part_2

2K 41 3
                                    

هناك رجلان طويلان ، أسمران اللون أنيقان ، وقليل من اﻷشخاص اﻷسكندنافيين .

-أحقا ما تقولين ؟

إندهشت كارول من اﻹجابة ،والتصقت بحاجز السفينه ، وهي تدقق النظر بالممشى الموصل إلى عتبة السفينة .

-أجل (أجابت أنتونيا بجفاء) ليس عليكي الا أن تلقي بزوجات وصديقات هؤلاء الرجال إلى البحر .وبهذا تتاح لكي الفرصه للتسليه طوال اسبوعين رائعين .

أدارت كارول وجهها الذي تبدو عليه علامات اﻷلم واﻷشمئزاز وقالت :

لم لا حظ لنا مع الرجال الجيدين ؟ لماذا لا يقومون برحلة استجمام وحدهم . ابدو وكأن هذا الموضوع يهمني . أنا لا اهتم بما يحدث بعد عودتي الى الميناء إذ لا أحب الا رتباط بأحد . انني هكذا اما فيما يتعلق بالزواج ،فأشعر بخجل كبير (حركت يدها وتابعت) سأراكي في الطابق السفلي عزيزتي .

غطى رذاذ المطر مكان ركوب السفينه ،ولكن أنتونيا تجاهلت قطراته التي زادت من بريق شعرها بتأثير اﻷضواء العديده ، واهتمت بالركاب الذين اخذوا يهرعون الى ممشى السفينه المغطى .

وقفت انتونيا في مكانها المفضل ،ترقب كعادتها في كل رحلة ،الركاب الجدد خشية أن يكون بينهم احد ركاب الشتاء المزعجين الذين شاركوا في الرحلة من لوس انجلس الى شواطئ المكسيك المشمسه كميناء كابوسان لوكاس ومازاتلان وبويرتو فالارتا واكابولكو.

كما كانت أنتونيا تخشى أن تصادف أحد معارفها عندما كانت مرتبطه بجي ستانفورد مع انها كانت متأكده ،أن معظم أولئك اﻷشخاص ااذين تعرفت عليهم خلال فترة زواجها القصيرة ، يفضلون السفر على متن الطائرات ، اكثر من الابحار بهذه السفينه القديمه المدعوة الملكه آزتك على الرغم من انها مريحة كثيرا .

راجت إشاعة بين الطاقم أن المشتري المتوقع لهذه السفينة هو من ركاب هذه الرحلة . اما القبطان فانس فإنه لم يثبت او ينف صحة تلك الاشاعه ، ولكنه وعد طاقمه أن كل شيء سيسير على ما يرام خلال هذه الرحلة .
.....
......
.......
........
..........
****************
هنا نهاية البارت

بصراحة اني جديد منزله الواتباد يمكن صارله شهر بس
وكمت اقرة روايات وعجبني وكلت اتسلى
وتدرون عطله وماكو شي اسويها فخطرتلي الفكرة مع العلم اني وبنت عمي لولي @psychosis_9 رحنا سوه للمتنبي خصوصا حتى نشتري روايات ف شفنا روايات كلشش قديمه

وكمنا نقررة للصبح ....

واسفه طولت بالحجي واذا وصلت (5فوت) اكمل التنزيل وكومنتين

♥ ♥

وانشر صور بس مو تابعه للقصة فقط عجبني انشر اشويه لون دي..

المرفأ الاخير...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن