part1 :لقاء مثير

97 11 7
                                    

الفصل الأول: اللقاء المثير

كانت الشمس تغيب على المدينة العالية بناطحات السحاب، تاركة السماء تعانق اللون الأرجواني الدافئ. من الطابق العلوي في برجها الزجاجي الفخم

، كانت فيرونكا تجلس خلف مكتبها الضخم، تنظر من خلال النوافذ الشفافة إلى مشهد المدينة التي تكتسي بالظلال. عيناها حادتين، تعكسان التركيز والقوة التي أصبحت شعارًا لحياتها.

لم يكن هناك شيء في العالم يمكن أن يكسر إرادتها الصلبة. مديرة تنفيذية ناجحة، تقود شركتها الناشئة بقبضة من حديد.

حتى في لحظات الضعف التي تحاول التسلل إلى حياتها، كانت تعرف كيف تسد الأبواب وتغلق النوافذ. لم يكن الحب في حساباتها. لقد مرت بالكثير من الصدمات التي علمتها ألا تثق في المشاعر.

لكن كل ذلك بدأ يتغير منذ أن ظهر في حياتها.

"جونغكوك."

كان اسمه يثير شعورًا غريبًا في داخلها، خليطًا بين الفضول والرفض.

لم يكن جونغكوك مجرد رجل.

كان شيئًا آخر. غموضه يحيط به كأنه يختبئ وراء ظلال لا نهاية لها. شعرت بوجوده يقترب، لكن لم يكن هناك دليل ملموس.

مجرد رسائل مبهمة تُترك في الأماكن الأكثر غرابة؛ رسالة على مكتبها دون أن ترى من وضعها، وردة حمراء تُترك في سيارتها مع كلمات لا تُقرأ بسهولة.

"لماذا يهتم بي؟" كانت تسأل نفسها مرارًا.

لم يكن مثل الرجال الآخرين الذين قابلتهم. كانت تعلم أنه خطير.

سمعت الشائعات. جونغكوك لم يكن رجلاً عاديًا. كان مرتبطًا بمافيا الجريمة المنظمة.

تحركاته كانت محسوبة بدقة، خطواته بلا صوت، لكنه دائمًا ما يترك أثرًا خلفه. ورغم تلك الحقائق المخيفة،

لم تكن فيرونكا تشعر بالخوف. بل كان هناك شيء آخر، شيء أكثر إثارة. كان نوعًا من التحدي.

أغلق باب المكتب خلفها، ودخلت إلى بهو كبير حيث انتظرها السائق. كانت لديها مناسبة عمل هذا المساء، وعرفت جيدًا أن ريان سيكون هناك.

عندما وصلت إلى الحدث، وجدت المكان مليئًا بالشخصيات البارزة. كانت الليلة في قصر فخم، حيث اجتمعت نخبة المدينة.

ارتدت فيرونكا ثوبًا أسود أنيقًا، يشع بالثقة والهيمنة.

لم يكن هناك شيء في هذه الليلة، أو في حياتها، يعبر عن ضعفها. كانت سيدة قراراتها، وحتى في هذا الحدث، كانت تسير بين الحضور وكأنها تسيطر على المكان بأكمله.

 THE DANCINGحيث تعيش القصص. اكتشف الآن