part_5

903 31 3
                                    

هلووو ^-^

بصراحه ما عدنه راوتر واني اكتب واحفظها بالمسودة ومن اروح لبيت عمي انشر بارتات لان عدهم نت
وهسه كاعدة اكتب بلا نت :( سوودة عليه

يلا شسوي راح اكمل ولو ما عندي متابعين بس يعجبني اكتب  *-* ^-^

يلا طولت شويه بالحجي

كووووومنت وفووت بللليييززززز

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

كانت قاعة الدخول خالية عندما عادت اليها ، وأشار حاجب ريك الى عدم توتره . قالت وهي تتكئ على مكتبه :
-اعتقد انه لا حاجة لي الآن .
فأجابها بصوت رقيق :
-لا انني دوما بحاجة لوجودك . ولا حاجة لي ان اخبرك بذلك ! أجل! انها واثقة من ريك يود لو يتزوجها ، ويعمل ما في وسعه كي يساعدها . انه لطيف لكنه جدي أكثر مما ينبغي . اخذت تفكر بهذه الصفات ، وهي ما زالت تنظر الى شعره اﻷشقر المصفف الى الخلف والذي ينم عن جمال وجهه .

كان جي ايضا جدي في عمله ، لكنه كان على عكس ذلك في علاقته معها . كانت روح الفكاهة تكمن في نفسها وفي نفس جي ، مما زاد من تقاربهما الذي أصبح لا يقهر ، عندما يعترض اي من الرجال افق حياة انتونيا.

ها هي تفكر بجي مرة اخرى .... لماذا لا تستطيع ان تنساه ؟ تساءلت بخنق ، ومضت الى غرفتها المشتركة مع كارول في قسم (( أ )) فوق غرفة المحركات.

    الطلاق هو احد الحلول النهائية التي يحصل عليها اﻹنسان  بعد الزواج . وهي مطلقة من جي . لم تستطع النيران التي شبت في منزل والدها واودت بحياته ، واﻷيام  اﻷخيرة لوالدتها التي قضتها في المستشفى ، ان تمحو كلمات والدتها اﻷخيرة .
-رسالة ..... محامي جي .... اتت منذ أيام مضت .

رفعت امها رأسها بما بقي لديها من قوة ، ونظرت بعنف في عيني انتونيا وهمست :

-اعثري على رجل طيب .... يعتني بك .... يحبك
-سأفعل  يا أمي .
قالت وهي تدرك تماما ان امها كانت تخبرها عن اوراق الطلاق النهائيه التي انتظرتها أنتونيا . لم تفعل أي شيء لتحصل على أوراق قانونيه أخرى عن الطلاق . يبدو انه من السهل الحصول عليها عندما تريد ان تتزوج ثانية .

  سيأتي ذلك الوقت ، همست في اعماقها ، وهي تلقي بنفسها ععلى سريرها الضيق ، يجب الا تتذكر والى اﻷبد حبها لجي ، على الرغم من ان قسما منها لا ينسى أبدا الليالي الذهبية عندما طغت العاطفة على كل شيء اخر عدا الحاجة الى اﻷخذ والعطاء . لقد كمن في لا شعورها التغير في نظراته الدافئة التي ترعى حبهما .

-مرحبا .
قالت كارول فجأة ، وهي تنظر الى شكل أنتونيا المتقلب .
-ولم هذا الاكتئاب ؟ هل القى بك ضابط الحسابات جانبا من اجل الشقراء اللامعة التي ركبت السفينة عند قسم  (( س ))؟

  ومشت كارول وهي تلف جسمها بقفطان حريري الى الحمام التابع لقمرتها ، وهي تتابع حديثها :

-لن أتشاجر معها ما دامت تحتفظ بمخالبها لتلك الشخصية  المغرية التي رأيتها تصعد السفينة بآخر لحظة .( ثم فتحت باب الحمام ) ان الاشاعة الرائجة ان السيد براونيلا الذي يتفحص هذه السفينة القديمة عازم على شرائها.
-الا يزعجك وجود شخص غريب يراقب تصرفاتنا جميعا ؟
فتحت كارول باب الحمام وقالت :
-لا ابدا لا سيما اذا أجرى بعض التغييرات الضرورية .كأن ينقل لجنة الترفيه الى قسم خاص من السفينة حيث ننعم بماء ساخن بدلا منالفاتر او البارد . وان يضعهم في مكان لائق من السفينة بدلا من هذا المكان عند تجمع المحركات ، التي يؤدي صوتها لهلع عظام المرء وهي تهدهد له كي ينام ......
  ضحكت انتونيا وهي تسمع صوت باب الحمام يصفع وقالت لها :

-يا لك من حالمة .
واخذت تفكر . هل تعتقد كارول ان اي رجل اعمال يطمع في زيادة ارباحه ، سيضع الطاقم في قسم مريح من الباخرة . فالمسافرون يدفعون لتحقيق هذه الغاية ، ومع هذا فإن الشركة بشكل دائم تنفق الكثير من المال .




  **************
خلص البارت .

المرفأ الاخير...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن