يجلس كايتو في غرفته يحاول أن يتذكر ويفكر لما غضب عندما سمع إسم كينجو لكن لا فائدة إنه لا يستطيع التذكر
خرج كايتو من الغرفة إلى غرفة المعيشة وجد هنالك جين وكيوشي وشيوري جالسون وملامح القلق على كايتو تنتاب وجههم
ذهب كايتو وجلس بجانب كيوشي حل الصمت فجأة إلى أن قاطعه كيوشي قائلاً " كايتو-كن هل أنت سبب ذلك الأنفجار الذي أخبرنا عنه جين-سان "
قال كايتو وهو ينزل رأسه في الأرض " نعم...انا تسببت في ذلك الأنفجار "
قال جين مقاطعاً حديثهم " السؤال ليس هل أنت السبب بل لماذا فعلت ذلك ؟"
ألتفت كايتو إلى جين ثم قال " لا أعرف بمجرد أن قال لي اسمه أنتابني الغضب وكأني أحملُ حقداً كبيراً عليه "
بدت علامات الأستغراب على وجوه الجميع مما قاله كايتو
قال كيوشي متسائلاً " إذاً ماذا كان اسمه ؟"
أجاب كايتو " كينجو ، لماذا تريد معرفته ؟"
قال كيوشي وهو يرفع هاتفه " سأتصل على العالِم تاكاشيما فقد يساعدنا ونعرف من هو "
أومأ الجميع بالموافقة فاتصل كيوشي على العالِم تاكاشيما
" مرحباً ، سيدي إنه أنا كيوشي آمل ألا أكون قاطعتك عن عملك ؟"
رد العالِم تاكاشيما على الجهة الثانية من الهاتف " أوه مرحباً كيوشي-سان ، لم تقاطعني...مالأمر ؟"
أجاب كيوشي بتوتر " ف..في الواقع هنالك أمر أريد أن أسألك عنه ؟"
" أمر ماهو ؟؟؟!!! "
" س..سيدي هل تعرف أحداً يدعى كينجو-سان ؟"
صمت العالِم تاكاشيما لعدة ثواني ثم قال " من أين تعرف هذا الأسم كيوشي-سان ؟"
أجاب كيوشي بتردد شديد " في الواقع لقد تم أختطاف كايتو-كن هذا الصباح ، لكن لا تقلق لقد أعاده جين-سان وهو بخير إنه بجانبي الآن "
" هكذا إذاً لهذا أنتم سألتم عن موقعه في الصباح ؟"
" ن..نعم...إذاً هل تعرف ذلك الشخص سيدي ؟"
أجاب العالِم تاكاشيما بنبرة يكسوها الغموض " ن..نعم في الواقع هو صديقٌ قديم "
" هل يمكنك أن تخبرنا عن ذلك الصديق ؟" قال جين بعد أن أخذ السماعة من كيوشي بقوة
" جين-سان هل هذا أنت؟"
" نعم إنه انا ، والآن هلّا أخبرتنا من يكون كينجو هذا..فبسببه تم تدمير منطقة كاملة من قِبَل كايتو "
ردَ العالِم تاكاشيما قائلاً " هلا أعطيتني كايتو-كن قليلاً ؟"
تململ جين قليلاً ثم أعطى الهاتف لكايتو ، أمسك كايتو الهاتف و وضعه على أُذنِه ثم قال " مرحباً "
" مرحباً كايتو-كن ، هل تريد معرفة من هو كينجو-سان ؟"
أجاب كايتو " نعم أريد أرجوك من هو ذلك الرجل كل ما أعرفه أنني متأكد بأنني ألتقيته من قبل "
" حسناً قابلني غداً في المكتب الساعة 3:30 مساءً حسناً ؟"
" حسناً "
أقفل كايتو الخط ثم قال " غداً الساعة 3:30 مساءً سأعرف من هو كينجو "
ابتسم كيوشي ثم قال " هل تريد من يرافقك أم ستذهب وحدك ؟"
تدخل جين وقال " أنا سأذهب بالتأكيد "
قاطعتهم شيوري قائلة " حسناً إذاً جين-تشان انت ستذهب مع كايتو-كن "
صرخ جين قائلاً " « تشان » منذ متى وأنتي تقولين لي تشان ؟"
ضربت شيوري كتف جين وهي محمرة الوجنتان ثم قالت " اصمت يمكنني قول ما أشاء أنت أيضاً سأدعوك كيوشي-تشي "
" ماذا لا أريد أن تقولي لي كيوشي-تشي إنه غير متناسب مع اسمي "
" حسناً حسناً كلكم من الآن سأدعوكم بتشان "
صاح جين " أنا أعرف أنكي تفعلين ذلك عمداً توقفي رجاءً "
صرخت شيوري بحماسة قائلة " يالها من صدمة جين-ت ش ا ن يقول رجاءً "
صرخ جين بقوة " قلت لك توقفي...ثم أنا أقول دائماً رجاءً "
ضحكت شيوري ثم خرجت وقبل أن تغلق الباب قالت لتغيظهم " إلى اللقاء جين-تشان وكيوشي-تشان و كايتو-تشان "
