... وبدأ باستراق السمع .
ملاك : اذكر انك كنتِ كاذبة ماهرة ، في صفك الثالث الابتدائي كنتِ تكذبين علينا بشان معرفتك للغة الفرنسية وكنتِ تكتبين بعض الكلمات بطريقة لم نعرفها في ذلك الوقت ، ولكن اتضح انها كانت باللغة الانجليزية حيث كنتِ تربطين الاحرف مع بعضها وكانها رسالة بريطانية من القرن التاسع عشر ، وعندما صارحتك بالامر اعترفت ان اباك كان يعلمك بطريقة تلك الكتابة ، ههههه فعلا اشعر بالغباء عند تذكري لذلك الامر .
امل : ههههههه حقاً ، لم اكن اعلم باني كنت ذلك النوع من الاطفال ، هل كنت مبتهجة او من النوع الكسول او المشاغب .
ملاك : بل كنتِ مشاغبة ، مشاغبة جدا ، كنتِ تستدعين للمرشدة التربوية على الاقل مرة في الاسبوع ، وكنتِ عدوة الجميع في ذلك الوقت ، وكانك زعيمة ، بل كنتِ زعيمة .شيماء : نعم ، وانا اشهد بذلك ، ولكن كنتِ اجتماعية ايضا ، عندما نقلت لمدرستك ، كنت متوترة في اول اليوم ، لذلك كانت معي اختي التي تكبرني سناً ، وعندما راتك اختي توجهت اليكِ واستفسرت عن مكان شعبتي وكانت الصدفة بانكِ كنت ايضا في نفس الشعبة ، فعندما توجهت للاصطفاف في الطابور المدرسي لم يكن احد ليقترب مني ابدا ، كانوا يتجاهلونني بشدة ، لكنك قدمتِ من بين الجموع و بدات بالتعرف علي وفتح عدة مواضيع ، كان ذلك في الرابع الابتدائي .
امل : حقاً ، للصراحة بدات احتار نحو ما هي ذاتي الحقيقية .
شيماء : ساختصر لكِ الامر ، انت فتاة طيبة لابعد الحدود وحنونة جدا ، تفكرين دوما بالذين حولك ودائمة القلق عليهم ، تعطي اكثر من فرصة لمن اخطا بحقك ، لم تكرهي ولن تكرهي احدا بحياتك ، كانت تلك مقولتك دوما ، لكن عندما كنتِ تغضبين او تجرحين تصبحين باردة وسطحية جدا ، ومن الممكن ان تؤذي من حولك ، لكن في كثير من الاحيان اعتقد بانه لا باس بذلك ، لانكِ كنتِ دائما من تتحمل .
امل : هل شخصيتي كانت على ذلك النحو حقا ؟ .. لا اعلم ، ههه اعتقد بانه علي فعلا ان استعيد ذاكرتي ، لانه يبدو الكثير قد فاتني ، اتعلمن ، من الجميل ان ينسى الشخص احيانا ، لكنني الان شعرت بصعوبة الامر، لانني لا اتذكر ذاتي واحتاج لمن كانوا بجانبي ليذكروني بها ويعيدوني الها ، يشعر الشخص بالتيه .
مها : لا تقلقِ عزيزتي ، ولم نحن يطلق علينا اصدقاء ، اتعلمين ... كنا كالاخوات فعلا .. حتى بانه لدينا العديد من الصور والذكريات .. ساجلبها لك في المرة القادمة.
فرح : ههههه ، اوافقك مها ، هيا لتعودي الى رشدك يا فتاة ، لا تتدللي علينا كثيرا من الزمن ، مسموح لك لفترة قصيرة .
امل : هههه ، حسنا لا تهتمي لذلك ، اشكركن فعلا ، الان بدات اشعر باني لست غريبة في هذا العالم .يوسف "مبتسماً" :اذا كانت ذلك النوع من الفتيات ، بالرجوع للوراء قليلا، عندما التقيتها اول مرة ، كانت هي من تبادر ، رغم توترها وخوفها بعض الشيء ،واعتقد انها شجاعة وجريئة لحد يجمل شخصيتها ، فعلا انها فتاة جميلة من جميع النواحي .
بدا يسمع كلمات الوداع من كلا الطرفين ، علم بانهن يهمن بالذهاب ، ابتسم ، " واخيرا ساجلس معها قليلا ، اريد رؤيتها دون وجود حواجز " ، رآهن يمرن من جانبه ويذهبن ، وعندما نظر للخلف رآها تهم بالوقوف ،استوقفها ...
...............................................................................................................
تعليقاتكم قد تشجعني على الاستمرار ، وقد تساعدني ايضا على فهم اخطائي "ان وجدت" بالاضافة الى الاسلوب الكتابي .
اهتم بان اعلم ما هو اسلوبي بالنسبة للقارئ لاعدله ان كان هنالك اي خطا به ، ارجو القاء انتقاداتكم ومدحكم ، فذلك سيمدني بالشجاعة والحماس .
أنت تقرأ
فوضى الفانيليا
Romance"دوما ما اشعر وكانها تريد صفعي على وجهي ، لا اعلم لمَ تفعل بي هكذا ، لا اريد منها ان تبتسم لغيري ، اريدها ان تبستم لي انا و وحدي ، دائما ما تكون ليئمة معي ، لا اريدها ان تكون كذلك لانها تجعلني استشيط غضبا ، بتصرف منها تجعلني همجيا كوحش من الغاب ، و...