ماازن ..
كنت لتوو رااجع من كليتي ... حتى رأت على وجه امي ابتساامة سااخره....-اي مبرووك عليك وليدي العرووسه العميه ...
-شبيج يمه بسم الله يااعرووسه يااعميه ...
-حبيبة الگلب صاارت عميه ...
-يممه احجي شنوو قصدج ...
- فرح خطيبتك صاارت عميه ...
-شنوووووو...
-اي رووح ...رووحلهه لست الحسن العميه...
وهرعت مسرعاا ...لاقوود سياارتي بأقصى سرعه ...لم اصدق مااسمعت ..لم استووعب ...ﻻيعقل انهاا هي فرح ....
وجدت نفسي اماام داارهم .. دفعت البااب بقووة وذهبت مبااشرة ع غرفهاا....وجدتهاا تصرخ بجنوون وتحرك يدااهاا بشكل عشوواائي تاارة وتلطم وجههاا تاارة اخرى وخاالد وامهاا كااناا يحااولان تهدأتهاا ...وشهد ورند وااقفتاان تبكياان ...عندهاا فقط تأكدت مماا سمعته لم اتماالك نفسي ..كاانت صدمه ...كنت ارجع للخلف واتعثر .....لم يلاحظني احد ...
اﻻ انني سمعتهاا نعم سمعتهاا ...-مستحيل ..مسستحيل مااشووف ...هاا شووفوو موو اجه ماازن مااااااازن تعااااال ...ولك ماازن تعاال شووف حبيبتك...يكوولوون انعمت
خاالد: حبيبتي لاتصرخين كاافي موو رااح تمووتين نفسج ....ماازن موو هناا بالدواام هسه
-لا هناا ولك حبيبي ماااازن...
نعم احست بي ...بالرغم من انهاا لم ترااني ...احست بي... وهذاا السبب ووحده كاان كاافياا ليخنقني..
حااوولت ان اهرب لاي مكاان ...لافرغ مااعلى صدري من حمل ...لاتنفس ...لاصرخ ....فاختفيت ولم ار فرح بعدهاا ...أومااذاا حل بهاا ....
فرح...
مضت اياام وجااءت اياام ....واناا اناازع في الكاابووس نفسه ....مضت اياام وجااءت اياام ولم ار حبيبي ماازن ...
هه كنت اخااف زرقة ابره واﻻن عملياات كبرى ومن طبيب الى طبيب ... ومن مشفى لمشفى ... ولامن نتيجتة تسر قلبي ...ياال سخرية القدر ...
تكاالبت علي الظرووف ....حلمت ان ادرس القاانوون ونسيت ان القدر لايخضع للقواانين ...
حلمت ان ارى فستااني الابيض ...ونسيت اني عميااء
حلمت ان يزفنى والدي لزووجي ونسيت ان اﻻثنين هجرااني...
آه كم تمنيت ان ارااك يااماازن قبل ان يطفأ نوور عيني ....ماازن أأخبرك شيئاا ...
كنت اكاابر ... فأمشي واتعثر ولا أدع احد يقوودني
كنت اسقط مكبتاا ع وجهي مرااراا ولم امسك بعصاا تذلني ..
نعم كنت اكاابر ...لاجلك ...حتى اعتمد على نفسي ولا تحس بضعفي وعمااي ....لابرهن لك انني قاادرة على تحمل المسؤوليه ...قاادرة ع ان أكوون زووجتك التي لم ينقصهاا شيء ......حتى حفظت البيت شبراا ..شبراا ....وحفظت خاارطه الحديقه التي اسكنهاا بعد غرفتي ...عندماا اختنق ... حتى ظن من يرااني انني مبصره ...نعم.سأتعلم كل شيء فقط من اجلك ...لم اعد تلك المدللة .....ارجووك ارجع الي ...مضى شهراان وانت غاائب ...
نوور ...
كنت اناا ورند نراافق فرح داائماا للحديقه ...عندماا نذهب لدواامناا ..كنت احس بهاا تتقطع اوصاالا بالرغم من عدم شكووااهاا ...كناا ندعهاا بالحديقه وهي تمسك باية رووايه لتووحي لمن يرووهاا انهاا مبصره ...-هاا فرووحه كلشي اووكي ...انرووح ...
-رووحووا ا ...الله ويااكم ...
-نووور ...
-نعم ...
-احلى ضلعه ...
-ههههههه حبيبتي ربج مااخله الضلووع اﻻ لتحمي القلب.. ..بس موو جنه الگلب كااض الكتااب بالمگلووب ...-ههههههه بعد عذري العميه ...
-لا تكوولين هيج تراا ازااعلج ....انتي احسن من هووااي نااس حااسبه نفسهه تشووف...يلا ديري باالح ع نفسج حبي ..
رند: يلا جكد تلغن ...رااح نتأخر يلا نوور-يلا رووحوواا الله ويااكم ...
النسيم الذي يدااعب محيااي يشعرني بالحيااة ...العشب الذي اتحسسه يشعرنى باني على قيد الحيااة ...
واصوواات ضحكاات اﻻطفاال تشعرني ان الدنياا لازاالت بخير ...
-احم احم...ممكن اكعد يمج ...
-ليش مااكوو مقااعد غيره ...
-اكوو بس مبلله ....
-شنوو هالدرووب هااي ..
-شلوون يعني مااتسمحيلي ....حتى اكعد بالطين ..
-( طين الله رااسك...قلتهاا بصووت منخفض واسناان مصطكه ...واناا ازيح نفسي قليلا جاانباا)
- شنوو كلتي ...
- كلت تفضل..
اشوواا ....اممممم شنوو اسمج...
-وانته شكوو....
-والله بووري ...اممممم شنوو تقرين..
-انته شبيك هاا ...صووجي خليتك تكعد...
-شنوو ياابه مقعد ابووج لوو مااخذه بي طاابوو..
-لا تتجرأ تحجي ع ابووي لا اغطك بالطين...
-ايبااه ..والله خووفتيني ...كااضتلي كتااب عباالي مثقفه ...هي بهي طلع لساانج شطووله..
-دروووح لك ملطلط ..امشي مناا ..
-شاايفه نفسج ام اربع عيوون ...منوو المكاابلج وميت عليج راايح...
سمعت خطووااته تبتعد ...حتى سمعت صووت ..
-آااااااااااخ ...ياابه نعله على ...على على الي كعد يمج...
-ههههههههههههههههههههههههههههههههههااااي
علمت انه زلقت قدمااه بسبب الطين لانه ببسااطه كاان نظره على وهو يبتعد فلم ينتبه للبركه...
-اي ضحكي شعليج ام حلك ....
-ههههههههههههه ههههههههههههههههاي. ..
-جبحج هم مسميه رووحج بنيه
لم ارد ولوو بكلمه ولم اتووقف عن الضحك وكاانني لاول مرة اضحك بحيااتي ...فعلا احسست بالسعاادة حينهاا لانه اضحكني بعد لياالي السهااد...واﻻرق والحزن ...
ربماا جنووناا مااقوول ولكن ...قد يخطر ع باالك مووقف مضحك في قمة حزنك ....
Rusul1
أنت تقرأ
أبصرت بك
Romanceكل مناا يحمل جعبة أمنياات على ظهره يجمع بهاا أحلامه ...مذ كاانت طاائرة ورقيه أوو دمية بااربي الى ان تكبر احلامناا وتكبر وتصبح كالجباال فتخذلناا جعبتناا ... فلم تعد قاادرة على حملهاا...وحلمي هوو بقلمي Rusul1