خطوات في الظلام

28 7 18
                                    

مرحبًا بكم في الفصل السابع من روايتنا، حيث تبدأ الحقائق بالانكشاف شيئًا فشيئًا، وتزداد الشخصيات قربًا من مصيرها

اسفة ما نشرت بسبب التعب
و شفت انه مافي تفاعل ف معرف
اذا احذفها او اخليها 😭
لا تنسى عزيزي ان تتفاعل

تصويت ⭐ تعليق 💬

...........................................................



----














في صباح اليوم التالي، كانت شمس الخريف تلقي بظلالها الخفيفة عبر نافذة غرفة سوبين، ولكنه لم يشعر بالهدوء المعتاد. أفكاره كانت مشوشة بالكلمات القاسية التي وردت في الرسالة. جلس في سريره للحظات، يستجمع قواه ويتذكر قراره بمواجهة هذا الغموض المخيف الذي يهدد كل شيء يحبه. كان مستعدًا لأن يخطو أولى خطواته في سبيل معرفة الحقيقة، حتى وإن كان الظلام ينتظره.

في الممرات الخلفية للمدرسة، وقف سوبين وظهره إلى الحائط، يترقب وصول بومقيو. بمجرد وصوله، بدأ سوبين بهدوء يقول: "بومقيو، سأخبرك شيئًا، لكن يجب أن يبقى سرًا بيننا."

نظر بومقيو إلى صديقه بقلق وقال: "أخبرني يا سوبين، سأكون معك مهما كان الأمر."

بصوت منخفض، قال سوبين: "تلك الرسالة… إنها تهديد مباشر ليونجون. لا أعلم من قد يكون وراءها، لكنني لن أسمح لهم بإيذائه."

ارتسمت على وجه بومقيو ملامح الجدية، وقال: "إذًا، ماذا ستفعل؟"

رد سوبين بثقة: "سأبدأ بالتحقيق. ربما هناك شخص مقرب منا يراقبنا. أريد أن أعرف من هو."

أثناء عودته إلى قاعة الدراسة، لاحظ سوبين جون  جالسًا في أحد المقاعد، يبتسم بابتسامة غامضة. اقترب منه سوبين، محاولًا أن يظهر ودودًا، وقال بابتسامة خفيفة: "مرحبًا جون ، كيف تجري الأمور؟"

أجاب جون  بنبرة غريبة، وكأنه يتحدث بلغة رمزية: "الأمور تتغير دائمًا، يا سوبين. أحيانًا، يكون للتغيير أثر لم نكن نتوقعه."

شعر سوبين بأن كلمات جون تحمل تلميحات خفية، لكنه حاول ألا يظهر أي انزعاج، وأكمل حديثه قائلاً: "أتمنى ألا يكون التغيير مخيفًا."

ابتسم جون  بلطف مصطنع وأجاب: "ليس دائماً. لكن هناك أمورًا تحدث في الظل، لا يمكن رؤيتها في وضح النهار."

في المساء، اجتمع الأصدقاء في مقهى هيونجين، يحاولون استرجاع أجواء الضحك والمزاح المعتادة. كان بومقيو يروي قصة مضحكة من أيام طفولتهم، مما جعل الجميع يضحكون بصدق. لكن سوبين كان يشعر بشيء غريب، وكأن هناك من يراقبه حتى وهو بين أصدقائه.

سر الظل الأخير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن