انا لست طبيعيا!

4.8K 215 30
                                    

منذ زمن وانا اعيش في هذا المنزل...كل شيء عادي وممل..لقد تركنا والدينا انا واختي منذ سنتين بعد ان انفصلا ...مازال والدي يرسل لنا المال كل فترة وانا اعمل بدوام جزئي في احد المطاعم لتوفير ما نحتاجه ,فالمال الذي يرسله والدنا ليس كافيا للعيش ..اما بالنسبة الى والدتي فقد سافرت الى اقاربها في كيوتو ...يبدو انها لاتهتم لامرنا بتاتا فهي لم تتصل بنا منذ ان غادرت المنزل حتى اننا لا نعرف اين تعيش هناك ...على اي حال الامر لا يهمني بتاتا بل انا سعيد نوعا ما بكون والدي قد انفصلا على عكس ماقد يفعل الناس .

المنزل اصبح اكثر هدوءا ....
انا واختي متافهمين تماما ونتقاسم اعمال المنزل وكل شيء يجري على ما يرام ...ولكن كما قلت من قبل.. "هذا ممل"...

انا لا اعني انني قد اشتقت الى شجار والدي في المنزل حتى هذا الامر ممل ايضا .
اما في المدرسة فكل ما في الامر انني اتعرض للمضايقات من قبل بعض الجامحين الذين يطلبون المال...دائما مايقومون بضربي ... لكنني لم افكر يوما في اعطائهم ما يريدونه ..على ايه حال فالامر لا يشكل مشكلة بالنسبة لي ...كما انهم قد بدأو مؤخرا بالبحث عن شخص اخر ليضايقوه بعد ان سئمو من محاولاتهم معي.

"انا لست طبيعيا"
هذا ما اردده دائما لنفسي .. لطالما صرخت بي امي ونعتتني بانني عديم الاحساس وبارد كالثلج ..
ربما لانني لم ابكي منذ ان ولدت.؟
ذلك الوجه البارد الذي املكه ،وعدم احساسي بالالم الذي لدي هو نفسه السبب في تحملي لضرب هؤلاء الفتية حتى الان
بالاضافة الى تصرفي بشكل لا مبال تماما عندما يتشاجر والدي بينما تجلس اختي في غرفتها وهي تبكي الى ان اتي اليها و اقوم بتهدئتها ..

لقد بدأ يظهر الامر عندما ... لا! كانت هذه الاشياء موجودة امامي منذ ان ولدت...تلك "التلميحات" ،فقط انا لم الحظ او "تعمدت" ان لا الحظ كنت متاكدا انني مختلف لاكنني لم افكر بامور (خيالية) كنت اؤمن بانه لا وجود للمعجزات في هذا العالم فقط.. عالم فاسد.
كنت الوحيد من يفكر بتلك الطريقة: نولد ،نعيش،ثم نموت.
الاشياء التي اعتقد الناس بانها رائعة.. كانت في نظري بلا معنى، كان علي ان الاحظ الامر ..انا دائما نظرت لمن حولي وتجاهلت نفسي.
عدم مبالتي باي شيء هو امر غير طبيعي.
فانا لم ابالي ان انفصل والداي او (ماتا)، ولم ابالي ان تم السخرية مني او التعدي علي .

عندما ولدت..
لم ابكي!
كنت صامتا هادئا منذ ولادتي.
نفس الامر
عندما سقطت من الشجرة وكسرت رجلي..
عندما حاول كلب مهاجمتي..
عندما سقطت في حفرة داخل الغابة ولم استطع الخروج وبقيت طوال الليل.
عندما كان والدي يضربني بقسوة لاتفه الاسباب..كل هذا حصل لي قبل ان اتم الخامسة.
مراحل نموي كانت سريعة..بدات المشي عندما كان عمري 6اشهر ،...اتنقت الكلام عندما اتممت سنتي الاولى... لطالما كنت الاول على صفي ...مع انني كنت نادرا ما افتح الكتب للمذاكرة ...ما شرحه المعلمون بقي في ذاكرتي حتى الان ...اليس هذا كافيا لاتاكد من انني لست بشريا عاديا... لكن ماذا ينفع ان كنت انا فقط غير عادي ؟..فكما قلت سابقا انا لن اسعى لتغيير شيء مادام العالم لايستحق..







Blood nightmare || دماء النايتميرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن