الشخصيات

1K 45 36
                                    

.

هالمرة نحط الشخصيات لأنه الأسامي صعبة شوي حتى لي أنا.

...

نبذة: عندما يُهدد الحفيد المفضل والمدلل للجد، زعيم عصابتهم، يتم تكليف أبناء عمومته بحمايته. هل سيكتشفون حقيقة ابن عمهم المزعج؟ وماذا عن الجد؟

...

الشخصيات الرئيسية

رُهام: 17 سنة. يتيم الوالدين. امه وابوه توفوا في حادثة سيارة. الحفيد المفضل للجد ويعيش معه. هادئ جدا وبارد في التعامل الا مع جده وأحد الأعمام.

الجد هازِم: حاد الطباع وعصبي للغاية. لا يرضيه أي شيء بسهولة. شديد جدا مع عائلته ماعدا رهام. يعامل رهام أمام الجميع بشكل محبب ويدللـه ولكن ماذا يحدث خلف الابواب المغلقة؟

ليثار: 26 سنة. حفيد هازم الأكبر وحاليا وريثه الرئيسي. يتحلى بطباع جده ويكره رهام لأنه يراه منافسه الرئيسي للورث.

شاهين: 24 سنة. حفيد هازم الثاني. شخص عنيف للغاية ويعتمد جده عليه لاستجواب المساجين والخونة لديهم. ينفعل بسرعة ولكنه مخلص لليثار ويعتبره الزعيم القادم بعد جدهم. يحقد على رهام لقربه من الجد لأنه يحاول أن يحظى برضى جدهم.

كيان: 20 سنة. حفيد هازم الثالث وأخ ليثار. مستفز من الدرجة الأولى ولكنه قوي البنية ويرافق جدهم في العديد من المهام. يحاول أن يستفز رهام دائما.

راجِد: 20 سنة. حفيد هازم الثالث من ابنته وليس لديه اخوة. يتشاجر كثيرا مع كيان ولكنه يعتبره كأخ له. مرح ويحب الضحك. يبغض رهام كالبقية ويراه عائقا للعائلة.

مِقدام: 19 سنة. أخ شاهين الصغير. مشاكس ويحب افتعال المشاكل. يكره رهام كأنه عدو له ويحاول ايقاعه في المشاكل. يواجه رهام عندما يكونون لحالهم لأن الآخر لا يستطيع الدفاع عن نفسه.

...

الشخصيات الثانوية

أرسان: ابن الجد هازم الأول وأب ليثار وكيان. لا يُرى كثيرا لأنه يُرسل إلى مهام عديدة خارج الدولة.

فيهان: أخ أرسان الثالث وإبن الجد هازم. أب لشاهين ومقدام. يكره أبنائه بشدة ولكنه طيب في التعامل مع رهام.

رودينا: الأخت الرابعة والابنة الوحيدة للجد هازم. أم راجد. تخاف من قرب رهام من الجد لأنها تخشى أن يورث منصبه بعد وفاة الجد. لا تُرى كثيرا. تحب ابنها بشدة.

.

وجدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن