هاي
بارت جديد
ودخلنا البارت الثلاثين 🥹🤏🏻
قراءة ممتعة 🩷
-ولو مدري بهل كم بارت وين المتعة:)...
"كما سمعت يا سيدي.. قرار والدي بشأن زواجي من ابنتك حدث بينكما فقط! لم يكن لي علم بأي شيء عن الأمر لذا أنا هنا لأنهي الموضوع قبل أن يبدأ ويصعب التراجع عنه.."
تعجب بارك حديث ابنه وكيف واتته الجرئة ليرفض، أنصت الرجل الاخر إليه رغم أن الإنزعاج يستحل وجهه لكن شيئاً من كلمات سونغهوا أوصل له الفكرة ليقتنع بها
"ابنتك رائعة وبالتأكيد أنت بصفتك والدها تتمنى لها الأفضل، أنا لن أكون قادر على إسعادها.. والزواج المثالي من رأيي سبب إستمراره يكون بتوافق الطرفين وقدرتهما على حب بعضهما البعض.. وتلك الامور لن أستطيع تقديمها لابنتك فبالتالي سيعيش كلانا في خوف مستمر مع علاقة هشة سهلة الانكسار"
ترقب سونغهوا ردًا منه، لكن الرجل المعني التفت نحو بارك معاتباً إياه بخيبة: "كنت تتحدث عن الزواج بثقة وتقول أن ابنك مثالي لابنتي رغم انهما لم يعرفا بعض حتى.. لأي درجة وصلت رغبتك بالسيطرة حتى تقرر قراراً مهم كهذا نيابةً عن ابنك؟"
كان بارك يكتم غضبه وقبضتاه تضغطان على كفيه، وقف الرجل الاخر ينوي المغادرة وقد كان يخطط لأنهاء كل شيء فعلياً..
إنحنى سونغهوا له بهدوء كأنه يعتذر وحقيقة أن لا ذنب له في الموضوع لم تمنعه عن التأسف، بالتزامن مع مغادرته إنفرد الأب والأبن داخل المكتب وقد كان الصمت الجاري بينهما ثقيلاً يبث جواً خانق كأن هذا الصمت أشبه بقنبلة موقوتة تنتظر الإنفجار!
"اغرب عن وجهي! وإنتظرني الليلة لنتحاسب على ما فعلته" والده الغاضب نبس من بين أسنانه بحدة، إزدرد الاخر ريقه يشعر برعشة طفيفة في قبضتيه لكنه أطاع أمر والده وغادر
سوف يصارحه بحبه لهونغجونغ الليلة ولن تتمكن مخاوفه من إسكاته تلك المرة!
لطالما إعتاد الصمت حتى عن الأمور التي كان يحق له الإعتراض عنها أو إبداء رأيه لكن الخوف كان يقف شامخاً أمامه كجدارٍ صلبّ، هو إعتاد هذا الظلم لنفسه لكن ليس لحبيبه! لن يصمت عن شيء يخص هونغجونغ، شيءٌ يتعلق بحبهما النقي
من جهة أخرى كان الأخ الأكبر في مكتبه يراجع بعض الملفات، يود السخرية من الحياة التي يسيره والده عليها ليعيشها.. يضيع اليوم في عمل لا متناهي ثم يقضي الباقي متعباً أو يستعد لتتمة العمل لاحقاً..
أنت تقرأ
زهريِّ | seongjoong
Roman d'amourيوماً ما وقع الزهري في حب زميله في الدراسة.. يوماً ما تولد في قلب الزهري حب ضخم لم يوجد أنقى منه. Seogjoong woosan