part_7

814 25 2
                                    

Hi ^-^
هسه الساعة 12:2 وراح اكمل اخذت استراحه بس دقيقتين...
ﻷن ما اتحملت والبيت كلشش ضوجه وخصوصا بلا نت فقررت اجي اكمل احسن من انه كاعده ومطنكرة :( يلا على كل راح اكمل امري ل الله

*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

-لقد أقنعتني يا أنتونيا كل ما عليك اﻵن ، هو ان تقنعي السيد براونيلا بذلك . اذهبي اليه في قمرته الخاصة رقم (6) إنه يريد أن يراك حالا.
-أنا ؟!
-إنه يريد أن يقابل أفراد الطاقم كله ،بدءا منكي . فلربما أخبره أحدهم أن كارول بويد لا تكون على ما يرام صباحا .

احتست أنتونيا ما تبقى من قهوتها ونهضت قائلة :

-يحسن بي أن أستبدل ملابسي أولا .
-لا أعتقد أنه من اﻷفضل أن تظهري بثياب العمل ، كي يطمئن أن المرفه يشترك مع جماعته في اللعب .

لم تقتنع أنتونيا بأن ملابسها مناسبة ، لتقوم بأول زيارة الى الجناح رقم (6) . فزيها الرسمي قد يكسبها ثقة اكبر بنفسها .

ما إن قرعت أنتونيا باب الغرفة رقم (6) ، حتى سمعت صوتا أجش يأمرها بالدخول .

رأت أمامها غرفة فخمة ذات سرير مزدوج ، ونوافذ عريضة تطل على مياه المحيط الزرقاء ، وتنعم بظلال السماء ، كما يتسم جوها بالترف .

سمعت صوتا يأمرها أن تتصرف وكأنها في بيتها ، ثم شاب الصوت صوت آلة الحلاقة ،فأدركت ما يقوم به نزيل الجناح . وبينما اخذت تجول في الغرفة ، راودها ذاك التساؤل . لماذا أراد نزيل الجناح أن يقابل أفراد الطاقم ، خاصة وأنه لم يستعد بعد لذلك ؟
إنها غطرسة رجال اﻷعمال الناجحين الذين صادفتهم أثناء وجودها مع جي . إنه سلطان المال ، ذاك الذي يمدهم بثقة بالنفس لا تقهر .

-آسف ﻷني جعلتكي تنتظرين أنتونيا .

تلاشت نظرات أنتونيا ، وتجمدت في مياه المحيط الزرقاء ، لا بد أنها ستغدو مجنونه . انها لم تر بعد وجه السيد براونيلا ، ولكن صوته لا يختلف عن صووت جي . حتى أنه ينطق أسمها كاملا، تماما كما كان جي يفعل .

أدارت رأسها ببطء الى مصدر الصوت .

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

اوووووف تعبت وأخيرا وأخيرا خلص الفصل اﻷول من الرواية وبالبارت الثاني راح ابدي بالفصل الثاني ..

من هو السيد براونيلا ؟هل حقا تعرفه ؟

insta:miss_zarry

love you ♥♥♡♡

المرفأ الاخير...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن