كانت رقية تتحرك في الممر وهي تمسك ملفات كثيره متجهه نحيت مكتب صاحب المشفى ووقفت امام المكتب وطرقت على الباب بقدمها وسمح لها بالدخول وفتحت رقية الباب بفكها السفلي بصعوبة وما ان اتفتح حتى دفعت الباب بقدمها بكل قوتها ويا عيني على صاحب المشفى الذي يدعى"كاظم" اتخض وفزع من قوة اتصدام الباب بالحائط ودخلت رقية ورمت الملفات على الطاوله وجلست على الكرسي بوجع وهي تمسك ضهرها بوجع من ثقل الملفات ولولت بحسره وبوجع : يا عيني عليكي يا رقية يا بنت ام رقية كانت مستخبي لك ده كله فين ااااااه يا ضهري ااااااه يا مراري ااااااه ياني ياما اا..
قاطع كاظم كلامها بسرعه وهو يكتم ضحكته بصعوبة على منظرها قائلا : بسسسسس ويش كل ذا يا بنتي كل الصياح هذا عشان شلتي كم ملف صغير أجل ويش بتسوين لو شلتي كنب كبير وثقيل يا بنتي..
اجابته رقية بغيظ وبساطه : هي دي محتاجه كلام هموت طبعاً..
ضحك كاظم عليها وهو يفتح درج واخرج به ملفات كثيره ثم فتح درج ثاني واخرج الملفات الذي به ثم صففهم فوق بعضهم وكانت رقية تنظر الى تلك هذا الملفات الذي هي اكثر من عمرها وتتمنى ان يكون ما بالها خأط لكن للاسف نظر لها كاظم بابتسامة بريئة لم تطمن رقية قائلا : بما إنك الحين ف وجهي يا دكتورة رقية خذي هذي الملفات ووديها لمكتب اسر عشان يخلصها ويرجعها لي وكان المفروض نص الملفات يكون عند تميم ويخلصها بس بما انه نقل فالحين اسر يخلصها يلا خذي الملفات وروحي لاسر يا دكتورة رقية..
هنا شهقت رقية بصدمة وهي تنظر الى كمية الملفات الذي امامه وهنا صرخت بصدمة وغيظ : نـــــعـــــم نـــــعـــــم يا عينيا بتقول ايه ياخوي لا مؤاخده عشان مسمعتش كويس..
ضحك كاظم عليها قائلا بضحك : بقول خدي الملفات ووديها لمكتب اسر..
رقية : احيه احيه احيه يعيني عليكي يا رقية يا بنت رقية ده ضهرك هيترحم عليه..
كاظم بضحك : حظك يا دكتورة وبطلي الصياح الحين وخذي الملفات يا رقية..
صرخت رقية بغيظ وهي تحمل الملفات وكاد ان تقع على الارض بسبب ثقل الملفات لكنها اتماسكت ونظرت الى كاظم الذي انفجر من الضحك..
فتحرك بغيظ وهي تشتمه وتدعى عليه كل انواع الشتايم لحد ما وصلت متكب اسر ولم تطرق وتسأذن بل فتحت الباب بفكها السفلي ودفعت الباب بكل ما تملك من قوة ودخلت لكن ليس دخول عادي بل يعتبر هجوم وسيول تدخل على المكتب ونظرت امامها رقية ولكنها لم تجد اسر بالمكتب ف علمت انه الان لديه شغل ام في غرفة العمليات تحركت نحيت الطاوله ورمت الملفات على الطاولة ومسكت ضهرها وهي تشتم كاظم كل انواع الشتايم لكن سرعان ما تحولت ملامحها للخبث والمكر والشر وهي تنظر الى مكتب اسر وقد اتذكرت الاكواب الذين انكسرو بسببه اكواب ليس لهم ذنب سو انهم وقعو مع واحد قاسي ليقتلهم بدم بارد فضربت كفها بشر قائلة وهي تنظر الى المكتب : متقلقوش يا اكوابي حقكم مراحش هدر وزي ما قولت هجيب حقكم وادشمله زي ما دشملكم وقتلكم المفتري القاسي متقلقوش حقكم مش هيروح هدر يا اكوابي العزيزات..
##################################
احم احم يا جدعان
احب ابشركم يا جدعان بشر يجلط يوم الثلاثاء الى الخميس الجاي مش هنزل اي فصل ولا اقتباس من التلات روايات عشان الامتحانات النهائيه يا جدعان وادعولي يا جدعان عشان مجبش العيد في الامتحانات😭😭😭😭
أنت تقرأ
وجع القلب
Mystery / Thrillerعندما تحرق يدك في النار بالغلط بتوجعك...عندما تسكر قزازه وقزازه دخل في ايدك بالغلط بتوجعك...وعندما تمشي ودست على رجلك على حاجة حاده بتوجع...لكن عند الغدر والخيانه سوف يتوجع قلبك وليس ايدك او رجل او رأسك لا بل قلبك...عندما تعيش حياة قسوة وألم وحزن وك...