باارت 8♡

415 33 9
                                    

-ش ..ش..شنوو...
-مثل مااكتلج ولاتأذيني ولا تأذين رووحج ...

كنت اضع خااتم الخطووبة الذي احضره ...بسلساال حوول عنقي لاني اريده ان يكوون قريب  لقلبي...ولكن اﻻن احس كأنه يطعن قلبي ..فقمت بجر الخااتم حتى انقطعت السلساال ...

-هااك ...لبسه لمرتك الجديده ....ورووح ...

-بس ....

-لا بس ولا شي لاتخااف مااسووي برووحي شي هااي اذا صدك خاايف علي... اصلا متووقعه هذاا اليووم ...ومن حقك ...رووح الله يسعدك ...

-فر ...

-رووح ...الله ويااك

تووقعتهاا ستصرخ ستبكي  ستتووسل الي ...ولكن لم تفعل اي شيء مماا ذكرت...كاانت هاادئه تمااماا ...وهذاا آلمني ...لانهاا لم تهتم ...

خرجت من الغرفه ....جااءني خاالد وراافقني الى البااب ...وقاال لي
-ماازن اريد اكلك فد شي ....

-شنوو !!

-هااك اخذ...

-آااااااااااااخ ...هااي شبيك خاااااالد...

-هااذ البووكسي علموود اختي ...(

-اي حقك ... مشكوور ياا.....ابن عمي ..

فرح ...جااءت الي امي وشهد ليستفسرواا عماا جرى ...
-هاا يمه شنوو ...شحجيتوو ...شوو كلتله ظل عدنه شووي ..ماارد علي ...

-فروووح شكووو ...

قمت بلف شعري وتغيير ملابسي و اخذت رواايتي واتجهت نحوو البااب ...

-يممه وين راايحه ... .

-راايحه للحديقه ...ولحد يجي ورااي اندل دربي عدل... صح ...بعد بح خطووبه وعرس ....انى وماازن انتهى كل شي بينااتنه ...ولحد يحجي ويااي بالمووضووع ...

اﻻم...

كنت مصدوومه لم اتخيل ماازن يفعل هكذاا ...و شهد مصدومه ايضاا  ...لم نعلق بكلمه....ولم اتخيل ان فرح ستكوون بهذه القووه...اسرعت لابنتي رند واخبرتهاا  بأن تلحقهاا بخفااء....لاني اخااف عليهاا من ان تفعل شيئاا ...

فرح ....

اتجهت نحوو الحديقه  كنت احس بانني مختنقه ولكنني لم استطع البكااء في مكاان عاام ....ولكنني احسست بان المكاان فاارغ ...كاان الووقت بعد منتصف النهاار واكثر النااس تتجه لبيووتهاا في هذاا الووقت ....

فهناا ....اجهشت بالبكااء وكنت اضرب بقبضه يدي ع صدري ...اريد ان اخرج غصة فيه ..وعبرة قد حبست بحنجرتي .....وكنت اضع الكتااب ع وجهي لاخفي وجعي ....الى ان احسست ان قووااي قد خاارت  فاستسلمت للنووم ...فغفووت على المقعد ....

رند ...

رأيت فرح تتجه نحوو الحديقه ...فتاابعت خطااهاا الى ان وصلت للحديقه بسلام ...ووجدتهاا تقرأ ...فارتحت ورجعت الى البيت لانى أعلم مااذاا ستفعل بي إن احست بي وهي غااضبه...

أبصرت بكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن