خيوط الغموض تتشابك

20 7 0
                                    

مرحبًا بكم في الفصل الثاني عشر، حيث يشتد الصراع وتتسع دائرة الأسرار والخطر. أبطالنا يجدون أنفسهم محاصرين في لعبة غامضة

لا تنسى عزيزي ان تتفاعل

تصويت ⭐ تعليق 💬

...........................................................

----

بعد مرور أسبوع على خروج بومقيو من المستشفى، اجتمع الأصدقاء في منزل تشوي ، محاطين بجو من القلق والحيرة. جلسوا جميعًا، وكل منهم ينظر إلى الآخر في انتظار كلمات سوبين، الذي بدا أن لديه شيئًا خطيرًا يقوله.

بدأ سوبين الحديث بنبرة جادة وقلق يظهر في عينيه، وقال: "أنا متأكد أن ما حدث لبومقيو لم يكن مجرد حادثة عشوائية، بل شيء مدبّر."

رمقه هيونجين بنظرة مندهشة، وحاول أن يفهم معنى كلامه، فسأله مستغربًا: "ماذا تعني؟ لم أفهم قصدك بعد."

أخذ سوبين نفسًا عميقًا، كأنما يحاول استجماع شجاعته قبل أن يكمل: "تتذكرون عندما أخبرتكم عن الرسائل التي تصلني باستمرار؟ كانت تلك الرسائل غريبة منذ البداية، لكنها لم تكن رسائل إعجاب كما اعتقدتم... بل كانت تهديدات صريحة."

صُدم يونجون، وملأت الجدية ملامح وجهه وهو يقول بذهول: "تهديدات؟! ولماذا قد يرغب أحدهم في تهديدك؟"

أجابه سوبين بصدق: "لا أعرف السبب بدقة، لكن لدي شعور قوي أن هذا له علاقة بالماضي. كل رسالة كانت تلمّح بشيء عنه، كأنما يحاولون تذكيري بشيءٍ نسيته أو ربما تجاهلته."

صمت يونجون للحظة، وقد بدأت تظهر على وجهه ملامح التفكير العميق، ثم قال بصوتٍ منخفض وكأنما يتحدث إلى نفسه: "لكن… لا أذكر أننا فعلنا شيئًا قد يستدعي مثل هذه التهديدات."

تدخل تايهيون بنبرة حائرة: "هذا أمر محير بالفعل... لكن ما علاقة بومقيو بهذا كله؟ لماذا يتعرض هو أيضًا للأذى؟"

تحدث بومقيو بثبات وحزم، محاولًا تبرير السبب: "أنا وسوبين قررنا أن نتعاون لمعرفة هذا الشخص وكشف حقيقة التهديدات. ربما يعرف ذلك الشخص عن خطتنا ويريد إبعادي عن طريقه."

نظر سوبين إلى الجميع بنظرة مليئة بالتصميم وقال بثبات: "أظن أن هذه المعركة ليست فقط معي، بل تشمل يونجون أيضًا. وأنا متأكد أن حادثة هيونغ لم تكن إلا جزءًا من هذه اللعبة."

شعر جون بالدهشة وسأله بقلق: "ماذا؟ كيف توصلت إلى هذا الاستنتاج؟"

تنهد سوبين وأخذ لحظة ليرتب أفكاره قبل أن يقول: "لو كان الحادث عشوائيًا، لربما أصيب هيونجين أيضًا لأنه كان معه  لكن الشخص الذي دبّر الأمر حرص أن يصيب يونجون وحده."

سر الظل الأخير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن