باارت 3♥

509 28 5
                                    

-الوو ...

-شلوونك ماازن شلوون صحتك ...

-الحمد لله ع الله ......أ ..انى راايده منك خدمه ..

-تسلم عيوونك .. الله يحفظك خوويه بس تعاال لبت عمك ...

-مااكوو لا تتحرك لاتحجي ولاترد بحجاايه ..مااكو من طلعت من المستشفى وهيه ع هالحااله

-اي عفيه ..مشكوور ياالله مع السلامة ....

ماازن : بعد ان كلمتني ابنه عمتى شهد ...هرعت مسرعاا الى بيت عمي ...

سلمت عليهم وقبلت رأس زووجة عمي ..و سلمت ع خاالد والبناات ...ومن ثم قاالت لي شهد اتبعني الى غرفتهاا فتبعتهاا ودخلت عليهاا ...خرجت شهد واغلقت البااب بهدووء ....

-هاا شلوونج حبيبتي فرح ...
-.........
-عااجبج الى تسووينه بنفسج ...
-..............

-شلوون يعني نمووت رووحناا ... فرح الحيااة مستمره ...
-...............

- هااي كل يووم يرووحوون منه شهدااء شباان مثل الورد ...هم عدهم عواائل وزووجاات واوولاد ...اكوو حتى مااشاافوواا ابااءهم .... واﻻمهاات يكسرن الخااطر ..اكوو بعد اعز من الوولد ...وكم عاائله بعاائله رااحت ...كلهه صبرت ...

-احجي ابجي سووي اي شي بس لاتظلين هيج ...

وهناا حظنتني فرح وبدأت بالبكااء وكنت امسح على رأسهاا وهي مستمرة بالبكااء ...

-فرح ادري فكد اﻻبوو موو هين وهوو هم بعد عمي ..

يلا اريدج تااكلين عدل خووش حتى التسجيل يبدي بعد اسبووع..وارووح اسجلج...

شهد ...

بعد ان خرجت من الغرفة ...لم اعلق البااب تمااماا... بالكااد تركت حيزاا ضيقاا لاى منه فرح هل تتحرك ام لا...ورأيت ماا حدث

لحظه فلنعد قليلا الى المااضي ماازن وفرح متقااربين بالاعماار تقريباا بينهماا سنه ...وكااناا داائماا معاا وفي احد اﻻياام عندماا اتى ليهنأهاا ع نجااحهاا للساادس ...فرأيت ماازن يجلس قرب اختي ..وقاال لهاا "اناا احبك هل تعلمين" ...واجاابته اختي واناا ايضاا .وقبلهاا قبله خفيفه..دخلت عليهماا للغرفه وقلت :

-عيني عيني شنوو هالرووماانسياات ياا شاارووخاان ...

-أاااا ...أ ووالله مممممماا ...

-شنوو والله شنوو ماا...رااح اكوول لابووي ولعمي عليك...يااملطلط وهم يعرفوون شلوون يربوونك

- عفيه شهووده حبيبتي اختي انتي ....لاتكوولين عفيه والله ماا سووه شي..

-لااااه ... تتملكين وتداافعين عنه بعد...اﻻ احجي لبااباا هم عليج ...اخليه يشلع ذاانااتج

-عفيه شهد دخيلج بس خل اكلج ..

-بعد شتكوول هاايهيه .. قفلت

- انى رااح احجي ويه اهلى ونجي نخطبهه بعد كم يووم هاا شكلتي ..والله احبهه ماا اتلطلط

- اممممممم خليني افكررر....خووش ..بس بعد مااترااووينه خلقتك لحد مااتجيب اهلك خووش ياا زعطووط ..يلا امشي مناا امشي ...

-اي اي مشيت ...(جبح ) يكااد يكوون همساا ....

-جبحك يااملطلط

-خرب شلوون سمعتني ام ذااناات ..

-هاا سمعتك موو اجيلك ...

- طاالع طااااااالع

وجااء بعد كم يووم وخطبهاا واهلى واافقوواا فقط ع قرااءة الفااتحه ...وابى قاال لهم بشرط انهاا بعد ان تكمل الساادس يتم الزووااج ....

ماازن ...
عندماا رأتناا العجووزة الشمطااء ارتبكت ولم اعرف مااذاا أفعل ...هااي الحديقه العاانس ....فذلتني وجعلتني اتووسل اليهاا لكي لا تخبر اهليناا وهي تسبني ...وعندماا رجعت الى البيت فااتحتهم بالمووضووع ...ابي رحب بقرااري..اماا امي فرفضت تمااماا لانهاا تريد تزويجي من بنت خاالتي (الملطلطه )... ..بعد محااولات عنيفه داامت بين ابي وبينهاا ...واخيراا واافقوواا...وخطبت حبيبتي فرح ..فلقد استلمت جواازاا يخوولني للدخوول لبيتهم بمزااجي (ع عنااد ام حلك ....لساانهه يكنس ويرش )

فرح ..

كاانت كلماات حبيبي ماازن عاالقه في ذهني ...والحمدلله خطبتي وان كاانت فقط قرااءة فااتحه ...لكنني سعيده جداا....

عوده الى الحااضر:
شهد : فرحت لانهاا واخيراا تحررت من الصمت ...
ذهبت لامي لاخبرهاا فرحت هي اﻻخرى...

فرح :

حااولت ان اخرج نفسي من هذه الحااله ...فجئت بروواايااتي التي اعتدت ان اقرأهاا.. حتى حفظتهاا...فاانهاا هوواايتي ...وكنت داائماا أذهب لحديقة عاامه بالقرب مناا فاانني احس بالاختنااق بغرفتي ولكن لم اترك البكااء ..كنت اقرأ وابكي .. كنت امسح بدمووعي واحسست بشيء تحت احدى عيني ....ولكن اهملته.... ويووم بعد يووم بدأت عيني بالانتفااخ حتى لا حظووهاا اهلي ....

-

Rusul1 ♥بقلمي

أبصرت بكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن