باارت 13♡

385 43 13
                                    

لا يمكن ان تنسى أول صدفه أول نظرة أول لقااء أول إبتساامه أول حديث أول إحسااس ...ينبض له قلبك .

كريم ...

كخيووط الشمس عندماا تطل بخجل من ورااء الغيووم هكذاا هي خصلات شعرهاا عندماا تطل من ورااء حجاابهاا ... فهي بلون بني مشقر ....وكذلك هوو لوون عينااهاا...وتتعرج فيها خطووط خضرااء غاامقه ....كنت انظر لعينيهاا وهي تتكلم.... لووقت طوويل ...ولكنهاا لم تنتبه لحسن حظي...
-يلا كمل شوو بس انى اقراا(اتعجب في بعض اﻻحياان لم اتذكر الجمل ...فأحااوول تداارك اﻻمر بأية جمل بعدهاا ...لكنه لم ينتبه ...)

-هاا شنوو وين وصلتي !!

-لا بله ...خوش والله خووش ...بلاعيمي رااحت وانت مااتدري بالدنيه طشت رشت ...بالله وين جنت ساارح ...

-(هل اقوول لهاا ساارح بخصلات شعرك ام تاائه بجماال عينيك الوااسعه ) ...هاا لا هههه ..اي ..لا....وين اهوووووووو ...

-هههههه شبيك كوول جملة مفيده ....عوودك عربي اسم الله ...

-هاا بديتي تستهزئين بقدرااتي ...لا مااسمحلج ...

-هههههه دطير وانته منوو حته مااأستهزأ بيك ...هسه تطلع حته إسمك مااتعرف تكتبه ....

-لا عااد زوودتيهه ...لساانج يمته يكصر (المصيبه حته لساانهاا الطوويل يعجبني ...يعني مخبله مثلي ...بس ع اﻻقل انى بس بالبيت )...

-ههههههه ...هاذ لسااني وبكيفي محد كلك تعاال يمي ....

-عمي امرنه لله ...وين وصلتي ...

-هههههه...."كتبت عن رجل...." هاا طحت بيهه

-اهاا اي لكيتهه " كتبت عن رجل أحب فرااشه..كاان يلتقي بهاا دووماا على كرسي في منتصف الطريق ...كاان الكرسي وااقعاا بين قريتين ...وكاان الرجل جبااناا لدرجة أنه لم يتجااوز الكرسي يووماا الى النااحية اﻻخرى ..." صدك جباان ....بس انى مااريد اصير مثله ...اريد اعبر للنااحيه الثاانيه حته اشووفهاا داائماا.....

فرح....
كلامه جعل رعشة تسري في انحااء جسدي ليضطرب ...لا أعرف مااسببهاا...لا لا لا يعقل ....ياالحظه السيء ...لا يجب أن ارفع الفكرة من رأسه ...إنه حتى لايعلم أني عميااء ...

-شنوو تقصد يعني ....

-لا مااقصد شي ...يجووز فرااشتي مسجوونه هسه بالنااحيه الثاانيه ....احررهاا وأزرعلهه وروود ...حتى اكدر اشووف تدااخل الوواانهه وهي تحرك اجنحتهه ...

-وضح ...شوو تحجي بالالغااز تراا ماايعجبني هيج ...
-هههههه لا اتكلم عن فرااشتي وبس ...

أبصرت بكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن