اللي بالصورة هم كازو ، كلود ، هاروكا ، وكريل..بداخل الغرفة الواسعة حيث يكون كريل .. تقدم كلود نحوه بهدوء مصحوب بتوتر .. بينما نظر له كريل ببعض الاستغراب ..
كان متكئا على أحد الارائك الفاخرة ممددا رجليه حتى لمحه وهو يسير نحوه .. قال بإنزعاج كأنما تنبأ بحدوث امرسيء : لما انت هنا ..؟
كلود : انت كعادتك .. لديك حدس جيد .. تعلم ان لدي بعض الاخبار السيئة ..
كريل : اجل شعرت بذلك .. ما هي .. ؟
كلود : نعتقد ان رين وري والفتاة الهجينة التي في السجن قد هربو .. هذا ليس اكيدا .. هم قد اختفوا فقط ..
اعتدل في جلسته ثم ضيق عينيه قائلا : اذا لقد سمحتم لهم بالهروب ..
كلود : لا تقل هذا .. كلنا نعلم انه لا يوجد طريقة للخروج من القصر الا اذا سمحت بذلك .. ربما يكونوا قد اختبئو في مكان ما ..
كريل : بل هناك طريق واحد .. تحديدا في معملك ..
قال منصدما : معملي ! .. (ثم عاد لهدوئه) حسنا .. بما انك ذكرت هذا .. فباب المعمل كان مفتوحا عندما عدت اليه ..
اظهر الانزعاج مجددا ثم تنهد وقال : هذا يفسر الامر .. قد اتمكن من تفهم هروب ري .. لكن لا اعلم لم قد يفكر رين بالهروب .. لكن مما لا شك فيه انه من قاده لذلك المخرج .. ( اخذ نفسا طويلا ) اسمع كلود ..
كلود : نعم ..
كريل : اريدك ان تذهب وتاتي ب "كين"..
بدا كما لو انه شهر بالرعب : لماذا !؟ ..ا اعني انه يمكننا انا وليندا الذهاب للامساك بهم ..
كريل : لا .. كين هو المناسب لذلك .. اشك بان قوى ري قد استيقظت .. لن اشرح كثير .. كل ما عليك هوالذهاب واستدعائه من عالم البشر ..
تراجع عدة خطوات للخلف وقال باستخفاف :لا اعلم ما الذي تفكر به لكن حسنا .. لك ما تريد ..
[ بينما التفت وسار في طريقه مغادرا .. ارتسمت ابتسامة ماكرة على وجه كريل .. ثم اغمض عينيه وعاد الى وضعيته
...............
على الشجرة حيث ري والبقية ..
رين يتلفت : اين كازو .. اوه انها نائمة ..
ري : تنام في مثل هذا الوقت ..
رين : هذا الامر ليس بارادتها ..
ري : كيف ؟
رين : انها قصة طويلة .. عندما اتيت بها الى القصر بامر من كريل .. قام كلود باستخدامها كاحد فئران تجاربه لانها تحمل دم النايتمير ..
ري : مهلا .. مثلي ..
رين : اجل .. لكن ليس تماما غير انك تملك دماء الملك فان دمائها تحمل دماء النايتمير والالجنير .. والداها من قبيلتين مختلفتين ..
أنت تقرأ
Blood nightmare || دماء النايتمير
خيال (فانتازيا)القاتل يقتل لكي يقتل .. اما هو فوجد لكي يقتل، سيقتل رغما عنه، ففي داخله يحمل تلك الدماء الملعونة التي يخشاها العالم الاخر .. يعيش عالما لا يعرفه ،ثم يكتشف عالمه الحقيقي الذي لا ينتظره فيه سوى المزيد من الالم ؛ فهو يحمل تلك القوة .. القوة التي اختفت...