المشاعر تافهه

3.5K 376 29
                                    

سوري على التأخير لكن النت قطع وتوه يشتغل سو نزلت لما صار النت قوي لأن النت حقنا زفت يقطع وبعد ضعيف الله يعين بس على كل استمتعوا

جلس جين ثم نظر إلى العالِم تاكاشيما بعينيه ذات اللون الدامي وقال " إذاً من كان ؟"
نظر العالِم تاكاشيما إلى الأرض ثم قال " إنه فتى صغير يدعى ساتو "
اتسعت عينا جين من ما سَمِع فهو يعرف ساتو بعد كل شيء ، ولكن عندها أتضح كل شيء في عقله
اتضح له لما كاي أختطف كايتو واتضح له لما هو قد تغير تماماً
نظر جين إلى العالِم تاكاشيما ثم قال " لما...لماذا كان ساتو ولم يكن أي طفلٍ آخر "
نقل العالِم تاكاشيما عيناه إلى كايتو الذي لايزال في حالة صدمة ثم قال " لأنه كان مختلفاً وما مر به مختلفاً...جين-سان أنت تذكر ألم ذلك المشروع صحيح ؟"
أجاب جين وهو لم يفهم مقصد العالِم تاكاشيما من ذلك " نعم ؟؟"
أجاب العالِم بصوت مثقل بالحزن " إنه قد أختبره عشرات المرات "
أندهش جين من ما سَمِع ذلك الأختبار المؤلم أجراه ذلك الفتى عشرات المرات هذا ما يفكر به جين إنه يحس بالشفقة على ساتو
لكن ما أشغل بال جين هو " إذاً لماذا هو أصبح بهذه الحالة ؟"
" في الواقع لكثرة الأختبارات جسده الصغير لم يتحمل ومات لكن عقله كان بحالة ممتازة فمع كل إختبار كان يتحسن شيئاً فشيئاً ، لذلك فكرنا بإنقاذ عقله "
" تنقذون عقله هل جننتم الفتى خسر كل شيء لم يعد يتذكر أي شيء ولم يعد يحس بشيء "
نظر العالِ تاكاشيما بحزن ثم قال " أعرف لهذا أنا وضعته مع كيوشي-سان لأعوض له وأجعل له حياة جديدة "
" إذاً ما دخل ذلك المدعو كينجو في الأمر ؟"
" باستثناء أنه الممول هو يريد كايتو "
استغرب جين من كلام العالِم تاكاشيما ثم قال " إذاً لما لم يحصل عليه إلى الآن ؟"
" لأنني رفضت فأنا لي الحق في الرفض ما دمت أنا المخترع إذاً لدي الحق في التصرف باختراعي ، ولذلك هو الآن يحاول استعادة كايتو بأية وسيلة ممكنه "
قال جين بنبرة لا مبالية " إذاً إنه خطأك أنت السبب وأنت الآن تحاول بيأس أن تصحح خطأك الفادح "
ابتسم العالِم تاكاشيما بحزن وقال " أظن ذلك لهذا أنا حاولت أن أجعل كايتو يكتسب المشاعر لأجعله يعيش حياته التي لم يستطع أن يعيشها بسببي "
" إذاً لهذا كينجو-سان يحاول أخذ كايتو لأن الملكية الأصلية تعود له...أنتم العلماء همجٌ يدعون العلم "
" ذلك ما أظنه أيضاً لكن المشكلة تكمن بأن كايتو خسر كل شيء في أثناء عملية نقل عقله...لقد خسر كل ما يجعله إنساناً إبتداءً من الذكريات إلى المشاعر "
ابتسم جين بتكبر ثم قال " إذاً هل تظن بأنها ستعود بين ليلةٍ وضحاها ؟"
قال العالِم تاكاشيما بينما ينظر إلى جين بحزم " لا، لكنني أبذل ما في وسعي لأحرص أن يعيش كايتو حياة يستحقها "
" إذاً ماذا ستفعل بكايتو ؟" قال جين متسائلاً
أجاب العالِم تاكاشيما " حالياً أنا لا يمكنني أن أعده يذهب معكم متأسف لكن إلى أن أتخلص من مشكلة كينجو-سان لن يخرج كايتو إلى أي مكان "
نظر جين إلى العالِم تاكاشيما بشمئزاز ثم قال " فلتمت فقط أيها الحشرة وجودك و وجود أمثالك هو غلطة كبيرة يجب تصحيحها بموتكم "
ابتسم العالِم تاكاشيما وقال " أتفهم بما تحس ولكن في النهاية هذا عملي "
بصق جين على الأرض ثم خرج غاضباً من دون أن ينضر إلى كايتو حتى لأنه لا يحتاج أن ينظر ليعرف حال كايتو ، أغلق الباب من خلفه بقوة وخرج من الوكالة حتى ماله الذي وعدوه به لم يعد يريده فأي صلة له بالوكالة أصبحت تقربه بشدة
بقي كايتو ينظر إلى الأوراق الملقاة على الأرض والصدمة تنهش منه شيئاً فشيئاً ، الصمت حل لوثت طويل أصبح كأنه سنوات وليس عدة دقائق حتى قطعه العالِم تاكاشيما كالسكين بقوله " إذاً ما هي ردة فعلك يا كايتو-كن ؟"
نظر كايتو إلى العالِم تاكاشيما نظرته المعتادة ثم قال " إذا أنا كنت إنساناً حياً ؟"
" تماماً "
" إذا هل كنت أحس بالألم ؟"
" آسف لكن لا أستطيع أن أكذِب عليك....لقد كنت تموت من الألم "
ابتسم كايتو ثم قال " إذاً أنا كنت أمتلك الأحساس ؟"
نظر العالِم تاكاشيما إلى كايتو الذي يبتسم وقال " لقد كنت تمتلك كل شيء "
" أتعرف أمراً لقد ظننتُ بأنني كالرجل الآلي لا أملك شيئاً بداخلي لكن هذا الأحساس المؤلم الذي أحس به يعد شيئاً أليس كذلك...لكن المشكلة أنني لا أعرف ما هو حتى هذا الماء المالِح الذي ينزل من عيني لا أعرف ما هو قد يكون شيئاً سيئا فيني ربما يكون عطلاً ولكنه يعد شيئاً صحيح ؟" قاله كايتو بينما دموعه تنزل
ابتسم العالِم تاكاشيما ثم مسح دموع كايتو وقال " كايتو-كن هذا يسمى الحزن وهذه تسمى الدموع وهي ليست شيء سيء هي جيدة وهي تعني بأنك تملك أحاسيساً كايتو-كن هذا يعني بأنك بشري "
ابعد كايتو-كن يدي العالِ تاكاشيما ثم قال " أنا لا أريد هذه الأحاسيس فهي مؤلمة جداً "
" لا يمكننا ذلك فبعد كل شيء أنت لا تستطيع أن تمنع أحاسيسك "
" بلا إذا عدت كايتو الأصلي لم أعد أريد أن أعود إلى منزل كيوشي-سان أو إلى المدرسة سوف أعود إلى غرفتي في المختبر "
تنهد العالِم تاكاشيما ثم قال " إذاً ليس بيدي خيار سوى أن أقول مرحباً بعودتك كايتو-كن "
وقف العالِم تاكاشيما ثم اتجه إلى مكتبه ضغط على زر الهاتف وطلب أحد الأشخاص بعد قليل طرق الباب
ودخل شخص يلبس معطف ابيض قال له العالِم تاكاشيما " لو سمحت هلا أخذت كايتو-كن إلى غرفته رجاءً "
" بالطبع...تفضل من هنا كايتو-سان " قاله الرجل بينما يشير لكايتو بيديه ليتبعه

في مكان آخر :

كيوشي جالسٌ على الأريكة في قلق واضطراب بعد قليل سمع صوت فتح الباب أسرع إلى أن تفاجأ بعودة جين وحده
قال كيوشي بأرتعاب " أين كايتو-كن ألم يذهب معك أين هو ؟ "
ألتفت جين إلى كيوشي ثم قال ببرود شديد " قرر البقاء هناك "
خاف كيوشي من ما قاله جين فقال " مالذي حدث ماذا قاله لكما العالِم تاكاشيما ؟"
" إنها شؤون خاصة بكايتو-كن وحده "
تفهم كيوشي ما قاله جين له ولكن الأمر لازال يقلقه فهل الأمر بهذه الخطورة ليأتي جين وحده من دون كايتو

في الوكالة :

" كايتو-كن هل أنت متأكد من قرارك ؟" قاله العالِم تاكاشيما باضطراب
أومأ كايتو بالموافقة ، فقام العالِم تاكاشيما بإغلاق الباب على كايتو في غرفته ناصعة البياض لقد عاد كايتو من حيث بدأ كل شيء ، بقي هنالك يفكر بصمت ويفكر ويفكر حتى سقط على الأرض نائماً إما لإرهاق جسدي أو عقلي
في الصباح أستيقظ كايتو بتعب نظر عن يمينه وعن شماله فإذا به في غرفته البيضاء عندها تذكر كل ما حدث بالأمس فأصابه صداع شديد لدرجة أنه وقع على الأرض في وسط هذا الصداع كان يسمع صوتاً إنه صوت مألوف بالنسبة لكايتو لأنه صوت كاي
بعد عدة دقائق إختفى الصوت والصداع ولكن ذلك الصداع مع الصوت استمر في فترات متقطعة لدرجة أنه أصبح شيئاً إعتيادياً
فعندما يأتي كايتو الصداع مع الصوت لم يعد يهتم إلى أن جاءه الصداع ولكن هذه المره ليس صوتاً فقط و إنما صور متقطعة من ذكرياته فيها أوجه مختلفة إبتداءً من تلك السيدة الشقراء ذات الإبتسامة الحنونة إلى كاي ودموعه المنهمرة ، أصبح الأمر مزعجاً ولا يُطاق فقرر كايتو أمراً سيغير مجرى الأمور تماماً.........





هاي أتمنى يكون عجبكم التشابتر أي شيء مو مفهوم قولوا لي أشرحه وصح أدري أن التشابتر شوي ممل لكن في التشابتر الجاي كايتو راح يسوي حاجة تقلب مجرى الأحداث على كل حال أتمنى منكم فوت+كومنتس
I love you so much guys 😘

NOT HUMANحيث تعيش القصص. اكتشف الآن