باارت 12 ♡

367 30 8
                                    

كريم ...

لاحضن بعد حضن اﻻم ...حضنت امي لأخرج لعملي وأثنااء إمسااكي للبااب طرق ....
اكبر خساارة هوو فقداانك اﻻمل .... وأستسلامك لليأس ....
فبعد مرضي كنت يائساا ...ولكن سبحاانك ياارب أنت من أعطيتني قووه المتمثله بأهلي امي ابي ...ومن اﻻيماان انك لاتقنط من رحمة الله ...تفااءلت بالخير ووجدته ....ولكن عندماا تسقط هناا تدرك من يمد يده اليك ليسااعدك على النهووض ومن يمد يده ليضغط عليك فيزيد وهنك وهناا ....وهنااك من يقف متفرجاا

-صبااح الخير ...ضلعي..

-صبااح النوور ...تفضل

-لا لا ...مشكوور ..بس إجيت أخذ كم شغله نسيتهه عدكم .....

-تفضل ...بس انى اترخص تأخرت ع الشغل ...

-الله ويااك يااا.....حبيبي ...خاالي وين ..

-مووجوود ..

-يلا ياا أستااذ كريم رووح عيني لا تتأخر ..

-هااذ منوو ع البااب ...ياا يممه هله هله تفضل وينك شوو رحت بعد مااشفنااك ...

-اي خااله بعد انشغلت ودرااسه وكذاا ...

-يمه انى راايح لشغلي تردين شي ....

-لا يمه رووح الله ويااك ...

يااآلهي... ذكرياات حمقااء عاادت لتذكرني بكل ماامضى ....

-ابووي ماامقصر ويااي ....وجكد مااريد اخذ منه العب باللفلووس لعب

- اممم ماازن اريد اطلب منك ....

-تفضل ولوو انته حبيبي و صديقي ضلعي اطلب ...

-اني مريض ...

-خير كريم شبيك سلاماات ..

-مرض خطير ..ولازم اعاالج براا ...فمحتااج فلووس ...ع الي تكدرله ..

-أأأأ ...والله شكلك هلاياام ابووي شوويه شركته تمر بمشااكل مااليه ....فاعذرني ...

-لاتكمل ماازن ...مااتقصر هااذهووه ...

-زين طلب ثااني ....

-آمر حبيب كلبي ...

-من أطلع مر ع اهلي بس شووفهم خااف محتااجين شي ....

-بس هااي ولا يهمك ....بعيووني كريم ماايحتااج تووصيني ...

نعم هوو قريبي ابن عمتي ...ولكن كاان يقوول لي داائماا صديقي ...سألته لمااذاا فاناا ابن خاالك ...فقاال لي ...ربماا يكوون القريب قريب بالاسم فقط لانه ينتمي لنفس الشجره ...وولكن الصديق يكوون قريب بالرووح ...مهماا كاان اسمه ....ولكن هااهوو يثبت لي انه غريب لايمت بصلة قراابة اوو صدااقه ...

فبعد رجووعي من السفر ...وصلتني اﻻخباار انه لم يأتي لاهلي ولا مره ....ولاحتى عمتي ...بفترة معاالجتي مرضت امي ....وابي ترك عمله ليجاالس امي ....وقد ترااكم الدين عليهم .... بسبب مااجمعاانه لي من ماال لمعاالجتي ...

واوول يووم ارى فيه ماازن بعد رجووعي من العلاج كاان صدفة بالحديقه ...كاانت تراافقه فتااة ...لم ار وجههاا جيداا ...ربماا تكوون صديقته اوو قريبته لا اعرف ....حيااني وكأنه لم يحدث شيء ولم يدر بشيء...هه حتى انه لم يسألني عن صحتي ....فقاابلته ببروود...وكأنه غريب ...

فرح....

لا أعرف ماايحصل لي ولكني كل الذي أعرفه أني متلهفة ﻷذهب للحديقه ...كنت أحرص على المجي بووقت مبكر ...كي لا يلاحظ احد بطئ خطووااتي وتعثرهاا ...
-نوور نوور هيووووووو ...هيوووو ولج ياااا ...هي هوو ...نوووووووويره "اﻻخيرة بصرااخ "

-هاا شنوو شصاار ...

-ويييييين جنتي صاارلي سااعتين احجي ويااج وين طااكتهه صفنه ...وين باالج

-هاا لا ولج وثوول اليووم عندي امتحاان ...

-اي صحيح ...موو ع اﻻسااس اوول امتحاان ...احجي الصدك ...منوو المااخذ كل تفكيرج

-لا ولج شبيج انتي تخبلتي..موو ماال هالشعلات وين الي خلك ...

-اييييييه صدكتج ....صدك شلوونهه الرواايه ...

-هاا ..ولج تخبل تخبل تخبببببببببل ...

-اي مبينه تخبل .... من شفتج ...

-ولج شنوو قصدج ....

-ههههههههه ...عاابت شييج ...اي صدك انطينيااهاا اليووم ...شووي يقراالي منهه خاالد ...اشووفهه تستااهل وااحد يتخبل ع موودهه ..

-هاا.... اي ...اي اجيبهه الج ان شاء الله ...يلا بااي وصلنه للحديقه يبووو اليووم شلوون امشي لووحدي رنيده اﻻ تغيب هاالعووبه يلا بااي ....

-ههههههه شكبرااتج وجكدج بعد تصيرين تردين وااحد يووصلج يلا بااي ...

جلست ع مقعدي في تلك الزااوية الهاادئه بعيدة عن صخب لعب اﻻطفاال ...

-الغريب في علاقتناا هذه يااعزيز انهاا تتأرجح ماابين أقصى اليمين وأقصى اليساار ...لهيب الناار وصقيع الثلج ...داائماا مااكنت متطرف المشااعر يااعزيز .. (هااقد جااء الصووت مقااطعاا...)

-تحرقني بناار عشقك أحيااناا ...وتلسعني ببروودة تجااهلك لي احيااناا اخرى ....

-هااي يمته أجيت ....هااي مرتين ماانتبه الك

-هههههه مبينه كلش مندمجه بهالروواايه ...

-اي ...لانهاا تشبه.....(كدت ان اقوول له تشبه قصتي وماازن اصبح مثل عزيز .....) صدك شنوو انته حاافظهه ..
-لا مااتشووفين الروواايه بيدي ههههه... وشفت رقم الصفحه

-آسفه ماانتبهت ...

-لااااه كلش انتي مندمجه بيهه (لم يعلم أن عينااي خاانتااني ....)

-لا عليمن تتأسفين ....يلا نرجع نكمل ...

-يلا ....

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~





الظااهر القصه لم تعجبكم .....سأتووقف ان لم تعجبكم .....

يلا مع السلامة ....♡



بقلمي ♥ Rusul1

أبصرت بكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن