كان الجميع نائما والهدوء يعم ارجاء المكان.. ولا صوت يُسمع غير صوت صراصير الليل التي كانت تصدح في الارجاء
كلٌّ نائمون ولكلٍ منهم حلمٌ يحلمون.
ولكن هناك من استيقظ بسبب شعوره بالجوع
اظنكم تعلمون من بالفعل... انها آيه حيث انها كانت نائمة منذ منتصف الرحلة تقريبا وللأن لم تأكل لانه لم ييقظها احد
والان بعدما نام الجميع وهدأت الاجواء واصبحنا في منتصف الليل تقريبا استيقظت هي بسبب شعورها بالجوع
نهضت تجلس مكانها لتستفيق ثم نظرت حولها تري اين هي وجدت الفتيات بجانبها ينامون بعمق لذلك نهضت بهدوء حتي لا تيقظهم وخرجت من الغرفه
خرجت تتفقد المنزل من حولها لتجد الفتيان ينامون بالخارج ايضا
تحركت بهدوء كي لا تيقظ احدا منهم حتي وجدت ضوءً بالخارج لذا قررت الخروج واستكشاف الامر
فتحت الباب بهدوء وخرجت لتجد ان ذلك الضوء صادر علي تلك النيران التي اشعلها ديداموس والذي كان يجلس امامها هادئا يمسك بخنجره يقوم بسنه
شعر بها ديداموس ليضع سلاحه جانبا ثم التفت اليها قائلا " لما استيقظتي؟؟ "
رمشت آيه لانها لم تتوقع انه سيراها حيث كانت تقف وراء الباب مختبئة تنظر اليه ولكنه رآها بالفعل لذلك خرجت اليه لتقول " وانت صاحي ليه؟؟ "
وضع ديداموس القليل من الحطب في النيران كي لا تنطفئ ثم قال " انا لا انام.. انا احرس "
جلست آيه علي الرمال بجانبه تاركة مسافة بينهما ليست بصغيره لتقول " تحرس ايه؟ هما ممكن ييجوا هنا؟ "
هز ديداموس رأسه بهدوء قائلا " اجل هناك احتمال كبير من هذا... هؤلاء الجنود اقوياء للغاية ولا يوجد مكان هنا يمكننا الاختباء به منهم... سيجدوننا عاجلا ام اجلا حتي في اخر بِقاع الارض سيأتون... لذا هذا كان قصدي عندما قلت المكان آمن مؤقتا "
"هو انت ليه مش زيهم؟ مش انت كمان حارس؟!"
"هناك فرق بيننا وبين جنود الموت... ف نحن مجرد حراس عاديين اما جنود الموت والذي يطلق عليهم اسم انوبيس هم بالنسبة لنا آلهة الموت وهم المسؤولين عن القتل والموت اما نحن ف للحرب وهذه الامور لذلك هم اقوي منا بكثير بل انهم الموت بعينه"
"طب هو احنا كدا هنموت؟ اصل كلامك عنهم عامل ازاي واحنا مجرد بشر ضعفاء ازاي هنقدر ننقذ الملك ونعمل كل دا واحنا يدوب لو دور برد جالنا بننام في السرير اسبوع!!"
"القوة ليست قوة الجسد عزيزتي... بل انها الارادة والعزيمه.. الحب والتضحيه.. انها كل شيئ... ربما تكونين ضعيفة جسديا ولكن لديك ارادة قوية تجعلك تحصلين علي هدفك.. هكذا تجري الامور... تريدين هذا؟ ستسعين اليه حتي تحصلي عليه وبدون اي قوه... وانا واثق انكم ستفوزون تعلمين لما؟؟"
أنت تقرأ
الغرفة السرية (سر الفراعنة القدماء)
Fantasy- احنا فين؟؟؟ هي دي الاهرامات؟؟؟ =مصر؟؟؟؟ -ايه!!!! بعد مغامرة رائعة في المملكة الضائعة مملكة اطلانتس الاسطورية ورؤية العجائب واستكشاف الاساطير قرروا البحث عن مزيد من الاساطير وتجربة مغامرات اخري!! ولكن هذه المره ستكون مغامرتهم و اسطورتهم هي مدي...