كان اسر ورقية يقفون وكل واحد منهم ماسك الشبشب ف كانت حياة تمسك اسر من هنا وريتال تمسك رقية من هنا وجليلة تقف بالمنتصف تحاول ان تهدئ الطرفين ولكن كيف لها ان تهدئهم وابنها سامر هو من يولع بينهم ويصفق لهم بحماس صارخاً عندما قصفت رقية جبهة اسر : الله عليك يا رقية يا قوية انتي اييه كذا هدّي جبهته اه مو انتي اللي ينهد جبهتك كملي عليه يا أختي..
ابتسم اسر بسخرية قائلا ببرود وهو يقصف جبهتها : والله يا حبيبتي الكذاب معروف من عيونه والقوة اللي يسويها عناد في شخص هي خدعة وتنقلب عليه إذا قالك أحد كلمة قوية و زي ما يقول المثل "يحسب نفسه جبل وهو كومة تراب.."
شهقت رقية بغضب بينما صفق سامر بحماس وهو يشجع اسر الان..
بينما كان جليلة تحاول تهدي الاوضع..
ف تكلمت رقية بسخرية وغضب وهي تقصف جبهته : والله اللي يسمعك تقول كده بيقول ان معاك حق بس اللي ميعرفش انك كداب وبتلعب على ذيلك ومن ثم انا قوية وجميلة برضو واجمل واقوى بنت بالعالم ده كله ومش محتاج انك توصف نفسك قدامي وزي ما بيقول المثل.."اللي يضحك ع الناس تضحك عليه.."
هنا صفق سامر لرقية وشجعها..
بينما الثلاثة يحاولون تهدئتهم..
وتكلم اسر ببرود تاما امتزج بالسخرية : على الأقل يختي أنا مو مغرور مثلك أنا بوصف نفسي بصدق لكن انتي وصل بيك الكذب لدرجة إنك وصفتي نفسك وقلتي إنك أجمل وأقوى بنت في العالم. وحاب أقولك إن الجذمة حقي المقطع جماله وقوته ما يقارن بك بنقطة بحر...وزي ما يقول المثل.."من مدح نفسه كذاب.."
صفق سامر بحماس..
بينما هتفت رقية بغضب : بتصدق ان انا كنت بسمع عن الانكار بس اول مرة الاقي حد ينكر نفسه ويقول الكدب وزي ما بيقول المثل.."اللي يتظاهر بالقوة تحترق يداه.."
ابتسم اسر ببرود قائلا وهو ينوي ينيهى اخر قصفه جبهه وان لم ينهي سيقصف جبهتها من رأسه من حيث لا تحتسب : الانكار يا حلوة مو موجود في قاموسي الإنكار هذا موجود في قاموسك وزي ما يقول المثل "الاعتراف بالحق فضيلة.." لكن أنا شايف قدامي وحدة ما تعترف بالحقيقة وتتباهى بالغرور الزايد عن حده لكن زي ما يقول المثل "من ينفخ في بطنه يتعب بالنهاية.."
جحطت عينان رقية بغضب وهي تبحث امثال بعقلها لكي ترد عليه لكنها لم تجد وحتى ان وجدت ف اسر الوغد سيصنع لها مثال من عقله وسيجلطها..
لذا صرخت به بعصبية وهي تحاول ان تفلت من ريتال لكي تلقن ذلك الوغد درساً لم ينساه أبداً..
بينما كان اسر مبتسماً ب انتصار قائلا : ايش يا قطة مالك سكتتي فجأة أوه يمكن ما عاد عندك كلام تردينه أوبس صعبتي عليّ لكن انتي اللي بدأتي معايا وأنا ما أترك حقي أبداً وها أنا كسبت وانتي خسرتي. وزي ما يقول المثل "ضربته بكلمة وتركته يبلع ريقه.."
انهى اسر كلامه بابتسامة منتصره ثم نظر الى حياة ثم همس لها قائلا : حياة يا حيبت قلبي خليني اذلف لغرفتي..
اجابته حياة ببرود وهمس : تقولها لي كذا وبكل سهولة طبعاً لا ومارح هخليك تذلف لغرفتك..
اسر بغيظ : تبغي كام كتاب وتخليني اذلف لغرفتي..
يالك من خبيث ايها الوغد فقد امسكها من ذراعها الذي يؤلمها فسعلت بخفه ثم تماسكت امامه ترفض بكل هودء رغم قلبها الذي يريد ان يخرج من مكانه ليصرخ بالموافقه : انت كذا بترشيني...لا يا با...انا مارح اخليك تذلف لغرفتك...وما ابغى كتاب..
اسر ببرود : 7 كتب موافقه..
يالك من لعين ايريدها ان تستلم وتتركه لكن بالطبع لا لم تتركه وتستمع الى قلبها الاحمق : انت تظنني ميتة بالكتب والروايات...لا...يا با...هذي مجرد تسلية بس لا أكثر ولا أقل..
اسر ببرود : 15 كتاب و 10 روايات زينة..
سحقاً له لقد ازدا مسكته من ذراعها التي تؤلمها لذا سعلت بخفه تحاول ان تتظاهر امامه بالثبات قائلة : لا انا ما بحب الروايات والكتب للدرجة هذه..
اسر بسخرية : يشيخة انقلعي
ذا أنتي من كثر حبك للروايات والكتب نميتهم بحضنك وتهلوسين فيهم كمان وآخر كلام
25 كتاب و20 رواية
والعرض هذا لمرة وحدة بس...أه ولا لا..
تباً لذلك العرض المغري ولقلبها الذي رقص فرحاً له لذا زفرت بلا حيلة : حاضر هتركك الحين وتذلف لغرفتك لكن حذاري تلعب على ذيلك وخلال يومين ابغى ألقى الكتب والروايات في وجهي سامع..
اسر ببرود : تمام يختي..
تركت حياة اسر بينما اسر تحرك نحيت غرفته وهو يسمعها تشتمه كل انواع الشتايم ودخل غرفته قائلا بابتسامة منتصره قبل ان يغلق الباب : اهدأي يا قطة لا تعصبين نفسك كذا عشان ما تنجلطي وحاولي ما تكونين مغرورة عشان ما أكسر غرورك هذا يا حلوة لأن الغرور هذا أكرهه..
☜♡☞♡☜♡☞♡☜♡☞♡☜♡☞♡☜♡☞♡☜
اليوم الثاني
* في روسيا *
_ الساعة الان 10:30 ظهراً في احد المدارس الابتدائية _
دخل ايان الى الصف بتذمر بعد ان انتهت مدة الاستراحة وجلس في مقعده بتذمر يتمنى ان معلم الرياضيات يكون غائبا فهو الان عليهم واكثر حصه ممله ولا يطيق نفسه بها وخاصه ان المعلم ليس ب طيباً بل شرير يعشق ان يبهدل الطلاب والطلابات ان غلطو بسؤال فقط ولا يعدي يوم الا وقد بهدل جميع مافي الفصل..
ثم اخرج نظارته يرتديها بغيظ فهو يعاني من قصر طول النظر وبالطبع لم يرى الاشياء البعيده بوضوح وخاصه ان الصف كبير وهو يجلس بالدور الثالث بالمنتصف والسبوره بعيده جداً ولم يستطيع ان يرأها بوضوح ولا يرئ ما المكتوب به لذلك ارتدى النظارات رغم انه لا يحبهم لكن يجب ان يرتديهم..
لكن فجأة في احد اخطتف منه النظارة ورفع انظاره نحيت من فعل ذلك ورأى الشله المنتمره هم من اخدو النظارة وابتسم ببرود يمسك اعصابه عليهم فهو لا يريد ان يفعل مشكله معاهم ولا يريد ان يتحدث معهم اصلا لكن هم من يجبروه يتحدث معهم وايضا يتشاجر معهم لكن ليس هذا المرة لذا هتف ببرود وباللغة الروسية : ماذا تريدون ايها الحمقاء..
رفع طفل حاجبه يدعى "جون" والذي كان هو من اخد نظاراته لكنه ابتسم باستفزاز قائلا باللغة الروسية : نريد منكم أن تعطينا دفتر الرياضيات حتى نتمكن من حل الواجب المنزلي حتى لا يبهدلنا المعلم ولا سوف نكسر نظارتك ولم تستطيع ان ترئ بوضوح وتفهم الدرس وعندما يسألك المعلم سؤال لكي تحل سيبهدلك لانك لم تستطيع حلها او رؤيتها بوضوح..
رفع ايان حاجبه بعناد قائلا ببرود وباللغة الروسية : اذن اكسرها ان استطعت ف أنتم آخر الأشخاص الذين أفكر في ان اعطيهم الواجب ف ابحثو عن شخص آخر..
تكلم طفل يدعى "بيوتر" بهدوء وباللغة الروسية : هذا ظلم لما طالبات وطلاب في هذا الفصل تعطيهم الواجب إذا طلب منك احد...لكن لماذا لم تعطينا الواجب عندما طلبنا منك...هذه هي الفرصة الأخيرة لديك يا ايان هل ستعطينا المهمة أم سنكسر النظارة..
اجابه ايان بسخرية وباللغة الروسية : بكل عقلك تسمي ذلك طلبًا!؟
ألم تلاحظ أنكم الآن تهددون ولا تطلبون
وبعد كل ذلك تريدين مني أن أعطيك الواجب؟!
أنت تحلم..
تكلم طفل اخر يدعى "ديمتري" بغيظ وهو يوجه كلامه ل جون باللغة الروسية : اكسر النظارة يا جون فهو لم يعطينا الواجب مهما حاولنا فلا داعي لإزعاج أنفسنا..
وما ان انهى ديمتري كلامه حتى كسر جون النظارة ثم رماها ع الارض وداس عليها تحت انظار ايان المبتسم بهدوء رغم ان غاضب بشده من انهم كسرو نظاراته ولكنه لا يريد ان يتشاجر معهم ولا ينزل عقله ليهم وكان الجميع ينظرون له وهم يتوقعون ان ايان سيتفجر بهم ويضربهم لكنهم لم يتوقعون تلك هذا الابتسامة الهادئة وهتف جون ببرود وباللغة الروسية : كسرت نظارتك الان يا ايان ارينا الآن كيف ترى الأشياء البعيدة بوضوح وكيف س تكتب الدروس..
ضحك ايان بسخرية على هؤلا الحمقاء قائلا ببرود امتزج بالسخرية وباللغة الروسية : أنتم تجعلوني أضحك كثيرا لم أكن أتوقع منكم أن تكونون بهذا الغباء ف انا إذا أخبرت المعلم أو المدير أنك انت واصدقائك من قمتم بكسر نظارتي لانني رفضت ان اعطيم الواجب فسوف يستعد والديك وسوف يكتبون لكم أيضًا تعهد إذا اكتشفت إيلين ما حدث فسوف تتعلم عليكم الملاكمة وإذا كنت تظن أنني هادئ الآن ولا أتحدث معك خوفاً منك فأنت مخطئ لأنني كذلك لا أريد أن أنزل عقلي إلى عقلك الصغير الذي يشبه الأطفال أنتم تتنمرون وتقومون بأشياء تافهة لا يفعلها إلا الأطفال وأنا لست طفلاً مثلكم ولست من أنزل مستواي إلى الأطفال متنمرين مثلكم..
بنفس الحظه الذي دخل طفل سوري الى الفصل يدعى "بلال" صديق ايان المقرب بعد ما كان يسأل عن معلم الرياضيات وعندما علم انه غائب اتي الى الفصل لكي يخبرهم ان معلم الرياضيات غائب ولم يحضر ولكن ما أن رائ هذا التجمع وسمع كلام اواخر كلام ايان حتى رفع حاجبه باستغراب واقترب منهم وجلس بجانب ايان فهذا هو مقعده ثم نظر للشله قائلا ببرود وباللغة الروسية : ما الذي حدث وما الذي فعلتوه ايها الحمقاء..
اجابه ديمتري ببرود وباللغة الروسية : لا تدخل بما لا يخصك يا بلال..
رفع بلال حاجبه وكاد ان يتكلم...لكن قطع كل ذلك هو دخول معلم العلوم الذي اخد حصه الرياضيات عندما علم انه غائب قائلا بهدوء وباللغة الروسية : أهلاً بكم أخرجو كتاب العلوم ودفاتركم وركزو على الشرح جيداً واكتبو كل ما أكتبه على السبورة لأن هذا الدرس مهم جداً وسيدخل معكم في الاختبار وايضاً س اسئلكم به وسأختبركم اختبار شفوياً على الدرس ف ركزو جيداً..
رجع الجميع الى اماكنهم بينما ضيق ايان عينه فهو لا يستطيع رؤيته جيداً ونظر الى بلال لكي يأكد له ان الذي يكلمهم الان معلم العلوم واوما بلال له بتذمر فهو لم يلحق ان يفرح ان معلم الرياضيات غائب اياتي معلم العلوم..
بينما لطم ايان بحسره ويتسأل نفسه كيف سيكتب العلوم الان وهو لا يرى بوضوح ونظارته اتكسرت لكن ليس له غيار الا ان ينتظر بلال يكتب وينتهي لكي ياخد هو دفتره ويكتب..
##################################
انا الايام دي بقيت اجزء الفصل الواحيد وكله من سبة المدرسة ياللي ممرمطاني حرفياً ومبلحقش اكتب الفصل كامل😭😭اح ع العذاب ياللي بتعذبه امتى هيجي يوم الوطني وهستريح 4 ايام من المدرسه 😭😭
وايه رأيكم يا جدعان بالنص الفصل ده
ده انا ناوية اطلع غيظي وغلي من المدرسه كله بالرواية دي واستعدو يا جدعان لان قربنا ندخل على احداث مولعه وشكلي هنكد عليكم زي ما انا متنكد عليا واستعدو بقا وقريباً سندخل الاحداث المولعة🔥😂❤
أنت تقرأ
وجع القلب
Mystery / Thrillerعندما تحرق يدك في النار بالغلط بتوجعك...عندما تسكر قزازه وقزازه دخل في ايدك بالغلط بتوجعك...وعندما تمشي ودست على رجلك على حاجة حاده بتوجع...لكن عند الغدر والخيانه سوف يتوجع قلبك وليس ايدك او رجل او رأسك لا بل قلبك...عندما تعيش حياة قسوة وألم وحزن وك...