في مكان هادئ حيث جلست فيرونكا وحدها، نظرت إلى هاتفها بتوتر.
ترددت لوهلة، ثم قررت أن تتخذ خطوة جريئة للوصول إلى مكان جونغكوك. كانت تعلم أنه خطب ما لكن غرور جونغكوك المعروف ورفضه للإفصاح عن مكانه دفعها إلى محاولة جديدة.
بدأت في اختراق هاتفه، مستخدمةً خبرتها وذكاءها في التكنولوجيا للوصول إلى موقعه.
بينما كانت تعمل، ارتسمت على وجهها ابتسامة ساخرة، تحدثت مع نفسها: "أنت دائمًا متكبر، جونغكوك، لا تترك أحدًا يساعدك أو يعرف أين تختفي... حسناً، سأريك من الأقوى الآن."
كانت تشعر بتزايد القلق، لكنها لم تسمح له بالظهور على وجهها.
بعد محاولاتٍ عدة واستغلالٍ لكل مهاراتها التقنية، تمكنت فيرونكا أخيرًا من الوصول إلى موقع جونغكوك. كانت الإحداثيات تظهر على الشاشة، وكأنها تتحدى كل المسافات التي تفصلها عنه. ابتسمت بسخرية، وكأنها انتصرت عليه في لعبة لم يكن يعلم بوجودها.
"أظن أنني عرفت أين تختبئ، يا متكبر!" تمتمت بلهجة مزيج من السخرية والقلق، ثم حملت هاتفها وغادرت على الفور.
ركبت سيارتها، وضغطت على دواسة الوقود بحدّة، لتنطلق بسرعة جنونية في الشوارع المظلمة. كانت الرياح تصفع وجهها من نافذة السيارة المفتوحة، لكنها لم تبالِ. عيناها كانتا ثابتتين على الطريق، وقلبها ينبض بسرعة أكبر مع كل كيلومتر تقطعه. لم تكن فقط تسرع للعثور عليه، بل كان بداخلها شعور قوي بالقلق، تخفيه خلف ملامحها القوية.
"آمل أن تكون بخير، أيها العنيد." قالتها بصوت منخفض، كأنها تعاتب نفسها لسماحها للقلق بالظهور.
ازدادت السرعة، والسيارات الأخرى بالكاد تلمحها وهي تعبر الشوارع، متوجهةً نحو موقع جونغكوك دون تردد، وكأنها في سباقٍ لا يتحمل الخسارة.
بينما كانت فيرونكا تقود سيارتها بسرعة جنونية، وصلت إلى منطقة معزولة، حيث رأت سيارة جونغكوك متوقفة تحت الظلال الكثيفة للأشجار. توقفت بسرعة وخرجت من سيارتها، ركضت نحوه وقلبها ينبض بشدة عندما رأت أثار الدماء على نافذة السيارة.
"جونغكوك!" نادت بقلق، قبل أن تفتح الباب بلهفة. كان مغمى عليه، وجهه شاحب ويبدو عليه الإجهاد، والدماء تغطي قميصه قرب صدره.
وضعت يدها بلطف على وجهه محاولة إيقاظه، وهمست بقلق: "جونغكوك، استيقظ... هل تسمعني؟"
نظرت فيرونكا حولها بسرعة، ثم عادت إلى سيارتها لتفتح حقيبة طبية صغيرة كانت تحتفظ بها دائماً. كانت قد تعلمت التعامل مع الجروح والإصابات من والدها الذي كان يعتاد أن يأتي إليها مصابًا في أوقات كثيرة. عادت إلى جونغكوك، وأخذت نفساً عميقاً لتستجمع شجاعتها.
أنت تقرأ
THE DANCING
Romanceيظهر شخص فاجأه فى حياتها يعطيها رسائل حب وهوس لها مع ورود فماذا يفعل اذا كانت هى فتاه تحب اللعب بمشاعره و قويه الشخصيه لا تخضع لاحد تكافح فيرونكا، المرأة القوية التي تسعى لتحقيق أحلامها، للعثور على مكانها. ولكن خلف هذه الواجهة المتألقة، تخفي فراغًا...