وأغلقت الباب خلفها
جلس كيوشي على الأريكة ثم قال " يا إلهي إنها تعرف كيف تهدأ الأجواء المتوترة "
ابتسم جين ثم جلس على الأريكة وقال " حسناً هذا شيء أوافقك فيه "
ابتسم كايتو وانصرف إلى غرفته فالكثير يشغل باله ويمنعه من الراحة حتى وهو في أشد الأوقات حاجةً إليهااليوم التالي الساعة 3:30 م :
" هيا سنذهب حالاً كايتو-كن "
" حسناً قادم " أرتدى كايتو حذاءه وخرج خلف جين
صعدوا إلى سيارة الأجرة التي طبعاً يقودها سائق آلي بعد مدة لم تأخذ عشر دقائق وصلوا إلى مبنى وكالة GMT
دخل جين وكايتو استقبلتهم إحدى الموظفات بأمرٍ من العالِم تاكاشيما وأخذتهم إلى مكتبه طرقت الباب ثم فتحته ومدت يدها لكايتو وجين تطلب منهما الدخول ، دخلا فإذا بالعالِم تاكاشيما جالساً وعليه نظرات الأضطراب
تقدم كايتو وجلس فتبعه جين وجلس هو كذلك
قال كايتو " حسناً والآن ؟"
تنهد العالِم تاكاشيما ثم قال " تريد معرفة من هو كينجو-سان ؟"
" نعم " قالها كايتو بكل صرامة ومن دون تردد
قال العالِم تاكاشيما وهو يقف ليبحث عن بعض الأوراق في أحد أدراج مكتبه الكبير " في الواقع كايتو-كن ، إن شرح الأمر صعب قليلاً لكن هذا سيوضح لك كل شي "
رمى العالِم تاكاشيما الأوراق على الطاولة المقابلة لمكان جلوس كايتو ، مد كايتو يده وأخذ الأوراق تفحصها قرأها الواحدة تلو الأخرى حتى توقف أمام أسم « تاماكوما كينجو » أشار كايتو إلى الأسم في الورقة وقد أختفى صوته من الذهول
أومأ العالِم تاكاشيما بالأيجاب
صاح جين ليقاطع صدمة كايتو " مالأمر هلا أخبرني أحدكم ؟"
أعطى كايتو الأوراق لجين ثم قال " إقرأ هنا "
قرأ جين فإذ به يجد إسم تاماكوما كينجو تحت ممول مشروع الأطفال المعدلون جينياً
أسقط جين الأوراق بغضب ثم صاح وهو يمسك بمعطف العالِم تاكاشيما " أنتم من فعل بِنَا ذلك ، أنتم من عذبنا ؟"
أبعد العالِ تاكاشيما يد جين ونظر إليه بحزن وندم ثم قال " متأسف كنت أحد العاملين على ذلك المشروع "
صاح جين " وما علاقة كايتو-كن بالأمر ؟"
أجاب العالِم تاكاشيما بتردد شديد" ف..في الواقع هـ..هو أحد أولائك الأطفال "
اتسعت عينا جين من الذهول ثم نظر إلى كايتو الذي أصبح كالحجر متجمد ينظر إلى العالِم تاكاشيما
قال جين " ل..لكن كيف يكون أحد أولائك الأطفال وهو ليس بشرياً حتى ؟"
أجاب العالِم تاكاشيما وهو منزلاً رأسه في الأرض " ج..جسده هو الذي ليس جسداً طبيعياً ، لكن عقله...عقلٌ حقيقي "
جلس جين ثم نظر إلى العالِم تاكاشيما بعينيه ذات اللون الدامي وقال " إذاً ، من كان ؟ " .......
هاي أدري التشابتر كان مرررره قصير لكن من جد أنا يالله كتبته وعندي رواية the darkness said لازم أكتبها بسرعة عشان وقفت عند لحظة يوم تجي أمه تشوفه
وكمان عندي رواية I'm zombie لازم أكملها أفففففف واجد لازم أكمل تعب صراحة
وهذا سبب لي مشكلة معاد صرت عارفه إيش أكمل وأيش ما أكمل
على كل حال أتمنى يكون عجبكم التشابتر وتكون الأسرار الي كشفتها كافية أنها تصبركم للتشابتر ألي بعده
وأن شاء الله راح أحاول ما أتأخر المرة الجاية
سو فوت+كومنت بليزززززز (≧∇≦)
أنت تقرأ
NOT HUMAN
Fantasyليس إنسان هذا ما يوصف به ذلك الفتى الذي ليس له أم وليس له أب ليس له عائلة وليس له مشاعرٌ حتى وضع مع الطالب الثانوي كيوشي في نفس المدرسة الثانوية لعله يمتلك المشاعر ويصبح إنسان حدثت معه الكثير من المواقف الغريبة وألتقى الكثير من الغرباء فكيف ستكون...