|١١|ظننت أنكِ أصبحتِ فتاة جيدة

119 7 0
                                    


كانت متعبة للغاية، تستعد للذهاب إلى النوم، عندما ظهر أزوراى فجأة، وكان يبدو عليه القلق.

"يا رجل، تبدو وكأنك على وشك الموت. ما الأمر؟"

"هناك شيء غريب بشأن أنستازيا، تلك الفتاة التي عادت فجأة بالرغم من أن موعد عودتها كان مقررًا بعد سنة."

تنهدت بتعب.

"وما الجديد؟ أنا أعلم، يا أوز، أنها كذلك."

"بلى، ولكنني لم أتمكن من البقاء بجانبك حين عادت؛ وكأن هناك قوة غريبة تمتلكها وتضعفني."

أثار الأمر فضولها الآن.

"ماذا تقصد؟"

"أشك أنها ليست من هذا العالم، سيدتي. ولكنني لا أستطيع الاقتراب منها."

همهمت بتفكير.

"لا تقلق، لن يحدث شيء سيء. هيا لننم الآن، وغدًا نجد حلًا."

كانت تكذب، فقد أكل الرعب قلبها. إذا كانت من عالم آخر، فهي تعلم كيف تسير الأمور هناك، وإن كانت تحب البطل الذي قتلته الشريرة، فهي حقًا لا تضمر لها خيرًا. لكنها تركت التفكير في ذلك الآن، إذ كان يومها حافلًا وتحتاج إلى النوم.

...

"استيقظي، آنستي، أرجوكِ!"

"ماذا هناك، ماري؟"

"سيدتي، لقد تم اتهام السيد استيفان بالخيانة. يجب عليك الهرب بسرعة، لأن الحراس قادمون ليقبضوا عليكِ وعلى السيد."

هرعت نحو الباب.

"أين أبي؟"

"سيدتي، السيد أمرني أن أهربكِ ويخبركِ أنه بريء، وأنها مؤامرة من السيد ديميتري، أخ الإمبراطورة، الذي يريد أن تصبح ابنته أنستازيا زوجة لولي العهد سيدريك."

الآن، اتضح كل شيء.

"حسنًا، أنا أعرف مكانًا سريًا. اذهبي الآن."

غادرت الخادمة بسرعة.

"أوز!"

"سيدتي."

"أريد الذهاب إلى مكان بعيد لا يصل إليه الحراس مهما بحثوا."

أومأ وأمسك بيدها الممدودة، ليظهرا في قصر كل شيء فيه مُذهب.

"أين نحن؟"

Topazحيث تعيش القصص. اكتشف الآن