اليوم التالي، استيقظت إيما باكرًا استعدادًا ليومها الأول في الأكاديمية. كانت تشعر بمزيج من التوتر والحماس. ارتدت زي الأكاديمية الجديد الذي صنعه ديميتري، بسيطًا وأنيقًا، وخاليًا من البهرجة.
نزلت إلى الطابق السفلي حيث كان والدها ينتظرها للأفطار معاً"صباح الخير، أبي."
رد عليها والدها بابتسامة هادئة وجلست لتناول الإفطار. سمعت حمحمة بجانبها فانتبهت لأختها.
"سمعت أنك ستذهبين إلى الأكاديمية الملكية اليوم، يا إيما."
"أجل، كارل."
"حسنًا، سنذهب معًا، وهذا خبر سعيد."
أعطتها إيما ابتسامة هادئة وأكملت إفطارها. استقلتا العربة وذهبتا لتتقابلا مع أصدقاء كارل فور وصولهما.
"مرحبًا، كارل. كيف حالك؟ أوه، يبدو أنك أتيتِ ونسختكِ معكِ."
"لست نسختها، نحن نتشابه فقط في الشكل."
تركتُ كارل مع أصدقائها الذين كانوا يثرثرون، تلك الحمقاء كانت تخبرهم أنني أفعل كل شيء مثلها وأنني لا أنفك عن تقليدها.
حسنًا، لابد أن الأكاديمية قد تساعدني للرجوع. سمعت أن هناك قسمًا للسحر. بينما كانت تفكر، ارتطمت بجدار بشري.
"آسفة، كنت شاردة."
نطقت بذلك وذهبت حتى دون رؤية من هو.
أخيرًا، وجدت قاعة السحر لتسجل بها كمنهج دراستها الأساسي بجانب المبارزة وبعض الفنون القتالية.
"سيد آرثر، هل لي أن أسأل عن أمر ما؟"
"أجل، أيتها الطالبة الجديدة."
"هل يوجد احتمال للسفر عبر العوالم؟"
"أجل، يوجد هذا في منهجنا بشكل مُصغر، وهو الانتقال الآني."
اكتفت بالإيماء وجلست إلى انتهاء الدرس .
سمعت أنهم يملكون أكبر وأقدم مكتبة بين جميع الإمبراطوريات. انتهى الدرس لتذهب إلى المكتبة.
لتجد شابًا يبدو أمين المكتبة.
"هل يمكنك أن تدلني على قسم السحر؟"
"القاعه الثانية، القسم الخامس."
شكرته وذهبت. وجدت المكان خاليًا باستثناء شاب يجلس ومعه كتاب. ظلت تبحث عن كتاب عن الانتقال أو به معلومات قد تفيدها. وجدت واحدًا، فابتسمت بحماس.
أنت تقرأ
Topaz
Fantasiماذا لو تم تجسيدك في رواية بعد موتك في شخصية شريرة، تلك التي قتلت زوجها من أجل أمير غير شرعي ؟ ليقتلها لاحقا ويتزوج اختها البريئة.