يوجين مستلقية على الأرض، جسدها ممدد بلا حراك، بينما تتدفق الدماء بغزارة من رأسها. كانت عيناها مغمضتين، وكأنها في حالة من السكون العميق، ولكن الدم الذي يتسرب من جروحها يروي قصة مأساوية عن السقوط المفاجئ. الأرض من حولها مبللة بدمائها، مما يخلق مشهداً مؤلماً يثير الفزع في قلوب من يمرون بجانبها. الهواء مشحون بالقلق، والوقت يبدو وكأنه توقف لحظة أمام كل من صديقتيهاهيلين وسارانغ وقفتا في حالة من الذهول، عيونهم تتسع من الصدمة، وكأنهما لم تستوعبا ما حدث للتو. كانت هيلين ترتجف، شفتاها ترتعشان، بينما سارانغ كانت تتنفس بصعوبة، وكأن الهواء قد انحبس في صدرها. كل منهما تشعر وكأن الزمن قد توقف، والأصوات من حولهما تتلاشى، تاركة فقط صدى الأحداث المروعة في أذهانهما. كانتا . غير قادرتين على التحرك أو التصرف، وكأن العالم من حولهما قد اختفى، تاركاً فقط هذا الشعور الثقيل بالصدمة والفزع حول فقدان يوجين .
هيلين كانت تجثو بجانب يوجين، تدفع برفق على كتفيها، تحاول إيقاظها بصوت مرتعش: "يوجين، استيقظي، أرجوك!" كانت تنظر إلى عينيها المغلقتين، تشعر بالخوف يتسلل إلى قلبها. الدماء التي كانت تنزف من رأس يوجين كانت تتدفق بغزارة، لكن هيلين لم تفقد الأمل. كانت تكرر اسمها، تضغط على يديها، وتحاول أن تبقيها في حالة وعي.
بينما كانت هيلين مشغولة بمحاولة إيقاظ يوجين، كانت سارانغ تتصل بسيارة الإسعاف، صوتها يتعالى في خلفية الفوضى. وكلما اقتربت أصوات الإنقاذ، كانت هيلين تشعر بأن الوقت ينفد. لكن فجأة، لمحت شيئًا لامعًا في يد يوجين — سلسالًا ذهبيًا، بدا وكأنه يحمل دلالة على شيء أكبر، كأنه دليل على الفاعل.
بينما وصلت سيارة الإسعاف، أخذ المسعفون يوجين بعيدًا، وسارانغ قررت أن تذهب معها، تاركة هيلين في مسرح الجريمة. كانت هيلين تشعر بتوتر شديد، تفكر في ما حدث، وفي الاتهامات التي كانت تُلقى على يوجين بأنها كانت تحاول الانتحار، رغم أنها كانت متأكدة من أن هناك شيئًا آخر خلف هذا السلسال. و بدأت تطرح أسئلة على نفسها " لما ستنتحر يوجين لم تعاني من شيء ؟؟ و لو كانت تحاول الانتحار لما صرخت بينما تقفز ؟؟ و لمن هذا السلسال انه ليسا ملكا لها ؟؟ انا متأكدة أن أحدا ما حاول قتلها ." ثم رفعت برأسها نحو السطح اذ بها تتفاجئ بوجود شخص اختفى بسرعة بعد أن لمحته ثم بدأت تركض نحو السطح دون تفكير أو خوف .."
أنت تقرأ
" Jeon Jungkook _ المتهور "
Randomفي قلب جامعة الإمبراطورية، تتقاطع الأقدار بين شاب سيء و غني ذو سلطة كبيرة و نفوذ وفتاة فقيرة. تدخل الفتاة (هيلين) الجامعة وتقلب (جيون جونغكوك )حياة الشاب رأسًا على عقب بعد أن يقع في حبها. هل سيتمكن البطل والبطلة من تجاوز الصعاب والتحديات التي تواجه...