بين الحمايه والقرب
بينما كان جونغكوك جالسًا في مكتبه، تنبهت عينه لصوت رنين الهاتف. كان أحد رجال عصابته، ووجهه يعكس القلق. رد على المكالمة بسرعة، وصرخ الرجل في الهاتف، "يا سيدي، هناك مشكلة كبيرة! المجزن احتروق!"
تجمد قلب جونغكوك للحظة، قبل أن يسأله بصوت خافت، "ما الذي حدث؟"
"لقد تم استهداف المجزن، وقد تركوا رسالة، يقولون فيها: 'ابتعد عنها، وإلا سيكون مصيرك مثل مصيره.'"
شعر جونغكوك بتيار من الغضب يجتاحه، وكأن كل عصب في جسده قد اشتعل. عينيه تسمرت على الشاشة، والفكر في فيرونكا يعصف بذهنه. "لا يمكن أن يهددوني بهذه الطريقة!"
تخيل شكل تلك الرسالة، الكلمات تلتف حول رقبته مثل حبل مشدود. كان يعلم أن تلك الكلمات لم تكن مجرد تهديد، بل كانت بمثابة إعلان حرب. "من فعل ذلك؟" سأل بلهجة خافتة ولكنه مليئة بالثقة.
"لا نعرف بعد، ولكننا نعتقد أنها مجرد بداية." أجاب الرجل.
أغلق جونغكوك الهاتف بقوة، واستند إلى مكتبه. حاول التحكم في مشاعره، لكن الغضب كان يتصاعد في داخله. كيف يجرؤ أحدهم على تهديده، وتهديد من يحب، حتى وإن كانت تلك التهديدات تتعلق بفيرونكا؟
"سأحميها." قال لنفسه، وهو يضغط على قبضته بقوة. كانت فيرونكا تجسد كل ما يريده، ولم يسمح لأي أحد بأن يأخذها منه. كانت خطته واضحة: عليه أن يصبح أقوى، وأسرع، وأذكى.
فكر في اللحظة التي رآها فيها أول مرة، كيف كانت تقتحم اجتماع والده وتطلب المال، في حين أن عينيه لم تستطع أن تبتعد عنها. "لن أسمح لأحد أن يضع حياتها في خطر، سأظهر لهم ما يعنيه أن يتحدوا سنيور دون جوان."
تخيل كيف سيتقدم، كيف سيواجه ذلك الشخص المجهول الذي يحاول أن يأخذها منه.
وأعلن لنفسه أن هذا ليس مجرد تهديد، بل هو إعلان حرب حقيقي. سيفعل كل ما في وسعه لحمايتها، ولن يسمح لأي شخص بتعكير صفو حياتهما.
في خضم مشاعره المتدفقة، سمع جونغكوك صوت باب المكتب يفتح بعنف. دخل تايهيونغ، وملامح القلق مرتسمة على وجهه.
"جونغكوك!" صرخ تايهيونغ، "لقد حدث شيء غريب! أحدهم اقتحم المنزل!"
تجمدت أركان الغرفة، وأصبح الصمت قاتلًا للحظة. كان قلب جونغكوك ينبض بسرعة، وأدرك أن الوضع يزداد سوءًا. "ماذا تعني؟ ماذا فعلوا؟"
"حطموا كل شيء، وبعثوا برسالة، كما لو كانوا يريدون توصيل رسالة لنا." رد تايهيونغ، وعيناه مليئتان بالذعر. "لم يتركوا شيئًا على حاله."
أنت تقرأ
THE DANCING
Romanceيظهر شخص فاجأه فى حياتها يعطيها رسائل حب وهوس لها مع ورود فماذا يفعل اذا كانت هى فتاه تحب اللعب بمشاعره و قويه الشخصيه لا تخضع لاحد تكافح فيرونكا، المرأة القوية التي تسعى لتحقيق أحلامها، للعثور على مكانها. ولكن خلف هذه الواجهة المتألقة، تخفي فراغًا...