* في المملكة العربية السعودية *
_ الساعة الان 12:20 دقيقة ليل _
وقف اسر السيارة في البلده بغيظ فهو لا يصدق ان تلك هذه الفتاة المزعجه ارغمته ان يذهب بها الي محافظه خميس مشيط في هذه الساعة لكي ترئ صديقتها وتنام معها ف ان لم تكن العقبة خاليه من الشاحنات لاول مرة وليس مزدحمة بالسيارات كالعاده لكان قد وصلو بعد الفجر....ونظر له رقية بابتسامة منتصره استفزت الاخر الذي ابتسم ببرود يخفي غيظه بالداخل...ونزلت رقية من السيارة قائلة بمرح قبل ان تغلق باب السيارة : شكراً يسطا ع التوصيلة الجامده دي..
اغلقت رقية الباب تاركاً الاخر ينظر لها بتوعد...وتحركت رقية ودخلت العمارة...تحت انظار اسر الذي نظر الى البلده باستغراب وهو يشعر انه قد اتي الى هنا من قبل لكنه لم يكترث فهو دايما ما يأتي الى الخميس عندما يريد شيء او يكون لديه شغل هناك ولم يلحق شقيقه ان ينهيه ف احتمال انه قد اتى الى هنا وقد نسي..
انطلق اسر بالسيارة واخرج هاتفه داعياً ان لم يسحب عليه تميم وذهب لوحده فهو بالفعل قد تأخر...اتصل عليه وما ان رد تميم وكاد ان يتكلم لكن صرخ به تميم بعصبية : انت وين يا زق بقالي ساعة ونص مستنيك انا لو السيارة ما عطلت كنت رحت وتركتك..
شغل اسر الاسبيكر وترك الهاتف من يديه وبدأ يركز بالقياده قائلا بغيظ : ياخي انت لو كنت عرفت ايش حصل معايا كنت عذرتني..
تميم : وش حصل ياخوي..
سرد له اسر كل ما حدث معه...ونظر تميم الى السماء قائلا بهدوء : الحمدلله عدت على خير والكلب ما أذاكم....وبما انك في الخميس دلحين ابي منك تجزعلي مع طريقك لما توصل لحديقة المطار كم كتاب وروايات وكمان عطر وعبايتين وانت عارف المقاس ونقابين واعذرني لو تعبتك معايا..
اجابه اسر بابتسامة هادئة : مافي تعب ولا حاجه..وحاضر من عيوني هجبهم معايا..
تميم بهدوء : اسر...ماشي داعي انك تجي معاي..
اسر بغيظ : ياخي اذلف...انا جاي يعني جاي..
ابعد تميم الهاتف عن اذنه ثم نظر له قائلا قبل ان يغلق الخط : ياخي انقلع انت وبس...عنيد..
انهى تميم كلامه ثم اغلق الخط في وجهه وهو يكتم ضحكته فهو يعلم ان تلك الحركه يغضبه كثيراً..
وكان كذلك بالفعل ما ان اغلق تميم الهاتف في وجهه حتى ضيق عينيه بتوعد هامساً بتوعد : بتسكر الخط في وجهي انا...طيب اما وريتك..
★**★**★**★**★**★**★**★**★**★
* في روسيا *
_ الساعة الان 1:10 دقيقة _
" في منزل جميل "
دخل ارون الى المنزل بتعب والحزن مرسوم على ملامحه والدماء مغرقة ملابسه فهو عندما كان يحقق مع القناص الذي حاول قتله والذي كاد ان يعترف اخيراً لكن حدث امر امامه جعله مصدوماً لقد فصل رأسه عن جسده امام عينيه واعين الظباط وايضاً قد وجد ورقه بجانب جثه القناص وما ان قريها اتزاد غضبه فتلك هذه المافيا يهددونه في شقيقته *ميرال* التي لم تتجاوز من عمرها 7 سنين..
وايضاً صديق القناص قد مات مسموم..
لكنه حزين ايضاً
فما اصعب من امل يتسلل الى قلب ويختفي بالاخر ليفاجئك في ألياس وانكسار الامل..
سمع صوت بارد ياتي من خلفه ف ابتسم بهدوء عندما سمع صوتها : كنت فين يا استاذ...مختفي من الصبح كده...دي الساعة بقت 1:10 دقيقة باليل يا استاذ..
لم يستدير لها ارون بل اكمل طريقه وهو يتجه نحيت غرفته لكي يغير ملابسه فهو لا يريد ان ترئ هذه الدماء على ملابسه رغم انه يعلم انها لم تكترث الى الدماء لكن يعلم جيداً انها ستتخض عليه وايضاً هي طفله لم يتجاوز عمرها 7 سنين فقد يؤثر تلك هذه الاشياء على نفسيتها..لذا اجابها ببرود : والله يابنتي لو عرفتي حصل كوارث ايه النهاردة كنتي عذرتيني ع التاخير...يلا انا داخل الاوضه اغير هدموي وارجعي خلصي رسمتك يا "ميرال" عشان اشوفها وتفك عن نفسيتي كده شوية..
انهى ارون كلامه ثم دخل الغرفه...تحت انظار ميرال الذي استدارت بحماس وهي تنظر الى غرفه الرسم الخاصة لها وهي تركض لها بحماس فهي تعشق الرسم..
_ بعد مرور 10 دقايق _
خرج ارون من غرفته بعد ان ارتدي ملابس بيتيه سوداء شتوية وايضاً ارتدى بلوفر رمادي شتوي فالجو ب روسيا بارد جداً..
اتجه الى غرفة الرسم الخاصه بشقيقته الهادئة...وفتح الباب بهدوء ونظر الى ميرال عاشقه الرسم...ونظر الى الالوان المائية التي تغطي يديها...وبلوفرها الابيض الذي اتسخ في الالوان المائية....ابتسم بهدوء وهو ينظر لها ف رغم من صغر سنها الا انها تعرف ترسم الشخصيات الانمي فهي تمتلك موهبه الرسم وتستمر عليها ولم تتخلى عنها في يوم فهي تعشق الرسم جداً....ف حمحم ارون بهدوء...وانتبهت له ميرال التي لمعت عينيها بحماس وقفت بسرعة وركضت نحو الرفوف...وتحرك ارون جالس على الكرسي ووضع رجل على رجل...واتت اليه ميرال وهي تمسك بلوحه رسمتها وكانت الرسمه جميلة جداً...ووقف امام شقيقها ومدت يديها التي تمسك بلوحه الى شقيقها الذي امسك الوحه ونظر الى الرسمه وانبهر بجمال الرسمه...ونظرت له ميرال بحماس قائلة بمرح : قولي يا باشا ايه رأيك في الرسمه دي حلوة صح..
ارون بدهشه : حلوة دي ايه دي روعة..
انهى ارون كلامه من هنا ثم امسكها من البلوفر بدهشه صارخاً بصدمة : هو انتي متأكده يختي انك طفله عندها 6 سنين...لتكون اختي الحقيقه ميرال اتخطفت...وجابوكي انتي لانك اوزعه عشان توهميني بانك ميرال اختي المزيفة..
جحطت عينان ميرال بصدمة وغيظ من شقيقها المختل من اين يأتي بهذه الكلام المجلط وصارخت ميرال به بغيظ ودهشه : لا لا لا...انت مش بس مجنون...انت مختل عقلياً...ميرال مزيفه ده ايه...انت اتجننت ياخوي..
نظر ارون الى الوحه وثم نظر اليها قائلا : ما انا فعلاً مختل عقلياً...اصل اللي بيشوف الرسمه الروعة دي ولما يعرف ان اللي رسمتها عندها 6 سنين...اكيد هيبقى مختل عقلياً مش مجنون بس..
ابتسمت ميرال بغرور كاد ان يجلط ارون قائلة بغرور مصطنع : ده من زوقك يا مز...ده انا رسامه وقد الدنيا..
تكلم ارون بتهكم قبل ان يحملها : ااه رسامه وقد الدنيا ااه...طيب اما وريتك يا ميرال الكلب..
_♛_♛_♛_♛_♛_♛_♛_♛_♛_♛_♛_♛_♛_♛
صباح اليوم الثاني
_ الساعة الان 1:30 ظهراً _
كان تميم جالس على الارض يشاهد التلفاز متجاهلاً صديقة الذي ينام ويضع الوسادة على اذنه لكي لا يسمع ف تميم الاحمق يزعجه كثيراً في ذلك التلفاز وهو متعب حقاً فهو لم ينم الامس ولم يصلو الى هنا الا الساعة 12:30 ظهراً فكل ما ينام وتغفل عينيه تأتي له شيء يستيقطه من النوم...واخر شيء اخبره تميم لا بل امره ان يقود السيارة بهم عندما شعر بالنعاس...وعندما وصلو...واختارو الفندق اول شيء فعله انه تمدد على الفراش بتعب يريد ان ينام لكن لا يستطيع بسبب صديقة الوغد الذي لا يريد ان ينام...فهو نومه خفيف جداً...ويستيقط من اقل حركه...وتميم يعلم ذلك جيداً والان يزعجه بالتلفاز لكي لا ينام ف بلطبع لما لا يزعجه فذلك الذي يشاهده الان في التلفاز هو انمى المفضل له ولم يهتم له بلطبع...ابعد الوساده عن اذنه بغيظ وجهز نفسه للنط...ثم عد من 1 الى 3 ثم نط عليه بغيظ...ف اتخض تميم منه عندما نط واختطف اسر منه الريموت من يديه فما يميزة هو سرعه يديه...ثم اغلق التلفاز...ونط الى الفراش وتمدد عليه وهو حاضن الريموت...ونظر له تميم بغيظ قائلا : انت يا زفت جيب الريموت..
اشتد الاخر حضنه للريموت قائلا ببرود : لا..
تميم بغيظ : انت يا زق جيبه ابي اشاهد الانمي..
اسر ببرود : تابعه في تلفونك واتركني انام حتى لو ساعة ياشيخ..
تميم بغيظ : جيب الريموت طيب هتنام معاه..
هز له اسر رأسه برفض وبرود..وذم شفتيه بتذمر وهو ينظر الى اسر النايم الذي معانق الريموت وكانه ابنه ويحرمه من مشاهده كرتونه الانمي المفضل...تحرك اسر نحيت الكومودينو بغيظ وامسك هاتفه وارتدى الهاند فري على اذنه بغيظ وجلس على الفراش الذي بجانب الفراش الذي ينام به اسر...وفتح تميم الهاتف...ودخل تطبيق التيليجرام ثم دخل احد المجموعات الذي ينزل به الانمي المفضل له وبدأ في مشاهدة الانمي له..
_❥_❥_❥_❥_❥_❥_❥_❥_❥_❥_❥_❥_❥_❥_❥_❥
* في اليمن *
كان محمد غاضب غضب جحيمي عندما علم ب امر سفرهم..
وكان الكل يحاولون تهدئته...وهتف زيد بغضب : اهدى يبه ما تعصب عشانهم..
صرخ محمد بغضب جحيمي : اهدى...تباني اهدى كيف ها قولي...واخوك ايتزوج من قمر بعد 3ايام...ها قولي كيف اهدى وهما مسافرين..
علي بغضب : ما تقلق يبه انا هتزوجها يعني هتزوجها حتى لو بعد 2000 سنة..
هيفاء : اهدو دلحين وما تقلقو هي هتتزوج علي ورجلها فوق رأسها..
محمد بغضب : فين تلفوني احد منكم يجيبي ياه..
تحرك ياسر نحيت غرفة محمد ودخل الغرفة وامسك هاتف محمد ثم خرج من الغرفة متجهاً نحيت محمد ووقف امامه ومد يده بالهاتف وامسك محمد هاتفه...ثم فتح الهاتف ثم اتصل عليه وما ان رد الاخر حتى صرخ به محمد بعصبية : اهلك فين يا تميم..
_ على الجانب الاخر _
رفع تميم حاجبه بسخط ولم يدهش من سؤاله فهو قد كان متوقع ان يسأله هذه السؤال وهو ليس فاضي له لكي يجيبه وكاد ان يغلق المكالمة في وجهه...لكن اسرع محمد عندما شعر بما كاد ان يفعل : تميم اسمعني ولا تسكر الخط..
