خذها مني نصيحة:)

1.2K 47 5
                                    


:) إذا كثرت همومك فأكثر من لاحول ولا قوة إلا بالله العظيم! إذا فاض الله عليك بالنعم فأكثر من الحمد لله رب العالمين! إذا أبطأ عليك الرزق فأكثر من أستغفر الله العظيم!

:)ستختفي الكثير من المشاكل إذا تعلم الناس الحديث مع بعضهم البعض أكثر من الحديث عن بعضهم البعض!

:)لا تتمسك باالأشياء ؛ التّي حاولت أن تتخلى عنك !
لا تقارن نفسك بأحد. أنت لديك حياتك وظروفك وأفكارك وشخصيتك وتكوينك الخاصة وأقدارك الخاصة ، افعل الخير والصواب وامضي ولا تقارن فتتأخر وتنشغل

:)لا يصل الناس إلى حديقة النجاح دون أن يمروا بمحطات التعب والفشل واليأس، وصاحب الإرادة القوية لا يطيل الوقوف في هذه المحطات ..

:)كن على يقين : أن هناك شيء ينتظرك بعد الصبر ليُبهرك ويُنسيك مرارة الألم ، ذاك وعد ربي "وبشر الصابرين"

:)إذا حدثك اليأس عن المستحيل فحدثه عن قدرة رب العالمين..إنما أمره إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون...

:)قد لا تكون قوياً جسدياً بما يكفي قد تكون هناك بعض نواحي الضعف في داخلك، لكنك تملك نقاط قوة لا يملكها غيرك أنت قوي بأسلوبك بحديثك بأفكارك.
ابحث عن نقاط قوتك وعززها وابحث عن نقاط ضعف واغلبها فلا تدع أي شي يضعفك مهما كان. 

:) عندما تتزوجين فى البداية ستكونين ضيفة على زوجك وعائلته، فقد فات اكثر من عشرون عاما على الاقل وهم عائلة من دونك!
فلا تتعاملى فى البداية على انك اصيلة وانك واحدة منهم كونى فى البداية دخيلة يجعلوكِ اصيلة، ولا تكونى اصيلة فتصبحيين طوال عمرك دخيلة.

:)في رحلتك لتحقيق أحلامك سيخبرك البعض بأنك لاتستطيع أو أنك تخاطر و بعضهم سيشعر بالغيرة لأنك وجدت طريقك في الحياة ، فلا تسمح لهم بايقاف رحلتك .

قصص و عبرةOù les histoires vivent. Découvrez maintenant