مخطئ من ظن أن القلووب تسعى لاحتلال عاالم الحب ...فالحب هوو من يتسلل ليحتل تلك المماالك التي تزين ايسر الصدوور ...
نوور...
كنت فرحة جداا بالكتااب ....لاني قرأت عنه ..وشدني اسمه وبعض المقتطفاات منه ...عندماا كنت اجلس بالسيااره التى تووصلني لمبتغااي ..كنت اتصفح الكتااب ...لفت انتبااهي شيء "الإعجااب هوو التووأم الووسيم للحب" فووجوود الخط تحت هذه العبااره هوو ماا اثاار استغراابي ...قلت في نفسي الكتااب جديد... ربماا تكوون هي من وضع الخط و..لكن...مااهذاا حرف k ...كيف لم انتبه ياالهي ....شيء ماا دااعب مشااعري ....تسللت مشااعر الى قلبي لا اعرف مااهي ...ولكنه يكفي ان اقوول انهاا رسمت بسمة ع محيااي ...فهذاا "المجرد خط " فسر لى تصرفااته الغريبه ...لكني سأتجااهله...ﻷعرف الي أين يريد أن يصل ...بالرغم من انى اعرفه انه رجل متزن وذوو أدب...
خالد ....
هل ستنتبه ....هل ستفسره كمااقصدته ...متى سأملك تلك الجرأه لأزف ع اﻻقل اعترف بإعجاابي بهاا ......لكني أخااف ردة فعلهاا ربماا ستكوون صفعة لي هذاا ماايمنعني ... فأبقااء أمل لقلبك أفضل من إهداائه وااقع مؤلم ...ياالهي اتمنى ان اختي لم تفتح الكتااب ....اووه نسيت انهاا لم تر شيئاا ...اطمأن يااخاالد إطمأن ...
كريم .....
-يمه يمه يمه ياايمه يمممه يمممه يمممممممه يمه يمه ...
-هاا ..هاا..هاا...وغمه ...(كنت اردد معهاا بتحريك شفااهي ولكنهاا فااجأتني بالكلمه اﻻخيره ...فشفااهي لم تتلق الايعااز بهذه الكلمه ...بأختصاار تم القصف )...
-هاا يممه شبيج شوو صاايره تغلطين...تراا انى ابنج الووحيد-يمه دووختني ...وانى كباالك وتصيح علي كاافي ..
-بس ميخاالف مقبووله منج ...لوو ماا انتي امي وانى ابنج ومرت ابوي وابوي زوجج وانى ابنه وهوو زووج امي يعني انى ابنكم وانتوو والدي ...
-يبوووووو ولك اسكت جكد تحب تلغي...اي جاان شسوويت ...
-جاان خليتج كل يووم تغلطين علي عفاا عليج يمه ...موو بس غمه هم غمتين بكيفج العدد الي تردينه...وهم خاالي هااهااهاا..
-شنوو اليووم تركص وتطبل ...
-يممه حجيت ويااهاا اليووم ...
-اي يممه بالمباارك ...اخطبهه الك ...
-قاابل شكاايلج كااطع مهر بالمباارك...ويمته تملين اخطبهه مااخطبهه ...
- أهيء أهيءأهي ....موو اريد اشووف اولادك كبل لاامووت ...
-أهوووو يممه ليش تكلبيهه فااتحه ...موو جااي نحجي بكل هدووء ورووماانسيه ...الله يطوول عمرج يممه لاتحجين هيج بعد ....بعد وكت ع الخطووبه ...انى اجي واكلج بالووقت المنااسب هاا ارتااحيتي ...
-اي يمممه ....شلوون ماارتااح اشووف وليدي فرحاان
-هاا باابه ...شلوونك ...مبين منتهي هالاياام ...غركاان
-هاا لا هيج هههههه ....-باابه اتمنى تكمل درااستك وتفرحني ...
-الله كريم يااب ....ان شاء الله ولايهمك
أمي بسيطه جداا ....ولكن عظيمة اكثر ... حنوونة بأسرااف .... ربماا لهذاا أختاارهاا ابي ....
فأبي أيضاا بسيط جداا ....ذوو كبريااء أكبر ...ويملك كراامة الملووك ...
هماا لايملكاان الثقاافة المااديه التي في الكتب...لكن يحملان ثقاافة معنوويه ثقاافة المعاامله ثقاافة الاحتراام ...لم يتعلمهاا المثقفوون البااذخوون بالثقاافه ...نوور ...
ﻻ أنكر أنني ...اتمنى ان ينقضي الليل بسرعه ....لكي ...أتنفس مع الصبااح ...أنفااس بعطر اﻻمل ...بعطر السعااده ....ولكن ما ان ابتسم حتى تأتي الذكرياات لتطعن بسكينهاا تلك اﻻبتساامة البريئه ...
ماازن ...
اعيش ايااماا ....لا استطيع ان احسبهاا بطعم فرح ...ولا أحسبهاا بطعم حزن ..ولا أن أحسبهاا بطعم الندم ع قرااري .....هكذاا...وكأني ضاائع بمذااقهاا...لاتحمل أي طعم .... بدأت امي تخيرني أي الفتياات تعجبني ....من بناات خاالاتي ....ولكن لا رغبة لي بووااحده لأكن أكثر صرااحة ....فلا رغبة لي بالارتبااط اصلا ...ربماا أحتااج مزيدأ من الووقت لتمييز طعم هذه اﻻياام
فرح ...
جااء خاالد الى مسرعاا بعد رجووعه من العمل ....لاول مرة يسألني بلهفه وارتبااك وتلكؤ عن نوور ومااردة فعلهاا ع الكتااب ...وكاان بسؤااله سؤاال ضباابي ... هل يعقل اناا كنت امر بنفس المرحلة يااماازن ولم أعلم ....فأناا لم أتذكر ذلك لاني مذ كنت طفلة وأناا معك .... ربماا مررت بهذه المرحله وأناا أمسك بملابسك لاستطيع المشي ...أوو ربماا عندماا تناافست انت واخي خاالد على ...عندماا قلت انت لخاالد ..." هيه تحبني أكثر منك ...ويجيبك خاالد ...درووح أناا اخووهاا وشووف هسه تجيلي " وبدأ كل منكماا بمناادااتي ....
لامشي أناا بخطوواات متعثرة نحوو خاالد ثم تظااهرت بالبكااء لانحرف بخطوااتي اليك يااماازن ...نعم ...أليس هذاا مااخبرتمااني به يووم خطبتي ....ياااه وكأنه حدث أمس ...وكأنك كنت معي أمس ...
-الحمدلله نوور زينه وتكوول ليش تعب نفسه ...ع موودي ...وشكرتك هوواايه ...
-زين وبس بعد مااكاالت شي ..
-يعني شتكوول بعد (ههههه عبااله ماادري بالكتااب ...ماايدري بشهد تحشر نفسهه بكل شي وتكتشف من العيوون ....)فللعيوون لغة ....وبعد ان فقدتهماا اصبحت بكمااء
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
رأيكم بالباارت .....لاتنسى فووت +كوومنت
لووو أعجبكم ....اوحيبوووووووكوم ♡
بقلمي ♥ Rusul1
أنت تقرأ
أبصرت بك
Romanceكل مناا يحمل جعبة أمنياات على ظهره يجمع بهاا أحلامه ...مذ كاانت طاائرة ورقيه أوو دمية بااربي الى ان تكبر احلامناا وتكبر وتصبح كالجباال فتخذلناا جعبتناا ... فلم تعد قاادرة على حملهاا...وحلمي هوو بقلمي Rusul1