part 6: لحظه ضعف على الاريكه

20 4 1
                                    

---

تذكرت إيميلي  شئ فتحدثت بسخرية، وهي تجلس على الأريكة: "هل تعرفين، فيرونكا، ما الذي يجعل جونغكوك دائمًا متوترًا حولك؟ إنه ليس فقط خوفه من أن تكتشفي ماضيه، بل خوفه من أن تتركيه عندما تكتشف أنه من المافيا. إنه يعتقد أنكِ ستبتعدين عنه إذا علمتِ أنه قاتل، وعاش في عالم الدماء والجريمة."

فيرونكا نظرت إليها بعينين حادتين وقالت بهدوء:

"أوه، هو يظن ذلك، أليس كذلك؟ إنه يعتقد أنني سأتركه فقط لأنني سأكتشف أنه جزء من تلك الحياة القذرة. لكن الحقيقة هي أنه لا يعرف شيئًا عني، عن ما يمكنني تحمله."

ليلى ضحكت وقالت: "نعم، هو بالطبع يعتقد أنه إذا علمتِ أنه قاتل، ستتغيرين تجاهه. سيعتقد أنكِ ستبتعدين عنه لأنكِ لا تريدين أن تكوني جزءًا من عالمه. ولكنه يخطئ تمامًا."

فيرونكا ابتسمت ابتسامة ساخرة وقالت: "يعتقد ذلك، أليس كذلك؟ لكنه لا يعلم شيئًا عني. هو يعتقد أنني قد أبتعد عنه بسبب ماضيه، لكنه لا يعرف أنني أنتمي إلى عالمه. أنا جزء من هذا العالم الدموي، وأنا أتمتع بكل ثانية فيه."

ليلى، التي بدأت تفهم ما تعنيه فيرونكا، نظرت إليها بدهشة وقالت: "أنتِ تتحدثين عن القتل، عن الدماء، أليس كذلك؟ هل تعني أنكِ لا تمانعين في كل هذا؟"

فيرونكا ردت بابتسامة مشوقة: "لا، أنا لا أمانع. بل على العكس، أنا أعيش من أجل هذا. هذا هو العالم الذي أتقنه. أنا إلهة القتل، وأشعر بالحياة فقط عندما أرى الدماء. جونغكوك لا يعرف هذا عني بعد، ولا يعرف كم أنا متعطشة لهذا العالم."

إيميلي قالت بتساؤل: "هل تعنين أنكِ ستبقيه فقط لأنكِ تحبين هذا؟ تحبين الدماء؟"

فيرونكا ردت بهدوء: "بالضبط. هو يظن أنه إذا اكتشفت حقيقته، سأبتعد. لكنه لا يعرف أنني لا أستطيع الهروب من هذه الحقيقة. إذا كانت الحقيقة تعني أنني أعيش وسط القتل والدماء، فهذا ما سأبقى عليه. وأنا، في النهاية، لن أتركه. هو ملكي، وأنا الوحيدة التي يمكنني أن أؤلمه."

إيميلي فاجأها رد فيرونكا، ثم قالت بابتسامة ساخرة: "أنتِ، فيرونكا، لا تعرفين الرحمة. ولكن، ربما هذا هو السبب في أنكِ الشخص الوحيد الذي يمكنه التحكم في جونغكوك."

فيرونكا ابتسمت بثقة وقالت: "نعم، وأنا سأظل هنا، أسيطر عليه. مهما حاول أن يهرب من حقيقته، لن يستطيع. هو ملكي، وأنا وحدي من يمكنني أن أجعل حياته جحيمًا إذا أردت."

إيميلي قالت: "هذا شيء مثير، لكنه في النهاية سيظل يحاول أن يهرب من هذا العالم الذي يعيش فيه. قد يحاول إخفاء نفسه، لكنه لا يستطيع الهروب منكِ."

 THE DANCINGحيث تعيش القصص. اكتشف الآن