تكلم تميم ببرود وهو يهم ان يقف : ويش تبى..
افتح اسر عيناه عندما سمع صوتة ونظر الى اسر الذي يتحرك نحيت باب الشقه ف اعتدل في جلسته قائلا بنعاس واستغراب : تميم...وين رايح..
نظر له تميم قائلا بهدوء : انا طالع برا اكلم جدي عشان تعرف تنام وانت اصلا ما نمت من امس..
تمدد اسر واغمض عينيه قائلا بنعاس : تمام يا تميم...وصحيني الساعة 2:30 تمام..
تميم بهدوء : تمام ياخوي ويلا سلام..
انهى تميم كلامه ثم خرج من الشقه...وتحرك بالممر وخرج من الفندق كله ووقف بالطريق الخالي من الناس وهتف محمد بغضب امتزجت بالسخرية : مو ذا صديقك السعودي اللي فضلتة على ياسر ابن عمتك..
كور تميم ايده بغضب واغمض عيناه بغضب يحاول ان يسيطر على غضبه فهو يعلم ان نص عائلته يكرهون اسر بشدة وخاصة عندما طلب منه محمد ان يشغل ياسر معه في المشفى لكنه رفض بسرعة وبدون ان يفكر فكيف له ان يشتغل في المشفى وهو لا يعلم اي شيء عنها ولم يدرس حتى وايضاً تشاجر اسر معه عندما سمعه بالصدفة يغلط به فمن ذاك اليوم وهم اصبح كرهم لصديقة غير طبيعي...لذا تكلم بغضب مكبوت : مالك دخل في اسر...وايش تبي دلحين..
محمد بغضب : الا لي دخل مو ذا ياللي مسح بكرامة ابن عمتك الارض وانت بدل ما توقف معاه وقف مع صديقك..
تميم بنفاذ صبر : انا قولتها مرة وهرجع اقولها اسر معاه حق باللي عمله ياسر اهانه وهو رده لها وما تنسى ان ابن عمتي هو اللي بدأ الاول وانا معاه..
وايش تبي دلحين ولا بسكر الخط..
محمد بغضب : اهلك اللي هربانين وين يا تميم ذول يبو يفضحوني قدام الناس ذا زواج اختك بعد 3ايام..
صرخ بهم تميم بغضب لم يستطيع السيطرة على غضبه عندما سمع كلامه : زواج مــــيــــن لا مــــؤاخــــده...هــــو انــــت مــــجــــنــــون ولا ايــــش...بــــتــــتــــصــــل عــــلــــيــــا عــــشــــان تــــقــــول الــــكــــلام ذا...طب وربــــي وقــــســــمــــاً بالله مــــا هــــتــــتــــزوجــــه وانــــا عــــايــــش عــــلــــى الــــدنــــيــــا ذي...يــــاخــــي ع الاقــــل تــــحــــتــــرم الــــفــــرق الــــســــنــــيــــن اللي بــــيــــنــــهــــم ذا اكــــبــــر مــــنــــهــــا 25 ســــنــــة وهــــي مــــا تــــبــــي تــــتــــزوجــــه..
وابــــقــــى اقــــتــــلــــنــــي لــــو قــــمــــر تــــزوجــــت عــــمــــي..
انهى تميم كلامه ثم اغلق المكالمة في وجهه...ونظر محمد الى الهاتف بغضب ولم ينكر انهم قد اتخض حين صرخ به تميم بغضب لكنه همس بوعيد : طيب يا تميم قمر هتتزوج علي وغصب عن عين الكل..
أنت تقرأ
وجع القلب
Mystère / Thrillerعندما تحرق يدك في النار بالغلط بتوجعك...عندما تسكر قزازه وقزازه دخل في ايدك بالغلط بتوجعك...وعندما تمشي ودست على رجلك على حاجة حاده بتوجع...لكن عند الغدر والخيانه سوف يتوجع قلبك وليس ايدك او رجل او رأسك لا بل قلبك...عندما تعيش حياة قسوة وألم وحزن وك...