في زوايا المدينة المظلمة، تسكن فيرونكا، المديرة التنفيذية التي تتنقل بين عالم الأعمال والشغف الخفي
. تحت قناع القوة، تخفي سرًا مظلمًا،
بينما في الجهة الأخرى، يعيش جونغكوك، الكاتب الذي يرتدي هويته كستار. لكن خلف حروف رواياته تكمن حقيقته: زعيم مافيا مهووس بحبٍ محروم.
"أحبك حتى تنفد كل الألوان من الحياة، وحتى يصبح الليل نهارًا،"
يكتب لها في رسائله التي تحمل وردة حمراء كرمز لمشاعره المتقدة. كل كلمة تحمل وهجًا من الهوس، كأنها قيدٌ حول قلبه، مشدودٌ بشغف لا ينطفئ
. "أعتقد أنني سأحتاج إلى علبة كبيرة من هذه الورود حت تحصل على،" تضحك فيرونكا في سرها، تسخر من حماقته، لكنها تعلم أن هذا الهوس هو ما يجعلها تشعر بالحياة.
"إذا كان قلبك جحيمًا، فسأكون الشيطان الذي يحرقه،" يكتبها كتعهدٍ غامض.
لكن فيرونكا، التي تستمتع بلعبة العواطف، تسخر من تلك الكلمات ببرود، قائلة لنفسها: "من يحتاج إلى الشيطان بينما يمكنني إشعال النيران بنفسي؟"
بلا هوادة، تتلاعب بمشاعره كفنانٍ يلوّن لوحته، حيث ترى فيه تعبيرًا عن حبٍ يفيض بالشغف والتملك، يشتعل في أعماقها.
"ألا تشعر أنك تملك شيئًا لا يمكنك حتى لمسه، جونغكوك؟"
تسخر بذكاء، بينما يشتعل الغضب والشغف في عينيه.
في قلب هذه اللعبة الغامضة، تتلاقى مساراتهما، حيث كل خطوة تقربهما من مصيرٍ مشؤوم.
فماذا سيحدث عندما تنكشف الهويات الحقيقية، وتشتعل النيران بين عدوين يختبئان خلف قناع الحب والكراهية؟
"سأحبك في كل الأبعاد، حتى لو كان ذلك يعني خسارة كل شيء. لكن هل تعتقد أنك تستطيع تملكي؟"
انتبه يا جونغكوك الهوس لا يشبع باليلتهم الروح
"ماذا اذا كنا اعداء هل تحب ان اجعلك تتعذب لكن بحبى ولا تحصل عليه " قالت فيرونكا
"اذا كنتى تعذبينى بعذاب حبك فهو بالنسبه لى النعيم
واذا كنا اعداء فا اهلا وسهلا اصبحنا اقرب يمكنك كرهى وانا يمكننى ان اعشقك "قالها بابتسامه مجنونه بها .الملخص:
تدور أحداث الروايةحول "فيرونكا"، امرأة قوية ومستقلة تعمل كمديرة تنفيذية في شركة ناشئة. تعيش ليلى حياتها بكل حماس ونجاح، لكنها تشعر بفراغ عاطفي. تبدأ الأمور بالتغير عندما تلاحظ وجود رجل غامض يُدعى "جونكوك"، يراقبها من بعيد.
تطوير القصة:
1. الرصد المثير: يبدأ جونغكوك بالتقرب من فيرونكا بشكل غير مباشر. يترك لها رسائل غامضة تعبر عن إعجابه، لكن بطريقة تُظهر قوته وهيمنته. تشعر فيرونكا بالتحدي والجاذبية في آن واحد.
2. اللقاء الأول: تنشأ مواجهة بينهما في حدث عمل. يتحدثان بشكل عميق، ويكتشف جونغكوك أن فيرونكا ليست مجرد امرأة قوية، بل تتقاسم معه شغفها وأحلامها. هنا تبدأ الشرارة بينهما.
3. الهيمنة العاطفية: بينما تزداد العلاقة عمقًا، يبدأ جونغكوك في استخدام أساليب تملك، محاولاً أن يحدد بعض جوانب حياة فيرونكا. لكن فيرونكا ليست شخصية سهلة، وتبدأ في مقاومة محاولاته، مما يخلق صراعًا مثيرًا بينهما.
4. الأسرار المظلمة: يكشف جونغكوك عن ماضيه المظلم، حيث كان مرتبطًا بعالم الجريمة. يُظهر لهما أنه يسعى للحماية والتملك، لكن فيرونكا تتساءل عن ثمن ذلك. هنا تتطور العلاقة إلى مستويات جديدة، حيث توازن بين رغبتها في السيطرة على مصيرها ورغبتها في الحب.
5. الذروة: تتعرض فيرونكا لموقف خطر يهدد حياتها. يجد جونغكوك نفسه مضطرًا لمواجهة ماضيه من أجل حمايتها. في هذه اللحظة، يظهر حبه القوي، لكنها تتحدى رغبته في السيطرة وتظهر قوتها.
.
وما الذى سوف يحدث اذا كانت هى اخطر منه و هل هم كانوا اعداء قبل الحب وكيف تعرف عليها جونغكوكهل هى كانت تحبه قبلا و تريد اللعب بمشاعره فقط للتسليه
.
ايه رائيكم فى الروايه ؟
.
هيعمل ايه جونكوك علشان يخلى فيرونكا
تحبه؟
.
و ايه حكايه الرسائل ؟
.
واذاى فيرونكا تتحمل هوس و تملك جونغكوك
...دى اول روايه انشرها على الحساب ده اتمنى تدوها الدعم الكافى 💓
جيون جونغكوك : ٣٠ سنه
كيم فيرونكا : ٢٧ سنه
الاغنيه اللى فوق تعبر عن الروايه
باى
أنت تقرأ
THE DANCING
Romanceيظهر شخص فاجأه فى حياتها يعطيها رسائل حب وهوس لها مع ورود فماذا يفعل اذا كانت هى فتاه تحب اللعب بمشاعره و قويه الشخصيه لا تخضع لاحد تكافح فيرونكا، المرأة القوية التي تسعى لتحقيق أحلامها، للعثور على مكانها. ولكن خلف هذه الواجهة المتألقة، تخفي فراغًا...