كنت قد حبست نفسي بغرفتي ...لا اريد هذاا العاالم ...صرااخ بكااء عوويل ...كنت لا اشرب ولاآكل ...
نور (صديقتي) :
جئت الى منزل فرح مسرعه ...لم اصدق الخبر ...جئت لاعزيهم ...وﻷووااسي صديقتي فرح ... فحضنت ( ام فرح) وتعاالت اصوواات البكااء....
-بقي بحيااتج خااله ...كاافي خااله كاافي ماايفيد البجي...
- ...ادري يمه رااح بعد ماايتعووض ...
- خل ارووح للبناات ويهن ...
- بذيج الغرفه رووحيلهن ...
جئت الى شهد وجدتهاا جاالسه وتصرخ ....فذهبت واحتضنتهاا
-شهد حبيبتي ...
- ولج نووور رااح الوووالد ..........ابوويه رااح ...
- حبيبتي الله يرحمه بس لاتسووين برووحج هيج ...
جااءت رند نحووناا تركض وحضنتناا ...
-ولج نوووور بااباا خذوووه ...بااباا دفنووه كليلي شسووي ...انمردت رووحي ...
-حبيبتي رند كلنه ع هالطريق ...كلنه نمووت ...
-ميخاالف نووور انى اريد اموووت ...ارريد الحكه ....
احسست باان الدمووع قد جفت ...هدأتهن ....ورجعت الى (ام فرح) ...
-خااله وين فرح ماالكيتهه ويه البناات؟
- خااله فووك فررح بغرفتهه مااتقبل تنزل...ولا اكلت شي ولا شربت شي ...رووحيلهه بلكي شووي تقنعيهه ..
- لاتخاافين عليهه خليهه عليه...
(نحياا لنمووت ألف مرة بألف طعنه...)
صعدت الى غرفتهاا ﻷرااهاا كاانت جاالسه على السرير ...مدت الي ذرااعيهاا ...
-ولج نووووور الحكيني ...
ركضت نحووهاا وحضنتهاا ...كاانت حاالتهاا يرثى لهاا ...نحيله ...وهاالات سوودااء طووقت عينااهاا ووجههاا شااحب ...قد ابكتني حاالتهاا ...
- حبيبتي فرح لا تسووين هيج لخااطر ابووج ...
- ولج هوو وين...كليلي اكدر اووصله ...
- عفيه فرح الله يخليج ...لاتسووين برووحج هيج ...اقريله الفااتحه ادعيله ... ..
- ولج شنوو تكليلي اقري الفااتحه ...ابووي ماا ماات ....
-اناا لله واناا اليه رااجعون...رااح تمووتيني فرح الله يخليج كاافي ...
-هااج شووي شربي مااي ...
- ما اريد......اريد اشووف ابووي ..شنوو فااتحه ....اصلا رااح امسح ادمووعي ...وماابجي بعد ولا اصرخ.... اتاانيه ...شنوو ماايجي اليووم..... بااجر ...أذاا موو بااجر عكبه ...
سكتت عن الصرااخ وكاانت تمسح دمووعهاا ولكنهاا كاانت تسقط بسهوولة وهدووء ...وهي مستمرة بمسح دمووعهاا ....
- ليش هيج فرح ...امج واهلج مقهوورين عليج ليش تسووين هيج ...
- هههه انى اصلا كلش زينه انتظر ابووي حته اكله ...هاا صدك نوور ماا كتلج جاا غير طلعتلي كلية قاانوون ...هسه ابووي كلش يفرح من يسمع بالخبر ...اصلا الصبح كلي انى منظرج تبشريني متااكد منج كدهه....اي يبه انى كدهه ...
- حبيبتي اكيد هسه فرحاان ..ويفتخر بيج ...بس ترحميله..
- ولج انتي مااتفتهمين شبيج مخج مجيم ...
( احيااناا ننكر حقيقه انهم رحلوواا ...لنصدق خياالناا...فقط لانناا نريد ان نلامس اطياافهم ..)
-تدرين ابووي بهيج وقت يرجع من الشغل ....
تدرين ابووي بهيج وقت يكعد وياانه ونشرب الشااي ...تدرين ابووي بهيج وقت يناام ..
تدرين ..تدرين
وبدأت تعد و تصف ...بالذكرياات ...
واناا مستسلمة لبكاائي ...ولكن من دون فاائده بااءت محااولاتي بالفشل ...
ذهبت لامهاا ....
-خااله مااتقبل تشرب شوويه مااي ديروواا باالكم عليهاا ..ظلت تبكي قبلتهاا وودعتهاا
فرح :
ثلاثه اياام ...اناا انتظر حتى لوو اسمع صووتاا ﻷبي ...ولكن لم أسمعه كنت اعلم اني لن ولم ارااه مجدداا ولكن كنت اكذب على نفسي ...انكر مووته ....لا طعاام لاشرااب ...احسست انى غير قاادره حتى ع رفع اصبعي ...حتى لفتح عيني ...رأيت وجووه عاائلتي وهم حوولي واصوواتهم بدأت تتلاشى ....اصبح كل شيء اسوود ...
فتحت عينااي واذاا بي بالمستشفى وحباال مربووطه بيدي ...وكل شيء ابيض ...تووقعت انني مت ....ولكن رأيت وجه امي واخي يمسك بيدي ....
- عفيه باالبطله اختي اي هيج ....شلوونج الحمدلله ع سﻻمتج ...
-يمممه حبيبتي خووفتيناا عليج ...ماانستحمل بعد ...كاافي ابووج رااح ...
- آااااااااااه هم بعدكم تكوولوون ابووج .. ابووج .....يبه وينك ...آاااه يبه ...(بأنين)
خرجت من المشفى ...وكنت لا اتكلم ولا اصرخ لا ابكي...
كان مأكلي ومشربي فقط لاحاافظ على نفس في صدري ...
شهد :
كنت ارى اختي كجثة مستلقية ع السرير ...ترد ع احد ولا تكلم احد ...
تباادرت الى ذهني فكرة .....نعم فقط هوو سيخرجهاا من بئر الصمت ...
أنت تقرأ
أبصرت بك
Romanceكل مناا يحمل جعبة أمنياات على ظهره يجمع بهاا أحلامه ...مذ كاانت طاائرة ورقيه أوو دمية بااربي الى ان تكبر احلامناا وتكبر وتصبح كالجباال فتخذلناا جعبتناا ... فلم تعد قاادرة على حملهاا...وحلمي هوو بقلمي Rusul1