مرحبا بكم في الفصل الثالث عشر
عندما تبدأ الظلال في التسلل، وتختفي الأصوات خلف جدران الصمت، يدرك الأصدقاء أن كل خطوة إلى الأمام تحمل مخاطر أكبر مما تخيلوا. في هذا الفصل، يُختبر الولاء، ويصبح الخوف رفيقًا خفيًا... ولا مكان للعودة.لا تنسى عزيزي ان تتفاعل
تصويت ⭐ تعليق 💬
...........................................................
----
في ليلة هادئة تملؤها أصوات الأنفاس المتوترة، جلس يونجون وسوبين معًا في غرفة مضاءة بمصباح صغير يلقي بظلالٍ خافتة على وجهيهما. انعكست مشاعر القلق والخوف على ملامح يونجون، بينما بدا سوبين رغم توتره متماسكًا وكأنه يحمل خطة واضحة في عقله. كانت الأخوة الحقيقية بينهما تملأ الأجواء، فبرغم صمت يونجون، إلا أن نظراته كانت تحمل كل القلق الذي يشعر به تجاه سوبين.
تنفس يونجون بعمق، محاولًا كبح الخوف الذي يكاد يفجر صدره، وقال بصوت حذر، "سوبين، الأحداث التي ندخل فيها الآن خطيرة. لا أستطيع التوقف عن التفكير بما قد يحدث لك. أنت تعرف هذا الظل أو... هذه المجموعة أكثر من أي أحد آخر، لكن لا أريد أن أخسرك."
ابتسم سوبين بلطف، واضعًا يده على كتف يونجون كنوع من الطمأنة، وقال بصوت واثق رغم التوتر الذي يتخلله، "أعرف يا هيونغ، لكن نحن معًا في هذا. لدينا خطة، وسنفعلها بكل حذر."
جلس يونجون منصتًا بينما بدأ سوبين بشرح خطته، وكأنه يحدد معالم خطة معقدة ومدروسة بعناية. قال سوبين: "الخطوة الأولى تبدأ من المدرسة المهجورة... هناك التقيت بالظل لأول مرة، وأعتقد أن هذه المدرسة ليست مجرد مكان مهجور، بل هي إحدى نقاط تجمعهم أو مكان تواصلهم. يجب أن نبدأ من هناك."
أخذ سوبين لحظة ليتأكد أن يونجون يتابع حديثه، ثم تابع قائلاً، "سأكون أنا في المقدمة، أنا أكثر من يعرف مداخل ومخارج المكان، وسأكون برفقة هيونجين. هيونجين خبير في التخفي، لن يستطيع أحد كشفه بسهولة، وسيعمل على تأمين المكان والحفاظ على عدم كشف وجودنا."
تابع سوبين شارحًا، "فيلكيس سيكون على مقربة لتحليل أي معلومات نحصل عليها. إذا كان هناك نظام مراقبة أو أجهزة استشعار، فسيتولى فيلكيس اختراقها بدقة، ليكتشف أي حركة أو إشارة غير طبيعية. نحتاجه لمراقبة الوضع ومنحنا الدعم التقني."
أضاف، "أما بومقيو، فسيتولى تجهيز المعدات اللازمة للرحلة؛ علينا أن نكون مستعدين لأي طارئ. الدفاع أو الهجوم قد يكونا ضروريين في أية لحظة. بومقيو هو الأفضل في تجهيز المعدات، لذا سيكون على عاتقه توفير كل ما نحتاجه."
أنت تقرأ
سر الظل الأخير
Mystery / Thrillerفي عالم يخفي أكثر مما يظهر، يكتشف سوبين سرًا مظلمًا دفن في الماضي، لكنه يبدأ الآن بتدمير الحاضر. مع تسلل الخطر إلى حياته وحياة أخيه وأصدقائه المقربين، يتحول كل ما يعرفه إلى كابوس. في سباق ضد الوقت، يجب أن يكشف الحقيقة أو يخسر كل من يحب. "حين تصبح ال...