر الكرة بمهارة إلى بومقيو، الذي لم يستطع مقاومة إغراء تقديم عرض مسرحي صغير وهو يحاول تسديد الكرة، مما أدى إلى ضحك الجميع، بما فيهم الفريق الخصم

.بومقيو بصوت مرح بينما يحاول تسجيل نقطة:
"هل رأيتم تلك الحركة؟ إنها حركة خاصة بي، سأسميها بومقيو فلاير!"

رد عليه تايهيون بسرعة، محاولًا استرجاع الكرة:
"أجل، حركة خاصة تجعلك تخسر الكرة!"

وبينما كانوا يلعبون، تعثر كاي بشكل كوميدي ووقع على الأرض، مما جعل الجميع ينفجرون بالضحك، حتى المدرب لم يستطع إخفاء ابتسامته.

كاي وهو ينهض بخجل:
"حسنًا، قد لا أكون الأفضل في كرة السلة، لكنني بالتأكيد الأفضل في السقوط!"

بينما كان الجميع يضحكون، استغل تايهيون الفرصة ليسحب الكرة ويجري بها نحو السلة، وسجل هدفًا لصالح فريقهم.

رفع بومقيو يده ليصفق له عاليًا، وقال مبتسمًا:
"أنت دائمًا تنتهز الفرص، تايهيون!"

سر الظل الأخير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن